#1  
قديم 18/04/2002, 08:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
اخبار المنتخب ليوم الخميس.

[c][/c]
الرياض - واس:

قام صاحب السمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحادين العربي للالعاب الرياضية وكرة القدم وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب النائب التنفيذي لرئيس الاتحاد العربي للالعاب الرياضية النائب الاول لرئيس الاتحاد العربي لكرة القدم أمس بجولة لمقر الاتحاد العربي للالعاب الرياضية وكرة القدم الذي يتخذ من الرياض مقرا له بمجمع الأمير فيصل بن فهد الاولمبي.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله لمقر الاتحادين الامين العام عثمان محمد السعد حيث قام سموه بجولة شملت المكاتب الادارية والفنية ومركز المعلومات وقاعات الاستقبال والاجتماعات

[c][/c]
منتخبنا احتل المركز (34) عالمياً
البرازيل انتزعت (الثاني) من الأرجنتين وتونس حافظت على الزعامة عربياً

انتزعت البرازيل المركز الثاني من الارجنتين غريمتها التقليدية على زعامة الكرة في اميركا الجنوبية في التصنيف العالمي الجديد الصادر أمس الاربعاء عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) والذي حافظت فيه فرنسا على صدارتها برصيد 810نقاط.
وعلى المستوى العربي احتفظت تونس بالصدارة وهي تحتل المركز 29عالميا فيما تقدمت السعودية الثانية عربيا مركزا واحدا وصارت 34على العالم امام المغرب الذي احتفظ بالمركز 39عالميا والثالث عربا وبقيت مصر في المركز 40على العالم والرابع عربيا اعقبتها الامارات فالعراق فيما حلت قطر في الترتيب السابع عربيا والـ 75على العالم برصيد 505نقاط.

[c][/c]
لم يلتزم ببرنامج علاجه الطبي
استبعاد ماطر من قائمة كأس العالم!!
كتب ـ ماجد التويجري:


فاجأ نجم منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم وفريق النصر الدولي الكبير ابراهيم ماطر الاجهزة الطبية بعدم التزامه في الموعد المحدد له للخضوع الى كشف جديد على موضع الاصابة مطلع الاسبوع الحالي. على يد البروفيسور السعودي د. سالم الزهراني في مستشفى دلة بالرياض دون ابداء اسباب واضحة حول هذا الغياب.
وكان ابراهيم ماطر قد تعرض الى اصابة صعبة في اسفل "البطن" اثناء سير معسكر منتخبنا الوطني الاول خارجياً في مدينة فلورنس الايطالية حتى حرم خدمة الاخضر في كامل التجارب الودية الدولية امام منتخبات بلغاريا واستونيا وجنوب افريقيا والارجواي ولا تزال عملية امكانية عودته الى القائمة الخضراء غامضة وبصورة كبيرة فالدلائل الاولية تشير الى حاجة ماطر لعلاج طبيعي وراحة ربما تمتد الى ستة اسابيع مقبلة.
واذا ما حصل ذلك بالفعل فإن ابراهيم ماطر يبقى لاعباً غير محظوظ وسبق له وان عانى من اصابة صعبة في كأس العالم 98بفرنسا وكأس العالم للاندية.


[c][/c]
تحت اشراف المدرب (باتشامي)
منتخبنا للشباب يواصل تدريباته الاعدادية وكشف طبي للاعبين
كتب ـ سلطان العتيبي:


بحضور سمو الأمير نواف بن سعد المشرف العام على منتخبي الشباب والناشئين واصل منتخبنا للشباب تمارينه التحضيرية بمعسكره المقام حالياً على ملعب الامير فيصل بن فهد في الرياض.
واشرف على التمرين المدرب الارجنتيني كارلوس باتشامي الذي ركز كثيراً على تدريب اللاعبين على ركلات الترجيح في نهاية التمرين.
وشهد التمرين مشاركة اللاعب علي آل ضاوي بعد زوال ظروفه العائلية.
من جهة اخرى اجرى سبعة من لاعبي المنتخب صباح امس كشفاً طبياً في مستشفى الطب الرياضي برفقة اخصائي العلاج الطبيعي سلمان الرفدان.
على صعيد آخر يستضيف معسكر المنتخب ابتداءً من الاسبوع القادم احد الحكام السعوديين المعروفين ليتحدث عن التحكيم وسيتم استضافة الاعلامي المعروف خلفي ملفي للحديث عن كيفية تعامل اللاعب مع وسائل الاعلام وقائد المنتخب السعودي سابقاً صالح النعيمة اضافة إلى احد اخصائي التغذية وذلك في اطار الخطة التي وضعتها ادارة المنتخب لتوعية اللاعبين بهذه الامور الهامة والمؤثرة في مسيرتهم الكروية


* * كتب حمد الضويحي:جريدة الجزيرة:.

فيما يمثل الأمير نواف بن فيصل الوفد السعودي في اجتماعات الفيفا
طائرة خاصة تنقل السعودي والسنغالي للمنديال
مؤتمر صحفي لناصر الجوهر في ألمانيا اليوم

يترأس الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ونائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية في السادس والعشرين من شهر مايو المقبل الوفد السعودي المتجه لكوريا لاجتماعات الجمعية العمومية بالاتحاد الدولي لكرة القدم وذلك لانتخاب رئيس جديد للاتحاد الدولي ويسبق ذلك الاجتماع اجتماع آخر مصغر للمجموعة الآسيوية حيث هناك شبه اتفاق كامل على التصويت وترشيح سب جوزيف بلاتر واستمراريته كرئيس للفيفا وسط تأييد خليجي وعربي وآسيوي.
على صعيد آخر خفض المنتخب السنغالي من المبلغ المطلوب الذي كان قد طالب به من أجل مقابلة المنتخب السعودي في الرابع من شهر مايو المقبل وسط جهود قادها بنجاح سعادة الأستاذ عبدالله العذل وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب للشؤون المالية استطاع من خلالها تخفيض المطالب السنغالية وسط اتفاق على سفر بعثة المنتخب السنغالي إلى كوريا واليابان للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة لكرة القدم بطائرة خاصة برفقة المنتخب السعودي.
وفي شأن آخر يعقد المدرب الوطني للمنتخب الأول لكرة القدم ناصر الجوهر مؤتمراً صحفياً عقب نهاية مباراة المنتخب الألماني ونظيره الأرجنتيني هذا اليوم يتحدث من خلاله عن استعدادات المنتخب السعودي للمونديال وستقوم القناة الألمانية التلفزيونية «LDE» بنقل المؤتمر على الهواء مباشرة
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/04/2002, 10:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/03/2001
المكان: المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 1,290
thank you..we are waiting for world cup
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/04/2002, 08:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
مشكور وياهلا فيك.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/04/2002, 11:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الخبر ..
مشاركات: 2,223
م ش ك و و و و و و وو و و و وو ر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube