المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 18/04/2002, 04:55 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: الكيان الأزرق + الميلاني
مشاركات: 1,231
$$@@ أخبار الرياضة من الملاعب العالمية ليوم الخميس @@$$

[c][shdw] َ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/shdw]
[shdw] َ صبحكم الله بالخير .. وحياكم الله مع أخبار الرياضة من الملاعب العالمية لهذا اليوم [/shdw]
[shdw] َ وبسم الله نبدأ ... [/shdw]
[/c]

[gl]َالفيفا يدرس تجميد اسرائيل..!! [/gl]

يدرس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) طلبًا بتجميد عضوية اسرائيل وذلك خلال الاجتماع المقبل للاتحاد المقرر عقده في 3 مايو القادم. وقد تلقى الاتحاد الاردني رسالة من رئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر قال فيها: (بالاشارة الى رسالتكم في 2 ابريل الحالي المتعلقة بالاتحاد الاسرائيلي، اود ان اعلمكم بأن اللجنة التنفيذية للفيفا ستدرس الموضوع في اجتماعها المقبل في 3 مايو).

وكان الاتحاد الاردني طلب من الاتحاد الدولي تجميد عضوية اسرائيل ومن الاتحادات القارية تجميد نشاطات الاندية الاسرائيلية وعدم تنظيم اي منافسات بين الاندية التابعة لها والاندية الاسرائيلية، وحذا حذوه الاتحاد السوري والاتحاد العماني وايده الاتحاد الكويتي ايضا.


على صعيد متصل، اعرب امين سر الاتحاد الدانمركي لكرة القدم جيم ستييرن هانسن عن ندمه لاقامة مباراة دولية ودية بين المنتخبين الدانمركي والاسرائيلي مساء امس، بسبب الاضطرابات التي اثيرت.

وصرح هانسن لوكالة الانباء الدانمركية (ريزو): (عندما أتابع الاوضاع أشعر بالرغبة لو انني نظمت مباراة تجريبية اخرى تجمعنا مع منتخب آخر غير اسرائيل)، واضاف (لقد تم الاتفاق على تنظيم هذه المباراة في اغسطس الماضي، عندما كان الوضع في منطقة الشرق الاوسط مغايرا تماما لما هو عليه الآن).

[gl]َ ريدناب يعود الى (أصله)..!! [/gl]

عاد لاعب منتخب انجلترا لكرة القدم السابق وليفربول جيمي ريدناب الى توتنهام اللندني لمدة اربع سنوات. وكان ريدناب بدأ مسيرته في توتنهام قبل ان يحترف في بورتموث، ثم انتقل الى ليفربول عام 1991 وبقي في صفوفه حتى الآن. وتعرض ريدناب للعديد من الاصابات في السنوات الاخيرة فخسر مركزه في ناديه وفي المنتخب الانجليزي.

[gl]اغلاق استاد بيتيس الاسباني [/gl]

أمر الاتحاد الاسباني لكرة القدم باغلاق استاد مانويل رويز دي لوبرا الخاص بريال بيتيس الاسباني لمدة مباراتين بعد شغب وقع في اثناء مباراة بالدوري الاسباني الشهر الماضي أمام اشبيلية. واصدرت لجنة العقوبات التابعة للاتحاد غرامة حجمها 3350 يورو (2990 دولارات) على ريال بيتيس كما فرضت نصف هذا المبلغ غرامة على اشبيلية بسبب دور مشجعي الفريق في الاحداث التي وقعت في 23 مارس.

وطالبت لجنة مكافحة الشغب التابعة للحكومة الاسبانية التي تقدم ارشادات للحكومة بشأن القضايا الأمنية، باغلاق الاستاد لمدة شهر وفرض غرامة حجمها 90500 يورو على ريال بيتيس. وقبل بدء مباراة ريال بيتيس واشبيلية التي انتهت بالتعادل دون اهداف، اطلق احد مشجعي ريال بيتيس العابا نارية على الجزء المخصص لمشجعي اشبيلية في الاستاد.

[gl]َ اغلاق استاد بيتيس الاسباني [/gl]

الاستعدادات لكأس العالم لكرة القدم في كوريا الجنوبية واليابان، لم تقتصر على المنتخبات المشاركة في المونديال الذي ينطلق يوم 31 مايو ويستمر حتى 30 يونيو المقبلين، بل شملت ايضاً رئيس الوزراء الياباني جونيتشيرو كويزومي. فقد بدأ كويزومي بالتدريب على لعب كرة القدم في مكتبه استعداداً لنهائيات كأس العالم.

وسمع طاقم العمل بمكتب كويزومي صوت ارتطام في مكتب رئيس الوزراء، وعندما سعوا لتبين الامر، رأوا ان كويزومي بمفرده في المكتب وليس معه سوى كرة قدم. ونقلت وكالة كيودو اليابانية عن كويزومي قوله للصحافيين في مقره (ركلت الكرة فقط ولم يكن تدريبا حقيقيا). واختبر رئيس الوزراء مهارته في كرة القدم عندما ركل الكرة قبل بدء المباراة الودية بين اليابان وكوستاريكا التي اجريت امس في يوكوهاما قرب طوكيو ضمن استعداد المنتخب الياباني لكأس العالم.

على صعيد اخر ما زال لدى كوريا الجنوبية اكثر من 265 ألف تذكرة لحضور كأس العالم التي تقام مبارياتها في عشر مدن، وهو ما يثير قلقا من قلة الاقبال على حضور المباريات. وتم طرح 807570 تذكرة للبيع في كوريا الجنوبية و 607358 تذكرة خارج البلاد، لكن اللجنة الكورية المنظمة تقول انه ما زال هناك 265717 تذكرة اي نحو عشرين في المائة من العدد الاجمالي لم يتم بيعها.

وتشعر السلطات في كوريا الجنوبية بالقلق من ارقام التذاكر غير المبيعة واثيرت المسألة في اجتماع عقد بين وزير الثقافة والسياحة نام كونغ جين ورئيس البلاد كيم داي جونغ.

وعلى النقيض من ذلك اعلن منظمو النهائيات في اليابان الاسبوع الماضي انهم تلقوا 1.72 مليون طلب للحصول على تذاكر في المرحلة الثالثة والاخيرة من البيع وسوف يتم التخصيص بالاقتراع.

[gl]َ بيرسون ينضم الى هانزا روستوك [/gl]

تعاقد لاعب خط الوسط السويدي يواكيم بيرسون مع نادي هانزا روستوك الذي يلعب في القسم الاول بالدوري الالماني لكرة القدم.
وقالت صحيفة اكشتربلاديت السويدية ان بيرسون سينتقل من نادي اسبيرغ الدانمركي في نهاية الموسم كمتعاقد حر بعد انقضاء عقده. ومدة عقد بيرسون الجديد مع هانسا روشتوك ثلاث سنوات.

[gl]َ اتحاد الكرة الدنماركي نادم على مباراة إسرائيل [/gl]

ابدى الامين العام للاتحاد الدنماركي لكرة القدم جيم ستييرن هانسن ندمه على ترتيب المباراة الدولية الودية التي اقيمت بين منتخب بلاده ومنتخب اسرائيل يوم الاربعاء، بسبب الاضطرابات التي اثارها ذلك.
و صرح هانسن لوكالة الانباء الدنماركية (ريزو) : عندما ارى الوضع اليوم اشعر بالرغبة لو انني نظمت مباراة تجريبية اخرى تجمعنا مع منتخب اخر غير اسرائيل.

واضاف: "لقد تم الاتفاق على تنظيم هذه المباراة في اب/اغسطس الماضي، عندما كان الوضع في منطقة الشرق الاوسط مغايرا تماما لما هو عليه الان".

وعن سبب اختيار منتخب اسرائيل لمواجهة الدنمارك وديا قال هانسن: "ان الاتحاد الدنماركي خاطب 12 اتحادا وطنيا طالبا اللعب مع منتخباتها وديا غير انه لم يتلق الا 3 ردود ايجابية من بينها اسرائيل التي كانت الوحيدة التي قبلت اللعب خارج ارضها".

[gl]َ تعادل اليابان وكوستاريكا 1/1 [/gl]

تعادلت اليابان مع كوستاريكا 1/1 في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي اقيمت اليوم في يوكوهاما ضمن استعدادات الطرفين لنهائيات مونديال 2002 التي تستضيفها كوريا الجنوبية واليابان من 31 مايو الى 30 يونيو. وسجل توموكاسو ميوجين (70) هدف اليابان، ووينستون باركس (76) هدف كوستاريكا.

[gl]َ منتخب(الأولاد) يعدل ... [/gl]

عدل منتخب جنوب افريقيا للمرة الثانية برنامج استعداداته لنهائيات كأس العالم حيث يعتزم لقاء منتخب مدغشقر مع الغاء لقاء مقرر في اليابان أمام كوستاريكا. وأكد مسؤولون ان منتخب جنوب افريقيا سيلعب أمام مدغشقر في دربان في 21 مايو قبل ان يتوجه الى هونغ كونغ للمشاركة في دورة رباعية تشترك فيها جنوب افريقيا وتركيا واسكوتلندا الى جانب هونغ كونغ المضيفة.

وقال مسؤولون ان الدورة الرباعية ستبدأ في 18 مايو. وتعتزم جنوب افريقيا خوض لقاء ودي أمام ناد ياباني قبل نهائيات كأس العالم. ومن المقرر ان يتولى جرمو سونو مدرب منتخب جنوب افريقيا اختيار تشكيلة الفريق من 23 لاعبا أصليا واحتياطيا في التاسع من مايو القادم خلال معسكر تدريبي يبدأ في 30 ابريل الجاري ويستمر اسبوعا في دربان.

يصل منتخب جنوب افريقيا الى كوريا الجنوبية في 28 مايو القادم ليلتقي مع باراغواي وسلوفينيا واسبانيا في الدور الأول.

[gl]َ بيليه يعترف بأبوته لامرأة [/gl]

قالت مجلة ازتو جينتي في موقعها على شبكة الانترنت ان نجم كرة القدم البرازيلي بيليه أقر بأنه أب لامرأة عمرها 32 عاما انجبها من علاقة غرامية قصيرة في عام 1968 .

وقال بيليه الذي اعتزل كرة القدم قبل أكثر من 20 عاما لكنه ما زال أحد اكثر الابطال الرياضيين العالميين الذين يحظون بالاعجاب انه التقى بابنته فلافيا كريستينا كورتز التي تعمل أخصائية للعلاج الطبيعي للمرة الاولى في عام 1994 .

وقال بيليه للمجلة في مقابلة خاصة تصدرت مقالات المجلة في عددها هذا الاسبوع عندما بدأت تتحدث عن نفسها وأخبرتني عن ماضيها بدأت أنظر الى وجهها وعرفت أنها جزء من الاسرة. وكورتز هي سادس طفل يعترف بيليه بأبوته له. لكن بيليه لم يعترف بابوته لساندرا ريجينا ماكادو «37 عاما» التي أثبتت فحوص الحمض النووي «دي.ان.ايه» أنها ابنته.

وقال بيليه انه أبقى على علاقته بكورتز سرا حفاظا على هوية أمها. ومنذ عام 1994 دأب بيليه على اعطاء ألف دولار كل شهر لكورتز التي لم تتقدم باي مطالب للحصول على أموال منه.

وقال بيليه للمجلة نظرا لانها لم تطلب شيئا فقد انتهى الامر بها الى ان تحصل على كل ما أرادته.

[gl]َ بولونيا يلاحق بارونيو [/gl]


اصبح بارونيو لاعب منتخب ايطاليا تحت 21 سنة (24 سنة) لاعب فيورنتينا على سبيل الاعارة هدف لنادي بولونيا والذي يريد الاستفادة من خدماته وقد ينتقل اللاعب لنادي بولونيا في الصيف المقبل، بارونيا لاعب بريشيا السابق سيرجع لنادي الاصلي لازيو في نهاية هذا الموسم واذا ما أراد بولونيا شراؤه فستبلغ قيمة الصفقة حوالي 20 مليون يورو ويبدو ان كرانيوتي يريد التفاوض لبيع بارونيو. وتلاحقه ايضاً اندية تشيلسي ومديلزبره.

[gl]َ ميلان يلاحق النيجيري لاوال [/gl]


اعلن بأن نادي ميلان يريد ضم اللاعب النيجيري جاربا لاوال (27 سنة) في الصيف المقبل وينتهي عقده مع ناديه رودا في نهاية الموسم الحالي ورفض تجديد عقده وقد لعب في مباراة رودا امام الميلان في بطولة كأس الاتحاد الاوروبي.

[gl]َ ميكود يهدد بترك بارما [/gl]


هدد لاعب نادي بارما يوهان ميكود بترك نادي بارما اذا لم يتحسن وضعه في الفريق. ميكود لم يشارك مع فريقه بشكل دائم لكنه يشارك بشكل أكبر منذ بداية عام2002 لكنه لايزال غير راضٍ عن ذلك...وقد هدد بترك الدوري الايطالي في الصيف المقبل اذا لم يشارك في مباريات فريقه القادمة، واذا ترك ميكود بارما فإن فريق استون فيلا جاهز لضمه وهناك اهتمام من ناديي ارسنال وليفربول.

[gl]َ اليوفنتوس يطارد الفرنسي جوفو [/gl]


يحاول نادي اليوفنتوس ضم لاعب نادي اولمبيك ليون سيدني الفرنسي جوفو، على الرغم من ان اللاعب قد مدد عقده من الفريق حتى 2008.
وجوفو لاعب شاب (22 سنة) محبوب وشعبيته تتزايد في فرنسا وقد قام مدير اعماله بالسفر لإيطاليا لمفاوضة اليوفنتوس.
ويعتبر جوفو من اللاعبين الصاعدين في الكرة الفرنسية حالياً (يلعب في منتخب فرنسا تحت 21 سنة) ويمتاز جوفو بنهمه الشديد لاحراز الاهداف وهدوئه امام المرمى وتركيزه الشديد ويقارنه الكثير بتيري هنري لاعب الارسنال. وقد كان جوفو في قمة عطائه في مباراة فريقه امام بايرن ميونيخ في مارس 2001 حيث احرز هدفين رائعين.


[shdw] َ هذا ما لدينا لهذا اليوم ،، [/shdw]
[shdw] َ وأرجوا من الله أننا وفقنا في نقل ما يرضيكم .. وينال إعجابكم ،،، [/shdw]

َ ونحن في أنتظار أخبار الغد ومع الغالي القلب الأزرق


مع تحيات أخوكم

[shdw] ابوفيصل [/shdw]

اخر تعديل كان بواسطة » ميلان آسيا في يوم » 18/04/2002 عند الساعة » 04:59 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/04/2002, 09:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
ماشاء الله عليك على المجهود الرائع والله يعطيك العافية .

عمل يومي مميز بالتوفيق لك يالغالي.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/04/2002, 01:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2001
المكان: الكويت
مشاركات: 2,179
اذا فات الفوت ماينفع الصوت يا الدانماركيين !
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/04/2002, 02:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,213
مشكور على المجهود الرائع ,,,,


تقبل تحياتي وشكرا ,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/04/2002, 10:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
مجهود الرائع

والله يعطيك العافيه

وتقبل تحياتي وشكرا.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:29 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube