#31  
قديم 06/07/2008, 03:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي والشرف لي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/05/2007
المكان: الـريـــــــآض
مشاركات: 694
ان مع احترامي

انا اخالفكم في الراي

انا لا اوريد عودة احمد الوخي

لانه كبير السن يمكن لويجي

بيعتز على طول لان سنه حوالي 33سنه
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 06/07/2008, 03:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي في مانع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: الشرقية ..
مشاركات: 6,566
قلت جبت جديد
الحل هو تصفيه كل الكديش
والاعتماد على الوجيه الشابه امثال الجيزاني والبيشي .. !!
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 06/07/2008, 03:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــقـ الأزرق ـلم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: مع الزعيم دائما
مشاركات: 3,823
ولكن الظهير وظيفته الاساسيه هي الدفاع وليس الهجوم ...

واعتقد ان العبدالسلام ضعيف جدا دفاعيه وخاصه بضربات الراس

بحكم قصر قامته ..

واعتقد ان الحل هو الجيزاني لاعب درجه الشباب والمنتخب ..

والله اعلم .
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 06/07/2008, 04:34 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/07/2007
مشاركات: 948
العبد السلام وقت ما كان باكيتا موجود كان شايل هالمركز

وفي أول أيام بوسيرو لعب العبد السلام لكن أصيب مع المنتخب الأولمبي

ولما رجع تم تجاهله.

ومسفر القحطاني ظهير عصري بكل ما تعنيه الكلمة من معنى ولكن كان يبغاله وقت

وبعد ما لعب مع الهلال مباراتين أو ثلاث أصيب وعندما زالت الإصابة توقعنا رؤيته في نهائي

كأس ولي العهد ولكنه غاب بطريقة غريبة ولم نره بعد ذلك.

أنا أتوقع إن الأفضل حاليًا هو التالي:

وضع عمر الغامدي في خانة الظهير الأيمن وتقديم الخثران إلى خانة المحور

ولعب الزوري مكان الظهير الأيسر وبذلك تحل (المعضلة الهلالية)




تحياتي ( "جناح الهلال" )
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 06/07/2008, 05:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/08/2006
مشاركات: 276
العبدالسلام لايصلح ظهير ... يصلح وسط ... لكن طبعاً وسط في ((غير)) الهلال !!!!!

أتمنى جلب حسن معاذ أو أي لاعب يستاهل شعار الزعيم ... أما إذا كنا بنجلب لاعبين عاديين ... فأتوقع أن الصبر على مسفر القحطاني أفضل من الخسائر المالية ...!!
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 06/07/2008, 05:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2004
المكان: ضايع في الزحمه
مشاركات: 2,443
اقووووووول مع احترامي لك ........ والله اني ما العبه في الحاره ........ انا اشوف نامي ممتاز وايضا القحطاني لو اعطي فرصه .
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 06/07/2008, 06:46 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/08/2006
مشاركات: 210
معليش اخوووي

كلااامك على عيني وراسي ... بس العبدالسلااام مو اهو الاعب اللي نطمح له
ولا اقلل منه بل العكس اهو لاعب ممتاز بس ناامي
انا اشووفه اهو اللاعب اللي يمكن مع الوقت رااح يبدع

واناا بالنسبه لي مليت من كثر مااشوووف مواضيع بخصوووص الظهير اليمين
وانا سبق وتكلمت عنه بس الجمهوووور ينطبق عليه المثل

غاااية النااااس لا تدركـ

واشكركـ اخوي على ابداء رايك
اخوكـ .. ميشوو .... ثانكس
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 06/07/2008, 07:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/11/2007
مشاركات: 519
انا اشوف عبدالعزيز العبدالسلام ومحمد نامي راح يغطون الخانه

بس مشكله الجمهور مايبي يصبر وانا اولهم كلنا نبي واحد بنفس مستوى الدوخي على عزه
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 06/07/2008, 07:24 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/04/2008
المكان: al khobaٌr cityٌ
مشاركات: 436
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيم الشمال الهلالي
للاسف هذا الكلام الي لازم يصير
ما فيه واحد بالهلال يستاهل هالمركز
(العنقري- مسفر- عبدالسلام )
احسن السيئين نامي

اذا المدرب يبي ظهير هجومي اعتقد الجيزاني مناسب
اذا يبي ظهير دفاعي يحول سلطان البيشي
مثل الزوري الى ظهير

888
888
888

صـــآدق ..

وأضيف صــوتي لصــوتك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 06/07/2008, 07:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2008
المكان: في قلب الزعاآمهـ ّ }
مشاركات: 1,510
صح معك العبد السلام لاعب صغير في السن وكبير في الاداء

بس يا اخوي هو مهوب قد أسيا يعني يمكن يعطيك

كم نكبه تضيع عليك بطوله

وانا من وجهة نظري

يكون احتياط للي

بيجي
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 06/07/2008, 08:39 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/05/2008
مشاركات: 115
للاسف لا يوجد لدينا ظهير ايمن عصري
والعبدالسلام اقل من عاااادي
واتمنى من الادارة الهلالية التعاقد مع الحماد لاعب الطائي وتجربته بالظهير الايمن
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 06/07/2008, 10:39 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/02/2008
المكان: K.S.A
مشاركات: 94
صحيح اخوي اول كان ابداع خاصه يوم مباراة الزعيم والعين فزنا 2:1 لزعيم وقتها اذكر دقدق في كوره أستعراضيه الذيب سامي في آخر الدقائق ولاكن الأن هبط مستواه وبقوه اخي العزيز والف شكر وعلى الموشوع ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 06/07/2008, 10:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يا(20)سر
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: H A I L
مشاركات: 8,790
ابه والله ياخوي انا اضم صوتي لصوتك

العبدالسلام ازين من غيرهـ
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 06/07/2008, 10:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/10/2007
مشاركات: 787
انا اقول رجعو ياسر الياس لاعب مخلص ومفيد للنادي

الين مايجي لاعب جيد
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 06/07/2008, 11:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2006
المكان: مع حارس النادي
مشاركات: 2,821
اتوقع الحل في مازن الفرج


يمكن يقدر ظهيرعصري

يمـــــــــــكن


ولكن افضل السيئين نامي ومن ثم مسفر



والعبدالسلام من جنبها
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube