#1  
قديم 03/07/2008, 09:57 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/04/2008
مشاركات: 2
سيسطع ...... الـــهـــلال (بأذن الله)

....وهل اختفى يوماً ..........

لا لم يختفي ...بل يتوارى قليلاً ..ثم يظهر من جديد وبقوه


يقولون الإختلاف لايفسد للود قضيه

نعم هذا في انديتهم فقط ...التي تعودت على الإختلافات والإنشقاقات والتحزبات والحروب المعلنه والغير معلنه

فالجيران ربما وأقول ربما ستقوم بينهم الحرب العالميه الثالثه

اما الإختلاف في زعيمنا ...فيفسد للود قضيه

لماذا ؟ لأن هذا الإختلاف شيء دخيل على هلالنا - بل شي غريب - مثل المخلوقات الفضائيه التي نسمع فيها

في بعض الاساطير


لكل زمان دولة ورجال

نعم ورجال المرحله القادمه هم من خير الرجال - بل انهم مجموعه متناسقه متناغمه صاغ كلماتها الجميله
الأمير الشاعر

هذه المجموعه التي اجتمعت لا لشيء ولكن من أجل هدف واحد ...وهو حب الهلال ..عشق الهلال

والعشق قد يقتل احياناً ...ألم نسمع بمقولة ( ومن الحب ماقتل )


وانكشفت فضائحهم

المثل المصري يقول ..ياخبر اليوم بفلوس .. والباقي عليكم

تطاحن - تصارع - مؤامرات- اتهامات - وكل عضو شرف معاه مجموعه معينه للتطبيل والتظليل

..لديهم قدره عجيبه على التواجد اليومي في كل صحيفه ومجله وقناه فضائيه ..بل ربما يتواجدون حتى في قنوات مثل سبيس تون وطيور الجنه

- هؤلاء كلما اختلفوا ظهرت فضائح جديده وحقائق كانوا ينكرونها من قبل ..والإتحاد السعودي ساكت ومطنش

- خطف لاعبين - اتهامات لمسؤولين وحكام - ليزر ومعسل - حقوق لاعبين بعضهم مات ..والإتحاد السعودي مطنش


لجان التظليل
لجنه شكلت لنادي الإتحاد ..ولجنه شكلت لشغب جماهير الوحده والهلال ...ولجنه شكلت لشكاوي عالميه

والنتيجه ....لم تظهر نتيجه ..والإتحاد السعودي مطنش



ايها الزعيم

رفقاً بهم ..فقد قهرتهم مرات ومرات وجعلت نومهم كوابيس - بل دخلوا في مرحلة الهلوسه

رفقاً بهم ..كلما ضايقوك ...اعطيتهم صفعه جديده


.............فأنت الزعيم ..ومن يتجرأ على مقارعة الزعماء .......


( ســـــ( الشاهي )ــكــر )
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/07/2008, 10:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم تشلساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2008
المكان: الدمـــــ07ـــــام
مشاركات: 2,566
مبروك أول مشاركة

جاااي ماشي ألف

كلامك رائع

وهذا الشيء غريب على البيت الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/07/2008, 10:29 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/04/2008
مشاركات: 2
مشكور اخي على كلماتك الرائعه وماعليك زود
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/07/2008, 10:35 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/04/2005
المكان: فيه غير جدهـ
مشاركات: 189
يعطيك العافيه

وتقبل مروري

...................
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/07/2008, 11:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده
مشاركات: 3,678
سكر صدقني إنك أحلى من السكر وأطعم من العسل أخي الحبيب لاتقطعنا من مشاركاتك الجميلة وقلمك المبدع الفنان والذي يخيل إلي أنه أحد نجوم الهلال عندما يجندل الخصوم الواحد تلوا الأخر حتى يصل للهدف تقبل حبي وتقديري
أخوك اسير الماضي
ولكن أبشرك بأن هذا الكيان ورجاله دائما ما يتجاوز الصعاب وينكشف معدنه الأصيل كا الفارس عند كره وفره لابد أن يتصاعد في ميدانه الغبار من هنا أو هناك وما يلبث الغبار أن ينقشع وترى الفرسان على ظهور الجياد في وقفة الشجعان الأبطال المنتصرين ولله درك ياهلال

اخر تعديل كان بواسطة » اسيرالماضي في يوم » 04/07/2008 عند الساعة » 11:21 AM السبب: خطأ لغوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube