#1  
قديم 17/04/2002, 05:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
مشاركات: 792
الملا عمر يوجه إنذارا لمنظمة تنصيرية لمغادرة أفغانستان

الأربعاء 4 صفر 1423هـ - 17 إبريل 2002م تحديث 10:50 ص بتوقيت مكة

مفكرة الإسلام: قال الملا شاكر الله غزنوي ان الملا عمر وجه انذارا الي احدي المنظمات لمغادرة افغانستان خلال ست ساعات والا فانها ستندم ندما شديدا بعد ان اتهمها بنشر افكار ومعتقدات فاسدة حسب تعبيره في ما قد يكون اشارة الي انشطة تنصيرية.

و اضاف الملا شاكر متحدثا عن الملا عمر في رسالة بالبريد الالكتروني وصلت الي صحيفة القدس العربي كان تواضعه وعدم تميزه عن غيره في لباسه ومجالسه سمة بارزة في سلوكه، فكثيراً ما كان يتجول في المؤسسات الحكومية بنفسه وحتي بدون حرسه الخاص به حتي أنه زار مرة مستشفي ولم يعرف أحد أنه أمير المؤمنين.
و قال شاكر حدثني الشيخ أبو الحسين عن أول لقاء له بأمير المؤمنين أنه عندما ذهب مع مجموعة من اخواننا العرب للتعزية بوفاة رئيس الوزراء مولوي محمد رباني رحمه الله، قال لي الشيخ أبو الحسين وهو رجل كبير في السن عندما دخلت للتعزية وجدنا مجموعة من الأفغان واقفين فسلمنا عليهم وبقيت منتظرا خروج أمير المؤمنين لنا وعندما طال الانتظار سألت الذي بجانبي: متي يخرج إلينا أمير المؤمنين؟ فقال لي الأخ بصوت خافت متهيب: إن الذي تراه أمامك هو أمير المؤمنين! فنظرت إليه باستعجاب.. والله ما ظننتهم إلا مجموعة من سائقي السيارات أو العمال بمكان تواجد الملا محمد عمر.
و و يضيف شاكر لقد كانت صفة حب الرئاسة والمناصب من أبغض الأمور لديه، وكان يشدد علي الوزراء والعمال فيها ويترقب ويترصد من وجدت فيه فيعاقبه أو يطرده. بعث مرة في طلب مولوي إحسان الله إحسان أحد أكبر قادة طالبان استشهد في معركة مزار شريف الشهيرة فجاء إليه بموكب في السيارات والحاشية فعزله من جميع مناصبه وقاطعه مدة. وعندما تأخر في تنصيب رئيس الوزراء خلفاً للمولوي محمد رباني وبقي المكان شاغراً كثرت التساؤلات والتأويلات في ذلك ولقد سمعت المتحدث باسم الإمارة يقول إن أمير المؤمنين أراد بذلك نزع حب استشراف المناصب في قلوب الوزراء. ولطالما سمعت قارئ أحمد الله غزنوي وزير الاستخبارات ووالي تخار ـ الذي يشهد له كل من يعرفه بالتواضع ـ إن أمير المؤمنين دائما يحذرنا من أخذ الهدايا أو استخدام المناصب في مصالحنا الشخصية.
و يشرح شاكر مواقف الملا عمر أنه عندما جاءه وفد من الشيشان ـ المجاهدة ـ يطلبون من الإمارة الاعتراف بدولتهم ومناصرتهم بعد أن خُذلوا من الجميع فأمهلهم أمير المؤمنين حتي يستشير في الأمر معاونيه فأشار عليه أغلب وزرائه والمقربين منه أن العالم سوف يتكالب علينا أكثر مما نحن فيه ويكفي أن نقدم لهم المساعدات سراً ونرجئ الاعتراف لوقت آخر.
وعندما لاحظ الوفد تغير الوجوه وكانوا لا يفهمون اللغة التي يتكلم بها الأفغـــــان بدأ رئيس الوفد يقدم الاعـــــتذار لأمير المؤمنين إن هم عجزوا عن تلبــــية طلبهم فالتفت إليه أميـــر المؤمنين وبحــــزم الواثق وبعد أن تكــــلم عن وجوب النصرة نحن نعــترف بكم دولة إسلامية مستقلة، وسنعلن ذلك للعالم أجمع بل زادهم أن المال الذي عندنا هو مناصفة بيننا وبينكم .

http://www.islammemo.com
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/04/2002, 06:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,349
اللهم انصر المجاهدين فى كل مكان وجزاك الله كل خير انشاء الله.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/04/2002, 12:32 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,277
الف شكر وجزاك الله خير.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/04/2002, 12:48 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: الريــاض
مشاركات: 1,564
اللهم انصر الاسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين ودمر أعداءنا من اليهود والأمريكيين
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/04/2002, 06:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: جدة
مشاركات: 2,219
اللهم منزل الكتاب ، مجري السحاب ، هازم الأحزاب ، أنصر عبادك المجاهدين في فلسطين على عدوك وعدونا وعدوهم من اليهود الغاصبين ، ومن النصارى الظالمين ، وأرفع راية الجهاد ، وأقمع أهل الشر والزيغ والفساد من اليهود والنصارى والمنافقين والعلمانيين ..
اللهم أنصر عبادك المجاهدين في كل مكان في أفغانستان وفي البوسنة والهرسك وفي الشيشان وجميع بقاع المسلمين إنك أنت القوي العزيز..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/04/2002, 03:16 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/03/2001
المكان: المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 1,290
اللهم انصر الاسلام والمسلمين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube