#91  
قديم 05/07/2008, 03:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AlzAiiM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/08/2007
مشاركات: 458
هل صحيح ان عبده واحمد قبل ان ينظموا للشباب راحوا الهلال وما قبلهم ؟
  #92  
قديم 05/07/2008, 03:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالرحمن الخميس
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/02/2008
مشاركات: 421
يقول المثل ( من ترك نفسه بسوس لعبت فيه الطيور ) اذا ادارة ناديكم مسبله الاعبين ترى فيه طيور حره تنتظر وقت الهدد..................
  #93  
قديم 05/07/2008, 03:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
مشاركات: 473
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن الخميس
يقول المثل ( من ترك نفسه بسوس لعبت فيه الطيور ) اذا ادارة ناديكم مسبله الاعبين ترى فيه طيور حره تنتظر وقت الهدد..................

الطيور الي عليها الكلام في الحصن والصون .
  #94  
قديم 05/07/2008, 04:22 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/03/2007
مشاركات: 66
هلا والله ومرحبا بك في منتداك الثاني ولا تواخذ اول ثنين ردو عليك لان ردودهم لاتليق بهذا الموضوع الجميل

وانا اقول لكم الحق انكم ماتبيعون اللاعب وانتم محتاجينه يعني لو يجي للهلالين عرض لخالد عزيز من الشباب وش بتكون ردة فعلهم ؟؟؟

وانا اقولك ياليت جماهير الشباب كلها تشارك معنا في المنتدى عشان لو كان فيه سوء تفاهم بعد ولوانياتوقع ان بيننا سوء تفاهم وشكرررررررررررررررا
  #95  
قديم 05/07/2008, 05:49 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
مشاركات: 1,298
الشباب من حقه أن يوافق أو يرفض و نحن الآن في عصر الإحتراف
  #96  
قديم 06/07/2008, 02:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
مشاركات: 473
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صهريج
هلا والله ومرحبا بك في منتداك الثاني ولا تواخذ اول ثنين ردو عليك لان ردودهم لاتليق بهذا الموضوع الجميل

وانا اقول لكم الحق انكم ماتبيعون اللاعب وانتم محتاجينه يعني لو يجي للهلالين عرض لخالد عزيز من الشباب وش بتكون ردة فعلهم ؟؟؟

وانا اقولك ياليت جماهير الشباب كلها تشارك معنا في المنتدى عشان لو كان فيه سوء تفاهم بعد ولوانياتوقع ان بيننا سوء تفاهم وشكرررررررررررررررا



اخي العزيز نحن نعرف من يستحق ان نخاطبه فمن قلمه نعرف عقليته .

اخي اشكرك على الترحيب واشكرك اكثر على عقليتك الاحترافيه وتقبل تحياتي .
  #97  
قديم 06/07/2008, 02:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2006
المكان: مع حارس النادي
مشاركات: 2,821
هلا بيك اخوي


وما عليك من هالاعضاء البزارين


وكلامك عين العقل


والله يوفق الهلال والشباب


لامجاد جديده
  #98  
قديم 06/07/2008, 03:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2006
مشاركات: 9,769
الهلال والشباب العلاقة بينهم ليست وليدة اليوم ولكن هنااااك من يحاول أفساد العلاقة بين الناديين واللبيب باالاشارة يفهم
  #99  
قديم 06/07/2008, 03:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/03/2006
مشاركات: 557
هههههههههههههههههههههه اللي في بطنه ريح مايستريح
  #100  
قديم 06/07/2008, 04:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2007
المكان: In a Word World
مشاركات: 2,278
آخي (سن الليث) ..من خلال طرحك وفكرك يتبين إنك راقي جدا ولديك روح رياضيه .. وصدقني (بعض ) الردود اللي شفتها من تقليل لقيمة نادي (الشباب) .. إسمح لي آقولك إن عقولهم صغيره وآقل من آن يكتبون في هذا الكيآن الآزرق ... وصدقني إن الشباب نادي كبير بلاعبيه وإدارته ..وليس قطع غيار .. بل آستطيع آن آقولك إنه مدرسه يخرج نجوم ... تقبل مروري آخي العزيز ...
  #101  
قديم 06/07/2008, 04:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/03/2007
المكان: بريطانيا
مشاركات: 233
انا مالى دخل بالموضوع
بس الى لاحظته ان ردودكم بايخه
فشلتونا جاي هو عندنا يبي يسولف يناقش وانتم تردون ردود بايخ
  #102  
قديم 06/07/2008, 05:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2008
المكان: محافظة الليث
مشاركات: 1,573
كلامك عين العقل اخوي

وكل ادارة من حقها الاحتفاظ بلاعبيها
  #103  
قديم 06/07/2008, 11:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
أشكرك اخوي على الطرح

بس حنا كنا نطالب بحسن معاذ والشباب يتوفر فيه البديل الجيد

تقبل مروري
  #104  
قديم 06/07/2008, 11:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/06/2008
مشاركات: 3,008
البلطان حااااااااااقد على الهلال

واي شي فيه مصلحة للهلال يحاول يخربه !!

من شان يرضي صديقه البلوي
  #105  
قديم 07/07/2008, 12:34 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/03/2008
المكان: القصيم
مشاركات: 509
الله يكتب الي فيه الخير




تقبل مروري


الممـــــــيز
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube