#46  
قديم 03/07/2008, 03:24 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/03/2008
مشاركات: 35
موضوعك غريب

ياأنك
جاي تهايط علينا ببلطانك ذا


او انك مالقيت شبابي تسولف معه


بعدين الهلال ان كانه فاوض حسن معاذ فهو فاوضكم بطرق شرعيه

اما غيرنا لا سرق من لاعبينكم وانتم ساكتين


رح منتداهم وسولف معهم ترى ينلعب عليهم بسرعه مثل ماتلعب ادارتهم عليهم

_______________________

لاكن قسما بالله اني حضرت مباراتكم النهائيه مع الاتحاد واني جلست في مدرج الشباب الى الهدف الثالث وبعده رحت مع جمهور الهلال

لاكن مع ذالك موضوعم هدفه غريب

اخر تعديل كان بواسطة »  DieGo  في يوم » 03/07/2008 عند الساعة » 03:26 AM السبب: بذكره اني حضرت النهائي حتى من كثر ان المدرجات فاضيه اتابع المباراه وانا منسدح على اربع كراسي
  #47  
قديم 03/07/2008, 03:24 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
مشاركات: 473
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبــو فــارس
تحياتي لفريق الشباب نادي فرض احترامه على الجميع
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

(((( وبخصوص فرح نادي النصر بلاعب الموينع طبعاً هذا شي طبيعي قياساً بمستوى لاعبي النصر لان المثل الشعبي المعروف يقول ( الاعور في ديرة العميان مفتح )))) .

حلللللللللللللللللللللووووووووووووووووووووووه

اخي العزيز ابو فارس شكراً لك والمحترم يفرض احترامه على الجميع .
  #48  
قديم 03/07/2008, 03:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
مشاركات: 473
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلاليه كيوووت
لو سمحتوا اللي بيرد يرد بأدب والا لا يرد احنا جمهور راقي بلاااا استعباااااط لو سمحتوا

الرجال ماغلط عليكم وكلامه محترم ,, ناقشوه بعقل والا ينحذف الموضوع اصرف

اختي العزيزه هلاليه كيوووت /
هذة وجهات النظر التي اتمنى ان تكون متواجده في الكل ولكي احترامي .
  #49  
قديم 03/07/2008, 03:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الريـآض
مشاركات: 12,465
هــــــلا والله أخــــوي ،، سن الليث .!!

اولاً حيـــــااك الله في منتدااك الثــــــــااني .. او بالاصح بيتك الثـاني .!!

نظل اخوه ، وتجمعنا حب ،، والتعصب لانريده بيننا .!!

والشيخ خالد البلطان ، الله يخليه لكم ، لايريد لاعب شبابي يطلع من ناديه فهذ1 حقــــة .!!

وحق كل رئيس نــــاادي اما بالنسبه الي تدخل وسب خالد البلطان ،، فـ الله فوقه ويشوفه .!!

وهو حــــــــر ، يبي يعيره يبيه ينقله بكيفه ،، ونبقى اخوه ،، وحنا في عصـر الاحتراف .!!

اخي نرحب بك ونرحب بكل الشبابين والاخوان من الانديه الاخرى .!!

بالنسبه ، للوقفه الي وقفناها ، عادي فـ انتم ممثلين الوطن ،، فلازم نوقف معكم ومع اي نادي سعودي ، يمثل السعوديه خارجيـــــــــاً .!!

تقبل مروري بصدر رحب يالغالــــــــي .!!
  #50  
قديم 03/07/2008, 03:35 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/05/2008
مشاركات: 1,218
لنادي الشباب كل الحق في قبول او رفض انتقال لاعب
حسن معاذ لاعب كبير وتمنيناه بالهلال
لكن القدر كتب انه شبابي
الهلال والشباب عينين براس واحد
ووقفاتنا مع الشباب مو علشان ادارتة
انما لجمهورة
كم ادارة جت وكم ادارة راحت والعلاقة الهلالية الشبابية باقية
الله يوفق الهلال وبإذن الله انهم راح يحصلون من هو افضل من حسن معاذ
  #51  
قديم 03/07/2008, 03:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
مشاركات: 473
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أميرٍ
هــــــلا والله أخــــوي ،، سن الليث .!!

اولاً حيـــــااك الله في منتدااك الثــــــــااني .. او بالاصح بيتك الثـاني .!!

نظل اخوه ، وتجمعنا حب ،، والتعصب لانريده بيننا .!!

والشيخ خالد البلطان ، الله يخليه لكم ، لايريد لاعب شبابي يطلع من ناديه فهذ1 حقــــة .!!

وحق كل رئيس نــــاادي اما بالنسبه الي تدخل وسب خالد البلطان ،، فـ الله فوقه ويشوفه .!!

وهو حــــــــر ، يبي يعيره يبيه ينقله بكيفه ،، ونبقى اخوه ،، وحنا في عصـر الاحتراف .!!

اخي نرحب بك ونرحب بكل الشبابين والاخوان من الانديه الاخرى .!!

بالنسبه ، للوقفه الي وقفناها ، عادي فـ انتم ممثلين الوطن ،، فلازم نوقف معكم ومع اي نادي سعودي ، يمثل السعوديه خارجيـــــــــاً .!!

تقبل مروري بصدر رحب يالغالــــــــي .!!

اخي العزيز امير /
هذة العقليه والتفكير الراقي اتمنى لو يشمل بعض الناس وهذا يدل على طيبة قلبك وبعد تفكيرك يامير .
وتقبل تحياتي .
  #52  
قديم 03/07/2008, 03:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/10/2007
المكان: الطائف أحلى
مشاركات: 1,803
كـــــــــــــــــــــلام مميــــــــــــز ويحترم

كل نادي له حق الحفاظ على لاعبيـــــــــــــــــــــه

والهلال ربي يوفقه ويجد الظهير الكفؤ

تحياتي
  #53  
قديم 03/07/2008, 04:19 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/02/2008
المكان: معسكر في مـعـسـكـر الإمير هـذلـول بـن عـبـدالعـزيـز
مشاركات: 885
اهنييييك على المثل الخطيير ههههههههههههههههه


وكلامك عين الصوااب


اخووكـ :: كيفي بحب الهلال
  #54  
قديم 03/07/2008, 04:35 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/01/2008
المكان: الريااااااااااااااااااااااض
مشاركات: 112
راح الكاشير بن سعد
____________
عسى ماراح الكاشير البلطااان
  #55  
قديم 03/07/2008, 04:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصد الصمان
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/02/2008
المكان: الدرعيه
مشاركات: 809
الاخ سن اليث

الاختلاف ليس على الشباب ولا جمهوره

المعروف ان البلطان نصراوي متعصب والله يكرمك معفن

وهو حاقد على الهلال بحكم نصراويته

وتصاريحه بالدوري واتهاماته لمنصور الاحمد والهلاليين اكبر دليل

هل من المعقول ان يكون نصراوي فيه خير حتى على بعضهم

البلطان اذلوه النصراوين

سحبوه على خشمه واعتذر العام من فيصل بن عبدالحمن

واخذو من الموينع غصب عن خشمه

وطردوه من العضويه

هذا قليل من كثير

البلطان رأس الشباب للشهره والاستفاده من خالد بن سلطان هذا رجل عقار يعرف من اين تؤكل الكتف
  #56  
قديم 03/07/2008, 04:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/11/2006
المكان: جـــــــــــده
مشاركات: 5,975
كـــــــــــــــــــــلام مميــــــــــــز ويحترم

كل نادي له حق الحفاظ على لاعبيـــــــــــــــــــــه

والهلال ربي يوفقه ويجد الظهير الكفؤ

تقبل مروري
  #57  
قديم 03/07/2008, 05:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/12/2002
المكان: القصيم
مشاركات: 958
المشكلة بالبلطان

مع النصراويين يأكل هوااااااااااااااء

لكن مع غيرهم يصير البطل
  #58  
قديم 03/07/2008, 05:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ro7 Madrid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
المكان: الــقــصــيــم
مشاركات: 1,954
تحياتي لفريق الشباب نادي فرض احترامه على الجميع
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

(((( وبخصوص فرح نادي النصر بلاعب الموينع طبعاً هذا شي طبيعي قياساً بمستوى لاعبي النصر لان المثل الشعبي المعروف يقول ( الاعور في ديرة العميان مفتح ))))
ونادي النصر يستقبل اي لاعب <<< ماعندهم اي مانع

هذا اللي يسمونه مرحله التجديد كل سنه يلعب فريق
  #59  
قديم 03/07/2008, 05:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الموهوب 10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/05/2005
مشاركات: 4,913
الله يحيك في منتداك الثاني ..

واهم شي الخــلاق والروح الرياضيه ..
  #60  
قديم 03/07/2008, 06:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم /عبدالله
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/05/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 2,673
كل احترامي وتقديري لنادي الشباب النادي الي اطلق عليه صديق الكل

وبخصوص الي مسوي دمه خفيف اقوله لاتسوي ذبيب تراك سخيف

ومره ثانيه اقول لخوي سن الليث سامحنى على بعض العقول الصغيرة ولاتشره عليهم
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube