#136  
قديم 11/07/2008, 05:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
المكان: كل يوم في مكان
مشاركات: 4,697
نادي الشباب نادي فرض احترامه على الجميع

نادي اسم على مسمى


لكن ياغالي كلنا نعرف ان اغلب انتقالات لمملكة تكون من الشباب الى الاندية الاخرى

وهذا معروووووف

عشان كذا اخذنا فكرة ان الشباب لاعبيه قابليين للبيع

مع الاحترام لكل الاندية السعودية
  #137  
قديم 11/07/2008, 06:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/09/2007
المكان: ع ـــنـيزهـ
مشاركات: 375
ابي سالك

الحين الهلال

مجانين

يوم يقايظون
خالد عزيز افضل محور باسيا
بحسن معاذ

ماتجي بالبال اصلن

وحسن معاذ لاعب جيد ولكن

حنا جماهير الزعيم

نرفض ان يقايظ بخالد عزيز

ان قايظوه بالمفرج او العنقري ماعندك مشكله
  #138  
قديم 11/07/2008, 02:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
مشاركات: 473
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الــتــبــوكــي
البلطان مايبي معاذ لكن حقد على الهلال لانه الوحيد الي يحتاجه من الكبار ماتركه
نادي ال9مشجعين
نادي المزبله
نادي الحمير الوحشية ههههههههههههههه





شكراً لوالديك على حسن تربيتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
  #139  
قديم 11/07/2008, 02:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
مشاركات: 473
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فـهـد الـعـنـزي
ألف شكر لك أخوي ولكل نادي الحق في الحفاظ على لاعيبته .. ويبقى نادي الشباب من الأندية الكبيرة عندنا وهو ثاني الأندية السعودية بعد الهلال أشجعه .. عوااااافي


اخي العزيز فهد .
انت بحق واجهه مشرفه لمشجعي الزعيم .
الله يكثر من امثالك وتقبل تحياتي
  #140  
قديم 11/07/2008, 02:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
مشاركات: 473
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خوليو الأزرق
هلا بك اخوي....
نحن الهلاليين نكن الاحترام والتقدير للشباب.
عندي سؤال محيرني.
لماذا رفضت الاداره الشبابيه انتقال حسن معاذ للهلال وقتلت رغبه حسن معاذ بالانتقال للهلال في ظل وجود منهو افضل منه وهو عبد الله شهيل ؟
وفي نفس الوقت تنازلت عن يوسف الموينع بكل سهوله وهو الذي يعتبرابرز لاعب شبابي الموسم الماضي مع عبده عطيف وناصر الشمراني والذي كان اساسيا طوال الموسم والذي جعل بدر الحقباني احتياطيا.

اخي العزيز خليو الازرق .

نحن نحترم نادي الهلال ونتمنى له التوفيق في مشواره الاسيوي ولكن نحن ايضاً نحتاج حسن وبخصوص الموينع فقد تم تنسيقه لعدم حاجة الليث له لوجود من هو افضل منه في المحور .
  #141  
قديم 11/07/2008, 02:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
مشاركات: 473
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العيون السوداء
الظاهر منتم لاقين احد يعطيكم وجه بمنتدى حمار الوحش
جايين هنا
مالومك انبسط وشف عدد الردود اكثر من مشاركات منتداكم كلها
مساكين تبون سلف جماهير ههههههههههه
اول مره اشوف جماهير طققات لا ويندفع عليهم فلوس


الله يعينك على نفسك .

حاول ان تتحكم في مشاعرك لان الحاقد عمرة قصير .
  #142  
قديم 11/07/2008, 02:52 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
المكان: الـريــاض
مشاركات: 1,027
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلاليه كيوووت
لو سمحتوا اللي بيرد يرد بأدب والا لا يرد احنا جمهور راقي بلاااا استعباااااط لو سمحتوا

الرجال ماغلط عليكم وكلامه محترم ,, ناقشوه بعقل والا ينحذف الموضوع اصرف

هدي هدي أعصابك ما صار إلا الخير مافيه أحد غلط على أخونا سن الليث
إذا ما أعجبك الموضوع فيه منتدى أسمه (بنات حوا) تراه ممتاز وبيفيدك جداً وفيه مواضيع عن الطبخ جداً مفيده
  #143  
قديم 11/07/2008, 02:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/05/2008
المكان: جدة
مشاركات: 966
معاك حق اخوي
وطرحك مميز
بالفعل من حق اي نادي قبول او رفض
اي مفاوضات للاعبيه
  #144  
قديم 11/07/2008, 02:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/07/2007
مشاركات: 542
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دميـ ازرقـ
هلا والله اخوي منور المنتدى والهلال والشباب اخوان ..
لكن فيه ناس تدس السم بالعسل !؟..
اما عن البلطان فأنا عندي قليل من التحفظ لكن الله يوفق الكل


هلا ومرحبا بك في منتدى الزعيم ........
والهلال والشباب حبايب وانا نادي الشباب احترمه واشجعه بعد نادي الهلال ....
وياليت كل جماهير الانديه الثانيه نفس عقليتك وفكرك ....
  #145  
قديم 11/07/2008, 03:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/05/2008
المكان: جنب بيت جيراننا
مشاركات: 726
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صــح كلامك مو سوبر ماركت الا سوووووووق
  #146  
قديم 11/07/2008, 04:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي عمك سبب همك
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/11/2007
مشاركات: 749
تحياتي لفريق الشباب نادي فرض احترامه على الجميع
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

(((( وبخصوص فرح نادي النصر بلاعب الموينع طبعاً هذا شي طبيعي قياساً بمستوى لاعبي النصر لان المثل الشعبي المعروف يقول ( الاعور في ديرة العميان مفتح )))) .

حلللللللللللللللللللللووووووووووووووووووووووه
  #147  
قديم 11/07/2008, 04:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/10/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 542
تحياتي لفريق الشباب نادي فرض احترامه على الجميع
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
  #148  
قديم 11/07/2008, 05:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
مشاركات: 473
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Givenchy2007
هدي هدي أعصابك ما صار إلا الخير مافيه أحد غلط على أخونا سن الليث
إذا ما أعجبك الموضوع فيه منتدى أسمه (بنات حوا) تراه ممتاز وبيفيدك جداً وفيه مواضيع عن الطبخ جداً مفيده




ياخي الله يهديك اختنا هلاليه كيوت ماقلت الا الصحيح هناك بعض الاخوان غلطوا الله يهديهم ولاتنسى ان النساء نصف المجتمع ولهم الحق في التعبير وتقبل ملاحظتي ولك تحياتي .
  #149  
قديم 11/07/2008, 05:24 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
مشاركات: 473
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوتميم التميمي
تحياتي لفريق الشباب نادي فرض احترامه على الجميع
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،



وتحياتي لك يا ولد العم وشكراً لك وانت فرضت احترامك .

.
  #150  
قديم 11/07/2008, 05:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/02/2007
مشاركات: 905
و من قال ان لاعبي الشباب يمثلون طموح للزعيم
ترا على فكره انتو المفروض تفتخرون اننا نبي منكم لاعب وربي
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube