#91  
قديم 09/07/2008, 02:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي درجه ممتازه
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/10/2007
المكان: رياض المحبه
مشاركات: 97
الله يهديك بس وانت تسمي الرياضي جريده اصلا لو انها فعلا جريده محايده على قولتهم كان شفنا فيها كتاب لهم ميول مختلفه زي الرياضيه تجمع كتاب من الهلال والاهلي والاتحاد وغيرها ولكن الحقيقة ان ميولها الاساسي اصفر بإمكانك تركب على اللون الاصفر اللي تبي سواء ازرق او اسود.
.
.
.
تحياتي,,

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي درجه ممتازه في يوم » 09/07/2008 عند الساعة » 02:51 PM السبب: ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #92  
قديم 09/07/2008, 02:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/02/2008
المكان: في قلب عاصم
مشاركات: 324
والله اخي كلامك صح لكن لايهمك الجرائد تجيب بطوله المهم الميدان وبس وخلهم للجرئد مو جايبه لهم فوائد وكلامهم عن سامي يقول المثل (كثر حسادك دليل على نجاحك) صح ولا لا
اضافة رد مع اقتباس
  #93  
قديم 09/07/2008, 05:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم تشلساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2008
المكان: الدمـــــ07ـــــام
مشاركات: 2,566
ياشباب قلنا لكم مليون مرة فكونا من هالجريده

كرموا المنتدى عنها وعن كتابها تكفون
اضافة رد مع اقتباس
  #94  
قديم 16/07/2008, 10:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2004
المكان: جـــدة
مشاركات: 5,781
مشكور أخوي على موضوعك الجميل

وأنا ما أعتقد أي رياضي يشتري ويقرأ هالجريدة إلا نصنفين من المشجعين فقط

إما نصراوي أو أتحادي فقط
اضافة رد مع اقتباس
  #95  
قديم 16/07/2008, 10:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فهد السويلمي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2008
المكان: الحدود الشمالية
مشاركات: 4,424
عوافي ع المرووووووووووورو .. وانت الصادق ياهلالي دوووم وانا ابي ازود صنف ثالث اللي هم البنقاليه عشان يخلونها سفره لغداهم ههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #96  
قديم 16/07/2008, 10:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2004
المكان: جـــدة
مشاركات: 5,781
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فـهـد الـعـنـزي
عوافي ع المرووووووووووورو .. وانت الصادق ياهلالي دوووم وانا ابي ازود صنف ثالث اللي هم البنقاليه عشان يخلونها سفره لغداهم ههههههههههههههههههههههههههههههه



فاتتني والله

خخخخخخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #97  
قديم 17/07/2008, 02:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/05/2008
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 427
والله نتمنى ايقاف هذه الصحيفة الوافدة التشادية وكتابها المرتزقة السبيكة الصرامي والقذر ابو هداية
والمخرف المالكي والوقح الناصر و و و و ويلحقونها براعيها البرميل التفخ ابو البلاوي
ولا نسينا الكاريتر اللي عن ابو سلطان والدعيع والاسطورة سامي
لكن في النهاية الزعيم عمهم وحارق دمهم00
اضافة رد مع اقتباس
  #98  
قديم 17/07/2008, 06:21 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 03/02/2008
المكان: الــمجـــــمعــــه
مشاركات: 199
يوجد مثل شعبي قديم يقول لايضر السحاب نبح الكلاب مساكين والله خفو عليهم،،/ والنار تاكل نفسها ان لم تجد ماتاكله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube