#1  
قديم 01/07/2008, 07:37 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/06/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,477
Question الصحفيين المتسلقين إلى متى ؟ هـــام

أعزاء أعضاء منتدى الزعيم ..... هنا أطرح إليكم بعض الأكاذيب التي تطرح في الصحافة كل يوم .......وعادة ما يكون مصدرها مراسلهم من الرياض


ولعلي أرفق لكم الأخبار التي تناولتها الصحيفة خلال الأيام الماضية ..... ولم أبحث في الأرشيف لكي أعري من يصدر الشائعات ويريد للكيان الهلالي الشتات ....

ولكن رغبتاً مني في كشف بعض الأقنعة التي تدعي أنها تغطي من نادي الهلال ....... وملاحظة مهمة جداً حميع أخبار هذا المصدر لم يصدق منها جلها

أترك لكم الأخبار والتعليق ..... وحتى لو لم تقراء الخبر أخي العضو أقراء عنوان الخبر ستشم من رائحته الكره والحقد على الكيان الهلالي ( والمصدر واحد )

.............................................................

الهلال يلغي عقد التايب
نايف الثقيل - من الرياض - 19/06/1429هـ
تفكر إدارة نادي الهلال جديا في التراجع عن تجديد عقد الدولي الليبي طارق التايب صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم الذي جددت معه إدارة النادي السابقة برئاسة الأمير محمد بن فيصل.
وتدرس الإدارة الزرقاء اقتراحا من أحد أعضائها بالتوقيع مع الغيني إبراهيم ياتارا الذي يفاوضه الهلاليون حاليا ويجيد اللعب في مركزي الوسط والهجوم, مع الاستغناء عن خدمات التايب.
وستعرض الإدارة الأمر على الروماني كوزمين مدرب الفريق قبل اتخاذ القرار النهائي.
واستند العضو الهلالي في اقتراحه إلى الملاحظات الكثيرة التي شابت مشاركة التايب مع الفريق خلال منافسات الموسم الماضي حيث تغيب كثيرا عن بعض المباريات بسبب الإصابة ورفض المشاركة في الأخرى بحجة رغبته في الراحة, وكذلك حصوله على عدد من البطاقات الملونة, ما حرم الفريق من خدماته في مباريات مهمة.

-----------------------
مسؤول هلالي: النمر فرق بين اللاعبين وولد الشحناء
أزمة جديدة.. الهلاليون بلا رواتب 4 أشهر
- نايف الثقيل من الرياض - 27/06/1429هـ
طفت أزمة جديدة على السطح الهلالي قبل انطلاق التدريبات الزرقاء استعدادا لمنافسات الموسم المقبل، تتمثل في حالة الإحباط التي بدأت تتسرب إلى نفوس بعض اللاعبين لعدم تسلمهم رواتب أربعة أشهر، إضافة إلى مكافأة تحقيق لقب الدوري السعودي الممتاز العام الماضي، عندما سلمت الإدارة المكلفة برئاسة عبد الرحمن النمر بعض نجوم الفريق الهلالي، ومنصور الأحمد مدير الكرة سابقا، والمدرب الروماني كوزمين أولاريو وبعض أعضاء جهازه الفني كامل مستحقاتهم.
وكانت الإدارة الهلالية السابقة برئاسة الأمير محمد بن فيصل قد تعهدت بتسليم اللاعبين رواتبهم ومكافأة تحقيق الدوري الممتاز خلال الحفل التي أعدته شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، بمناسبة نهاية الموسم الرياضي وتحقيق الهلال لقبي الدوري السعودي الممتاز وكأس ولي العهد، إلا أنها لم تف بوعدها.
من جهته، أكد لـ "الاقتصادية" مسؤول هلالي أن الإدارة الحالية برئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد ستعمل على حل المشكلة قبل عودة اللاعبين إلى التدريبات، وقال "ستحاول الإدارة حل المشكلة، ولاسيما أن بعض اللاعبين لم يتمكنوا من الاستمتاع بإجازتهم السنوية، واضطروا للبقاء في الرياض لعدم توافر المال".
وأشار إلى أن الإدارة المكلفة برئاسة النمر اقترفت خطأ جسيما عندما منحت بعض اللاعبين مستحقاتهم المالية دون بقية اللاعبين ما ولد الشحناء والتفرقة بينهم، متمنيا أن الإدارة المكلفة لم تسلم اللاعبين المكافآت.
يشار إلى أن إدارة الأمير عبد الرحمن بن مساعد تسلمت دفة رئاسة النادي بلا تقرير مالي، وتواجه معضلة كبيرة لعدم اعتراف الإدارة السابقة برئاسة الأمير محمد بن فيصل بالديون المتراكمة عليها والتي تبلغ 19.7 مليون ريال، حيث استقرت بـ 12.1 مليون ريال وغضت طرفها عن باقي مقدم عقد الدولي خالد عزيز والبالغ أربعة ملايين ريال، ودين "موبايلي" والذي يبلغ 3.5 مليون ريال.

------------------------

إدارة الهلال ترد على محمد بن فيصل وتفصل:
تناسيت عقد عزيز وحق "موبايلي".. ديونك 19.7 مليون ريال
- نايف الثقيل من الرياض - 26/06/1429هـ
شددت إدارة نادي الهلال على أن الديون المترتبة على الإدارة السابقة برئاسة الأمير محمد بن فيصل تبلغ 19.685.339 ريالا، وليست خمسة ملايين ريال كما ذكر في بيانه الذي أصدره أمس الأول.
وأكدت في بيان أصدرته أمس أن الأمير محمد بن فيصل لم يتطرق إلى باقي عقد الدولي خالد عزيز والبالغ أربعة ملايين ريال، والديون المترتبة على النادي لصالح شركة اتحاد الاتصالات "موبايلي" وقدرها 3.5 مليون ريال، وإلى نص البيان:
"تعقيبا على بيان الأمير محمد بن فيصل بن سعود حفظه الله، نشكره على جميع ما قدمه لنادي الهلال خلال فترة رئاسته للنادي، وكذلك نشكر عضو شرف النادي الأمير فيصل بن سعود حفظه الله، على دعمه لنادي الهلال والتزامه بتسديد الديون المترتبة على النادي بعد انتهاء مدة رئاسة الأمير محمد بن فيصل والبالغة 5.158.339 ريالا "حسب بيانه "وكذلك التزامه بتسديد قيمة عقد اللاعب محمد نامي، والبالغ خمسة ملايين ريال ( 5.000.000 ريال ) وكذلك عقد اللاعب سامي الجابر البالغ مليوني ريال (2.000.000 ريال)- حسب البيان أيضا - بإجمالي وقدره (12,158,339 اثنا عشر مليونا ومائة وثمانية وخمسون ألفا وثلاثمائة وتسعة وثلاثون ريالا، إلا أن بيانه لم يتطرق إلى باقي مقدم عقد اللاعب خالد عزيز البالغ أربعة ملايين ريال ( 4.000.000 ريال ) الذي بدأ عقده العام الماضي خلال فترة رئاسته والتزمت الإدارة السابقة بتسديده، وكان قد أعلن عبر وسائل الإعلام وفي أكثر من مناسبة بتكفله مشكوراً بقيمة تجديد عقده، علماً بأن الإدارة اتفقت مع وجهة نظر الإدارة السابقة بأن تتحمل الإدارة الجديدة عقدي اللاعبين عبد العزيز الخثران، وفهد المفرج، لبدء عقديهما مع بداية الموسم 1429/1430هـ، كذلك لم يتطرق البيان إلى الديون المترتبة على النادي لصالح شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" والبالغة 3.527.000 ريال ( ثلاثة ملايين وخمسمائة وسبعة وعشرين ألف ريال ) والتي يتم سدادها من دخل النادي من خدمة موبايلي الهلال، وبذلك يصبح إجمالي الديون على النادي 19.685.339 ريال ( تسعة عشر مليونا وستمائة وخمسة وثمانين ألفا وثلاثمائة وتسعة وثلاثين ريال ).
وإذ نثمن للأمير فيصل بن سعود عضو شرف النادي التزامه بتسديد الديون المترتبة على الإدارة السابقة، نؤكد أن إنهاء كل الأمور المالية يسهم في دفع مسيرة النادي لتحقيق ما نصبو إليه جميعاً. والله الموفق، إدارة النادي".
--------------------------


محمد بن فيصل يخرج عن صمته في بيان صحافي توضيحي:
ديون الهلال لا تخصني .. وإدارتي ملتزمة بـ 5 ملايين
نايف الثقيل - من الرياض - 25/06/1429هـ
ناقض الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال السابق في بيان صحافي البارحة, كل ما ذكر حول الديون المترتبة على الإدارة قبل تسليمه للنادي, مؤكدا أن الديون هي خمسة ملايين ريال ووالده الأمير فيصل بن سعود ملتزم بتسديدها.
وهذا نص البيان:
"بداية يسعدني ويشرفني أن أقدم أسمى التهاني والتبريكات للأمير عبد الرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد وأعضاء مجلس إدارتها على تسلمهم رسميا مهام عملهم لخدمة الهلال والذي نسأل الله تعالى لهم التوفيق والسداد والمواصلة في حصد البطولات والإنجازات. كما لا يفوتني أن أشكر جميع منسوبي النادي من أعضاء مجلس إدارة وإداريين ولاعبين على ما قدموه خلال فترة عملنا والتي توجت, والحمد لله, بتحقيق الكثير والكثير من المنجزات والبطولات, وأنا أحببت أن أوضح لجميع الرياضيين والهلاليين خاصة ما يخص الجانب المالي بعد تركي النادي حتى لا يكون هناك أي مجال للتساؤل والاجتهاد.
أولا: إنني أقدم الشكر للأمير عبد الله بن مساعد رئيس مجلس إدارة الهلال السابق على تسليمه النادي لنا وهو خال من الديون, علما بأننا عند تسلمنا النادي قبل أربعة مواسم كان دخله من الاستثمار لا يتجاوز خمسة ملايين ريال, بفضل الله ومنته تسلم النادي ودخله ما يقارب 50 مليون ريال.
ثانيا: إن والدي الأمير فيصل بن سعود, حفظه الله, قد التزم بدفع جميع الديون المترتبة على نادي الهلال بعد انتهاء فترة رئاستي التي تقدر بـ 5.158.339 ريالا وسبب وجود هذه الديون هو خصم الرئاسة العامة لرعاية الشباب مبالغ قديمة تخص إدارات سابقة من إعانة الاحتراف والنقل التلفزيوني الخاصة بإدارتنا, علما بأن والدي قد قدم للنادي بصفته الداعم الأول للهلال أكثر من 130 مليون ريال, خلال أربع سنوات فقط.
ثالثا: هناك مبالغ التزم بها والدي كعضو شرف للنادي وهي عبارة عن قيمة عقد انتقال اللاعب محمد نامي وهي خمسة ملايين ريال وعقد اللاعب سامي الجابر وهو مليونا ريال. لهذا أحببت أن أبين لجماهيرنا الكبيرة أننا ولله الحمد قد قدمنا ما نستطيع من جهد ومال وإخلاص لخدمة الزعيم, وسنواصل أنا ووالدي خدمة الكيان الهلالي متمنين من الله سبحانه وتعالى أن يوفق الإدارة الحالية لما فيه نجاح الزعيم وخدمة الوطن والله الموفق.
رئيس مجلس إدارة نادي الهلال سابقا
محمد بن فيصل بن سعود".
من جهة ثانية, اجتمع عادل البطي أمين الصندوق ومدير الكرة في نادي الهلال مع أحمد الخميس أمين عام النادي وسامي بوخضير مسؤول الاستثمار والمشرف على العلاقات العامة حيث استمر الاجتماع قرابة الثلاث ساعات.
من جهة ثانية, أولت إدارة النادي برئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد اهتماما بالغا بسرعة تدشين مبنى مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي حيث أمضى المقر قرابة العام والنصف مغلقا بسبب التمديدات الكهربائية.
يُذكر أن الأميرين أحمد بن فهد بن سلمان وسلطان بن فهد بن سلمان تكفلا ببناء المركز.
من جهة أخرى, وقع مقبول الخثعمي (19 عاما) في كشوفات الهلال حيث يعد من أفضل اللاعبين في مركز قلب الدفاع.
وقاد المفاوضات فيصل الدعيرم إداري الناشئين حيث تم التوقيع بوجود معيض العرجاني رئيس فريق نجمة الهفوف, ومحمد القحطاني المشرف الرياضي في فريق نجمة الهفوف

-------------------------

.. رونالد رالديس يصرح في مؤتمر صحافي:
لا تقارنوني بتفاريس .. أنا أفضل .. ولن أتعب مع الهلال
نايف الثقيل - من الرياض - 24/06/1429هـ
امتعض البوليفي رونالد رالديس قائد منتخب بلاده وفريق الهلال الأول لكرة القدم، من مقارنته بالبرازيلي تفاريس الذي قاد الدفاع الأزرق لمدة أربعة مواسم وانتقل أخيرا إلى نادي الغرافة القطري بعد أن وجه أحد الإعلاميين أثناء المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس بعد توقيع العقد الاحترافي مع الهلال سؤالا إلى النجم البوليفي عن مدى قدرته على سد الفراغ الذي سيتركه تفاريس.
وأبدى رونالد استياءه أثناء حديثة لوكيل أعماله ومسؤولي النادي الأزرق بعد نهاية المؤتمر حيث تجول في مقر النادي وقال "لا توجد مقارنة بيني وبين تفاريس فأنا لاعب دولي وقائد منتخب بلادي، على عكس النجم البرازيلي الذي لم يسطع نجمه سوى مع الهلال".
وكان النجم البوليفي قد شدد أثناء المؤتمر الصحافي على أنه قادر على سد الفراغ الذي سيخلفه تفاريس وقال "ليس لدي فكرة أو معلومات وافية عن تفاريس ولكن كل ما أعلمه أنه قدم مستوى جيدا مع الهلال، وأنا كلي ثقة بمقدرتي على ملء المكان الذي سألعب فيه".
ووصف رونالد تجربته مع نادي الهلال بالمهمة في مسيرته الكروية وقال "أنا متحمس كثيرا لخوض التجربة وهدفي أن أكون منسجما مع بقية اللاعبين خلال فترة قصيرة وقبل بداية الموسم الرياضي".
وزاد "لن أواجه مصاعب كثيرة في الاحتراف في الدوري السعودي، ما زال أمامي شهران قبل بداية الموسم وسأستغل هذه الفترة في التعرف على اللاعبين والأندية السعودية، ولا أحب أن أفكر أنني سأواجه صعوبة كبيرة حتى أضع العوائق في طريقي".
وأشار إلى أن معلوماته ضحلة عن الكرة السعودية ولكنه تابع نزال فريق الهلال أمام مانشستر الإنجليزي في مهرجان نزال النجم الجماهيري سامي الجابر قائد المنتخب السعودي ونادي الهلال سابقا، والمشرف العام على الفريق الكروي حاليا.
وكشف النجم البوليفي عن أن بداية المفاوضات كانت عن طريق وكيل أعماله ولم تأخذ وقتا طويلا حيث توصل مع الهلاليين لاتفاق الانضمام إلى صفوف الفريق وقال "فضلت الهلال على كثير من العروض الأوروبية لما يملكه الهلال من إنجازات على المستويين المحلي والقاري، وعلى حد علمي أنه فريق كبير في المنطقة ودائما يحتل المركز الأول ومقرب من منصات التتويج".
وقلل رونالد من تعارض احترافه مع الهلال ومشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لكأس العالم وقال "سأحاول التنسيق قدر الإمكان بين مشاركتي مع الهلال والمنتخب، وأنا على ثقة كبيرة بأن مسؤولي منتخب بلادي سيقدرون ويحترمون احترافي مع النادي السعودي".
من جانبه، نوه عادل البطي مدير الكرة في نادي الهلال بالإحترافية الكبيرة التي يتمتع بها الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي ما كان له الأثر الكبير في حسم الصفقة سريعا وقال "قاد الأمير عبد الرحمن بن مساعد المفاوضات باحترافية كبيرة وكان له الفضل في حسمها، كما أنه تكفل بتكاليف الصفقة كاملة والبالغة 1.1 مليون يورو لمدة عام".
وكشف البطي عن أن بنود العقد تجيز للهلال التجديد مع اللاعب موسما آخر بالمزايا نفسها وقال "اشترطنا في العقد أن يتضمن أحقية الهلال في التجديد مع اللاعب بالمزايا نفسها ولكن يجب على النادي مفاوضة اللاعب قبل نيسان (أبريل) المقبل".
وأزجى البطي شكره للاعب ووكيل أعماله على المصداقية الكبيرة التي تمتعا بها أثناء مفاوضاتهما مع الهلاليين.
من جهته، أكد البوليفي دانيال وكيل أعمال اللاعب، مصداقية خبر "الاقتصادية" الذي نشر أمس الأول عن وجود عرض إسباني لدى اللاعب عند قدومه للسعودية وقال "لدى اللاعب عروض كثيرة منها فرنسية وإسبانية ولكن فضل الهلال لاعتبارات كثيرة".
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/07/2008, 07:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/05/2007
مشاركات: 433
هذي الله يسلمك اللي يسمونه الواسطة ...... الظاهر أن أخوه رئيس القسم الرياضي في الصحيفة

وأنا من زمان ملاحظها بس أشوف الملف الصحفي ينزلون له أخبار
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/07/2008, 07:35 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/06/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,477
الغريبة أنه ها الأخبار ( المشكلجية ) هي فقط من تخرج من ها الصحفي

النمر: رواتب الهلاليين ومكافآت 15 لاعبا لا تخصني
مسؤول في "موبايلي" يؤكد: ديننا دفعات مقدمة لمحمد بن فيصل



نايف الثقيل من الرياض - - 28/06/1429هـ
رفض المهندس عبد الرحمن النمر نائب رئيس نادي الهلال سابقا, التعليق على تأخر رواتب اللاعبين أربعة أشهر، إضافة إلى عدم تسلم بعض اللاعبين مكافآت تحقيق لقب الدوري السعودي الممتاز الموسم الماضي, وقال "صفتي الرسمية انتهت ولا أرغب الحديث عن شؤون الهلال حاليا".
وزاد "اجتهدنا في الفترة الماضية وقدمنا عملا أثمر عن تحقيق العديد من البطولات، وأشكر الأمير محمد بن فيصل رئيس الهلال وكل من عمل في الهلال في الفترة الماضية", متمنيا التوفيق للإدارة الحالية برئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد.
في المقابل، أكد مصدر هلالي أن جميع اللاعبين لم يتسلموا رواتب أربعة أشهر, وقال "تسلم الجهاز الفني بقيادة المدرب الروماني كوزمين أولاريو واللاعبون الأجانب البرازيلي تفاريس، الليبي طارق التائب، والكنجولي ليلو، جميع رواتبهم المتأخرة ومكآفات تحقيق لقبي الدوري الممتاز وكأس ولي العهد، كما تسلم 25 لاعبا من نجوم الهلال مكافآت الدوري الممتاز وكأس ولي العهد", مشيرا إلى أن 15 لاعبا لم يتسلموا مكافآت الدوري الممتاز.
وأكد أن المكافآت سلمت في عهد إدارة الأمير محمد بن فيصل ولم تسلم في عهد الإدارة المكلفة برئاسة عبد الرحمن النمر.
وكان مسؤول هلالي قد أبدى تذمره عبر "الاقتصادية" أمس الأول من تأخر رواتب اللاعبين أربعة أشهر، فضلا عن عدم تسلم بعض اللاعبين مكافآت تحقيق الدوري الممتاز خلال الحفل الذي أعدته "موبايلي" في نهاية الموسم الماضي، لافتا إلى أن النمر فرق بين اللاعبين وولد الشحناء.
من جهة ثانية, أكد لـ "الاقتصادية" مصدر مسؤول في شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" الشريك الرسمي لنادي الهلال, أن ما ورد في بيان إدارة الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي حاليا، بخصوص دين "موبايلي" البالغ 3.5 مليون ريال يمثل دفعات سلمتها "موبايلي" لإدارة الأمير محمد بن فيصل قبل موعدها, وقال "كان النادي يمر بضائقة مالية وتلقت "موبايلي" طلبا من إدارة الأمير محمد بن فيصل لتقديم موعد الدفعات الشهرية قبل حلولها ووافقنا على ذلك".
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/07/2008, 08:36 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/06/2007
مشاركات: 1,348
ماعلينا منهم وان شاء الله الزعيمراح يسكتهم وهذه اخبار الصيف
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/07/2008, 08:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابـوفـيـصـل
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/03/2008
المكان: بـــريـــدة
مشاركات: 8,686
هذولا الجرايد كذب إلا متى وحنى صبرين
ـــــــــــ
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/07/2008, 11:21 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
مشاركات: 1,298
رجال الزعيم بقوا متماسكين و سيبقون متماسكين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube