#46  
قديم 01/07/2008, 04:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/11/2007
المكان: riyadh
مشاركات: 1,629



ههههههههههههههههه

آلحين طلع آلهلآل آلفريق آلمدلل

وآلله ظلم وآكبر ظلم هآلكلآم آللي يصير

/ , /


ششششششكرآ لك وبآلتوفيق لـ هلآلنآ


ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 01/07/2008, 04:56 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/12/2006
مشاركات: 520
أنت تتكلم عن شي طبيعي

تبي تعرف ليش

لأن خالد عزيز لاعب هلالي

سعد الحارثي لاعب نصراوي

تبي توضيح أكثر
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 01/07/2008, 05:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/02/2008
مشاركات: 278
وش بيسوون يعني

الهلال زعيمهم و السنة ذي اثبتنا لو مهما سووا حنبكيهم

من يضحك اخيرا يضحك كثيرا
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 01/07/2008, 05:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الامبراطورالهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2008
المكان: الـــــرياض
مشاركات: 3,059
المـيــدان يـا حمــيدان

.........................................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 01/07/2008, 05:10 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/03/2008
المكان: دنيا غريبة
مشاركات: 1,021
القافله تسير والكلاب تنبح
وما نقول ألا حسبنا الله ونعم الوكيل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 01/07/2008, 05:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ منصور هلالى
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/04/2008
المكان: قلب الامير عبدرحمن بن مساعد
مشاركات: 897
لاجــــــــــديد انة أحد الاصفــــــــــــــرين
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 01/07/2008, 05:53 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/09/2007
مشاركات: 104
ماباليد حيله ونا اخوك
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 01/07/2008, 06:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/02/2008
مشاركات: 792
حراااااااااااااااااااااااااااام عليكم


الزعيم يسير000000000000000000000000000
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 01/07/2008, 06:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/11/2006
المكان: جـــــــــــده
مشاركات: 5,975
اووووووووووووووووووووووووف

والله قهر حرااااااااام عليهم يسون كذا

الدنيـــــــــــــا فوضى

مالنا الا نقول : لا حول ولا قوهـ الابالله


تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 01/07/2008, 07:33 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/04/2008
مشاركات: 71
وليش متعبين حالكم والسالفة مافيها جديد هذا الشيء معروف ومعمول فيه من ايام والد اسير الوهم ( الـنصر + الإتهاد) ومن بعدهما الطوفان هذا شعار الرئاسة العامة لرعاية الأصفرين فأرجو قفل الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 01/07/2008, 08:21 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/01/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 93
اه لو يشيلون نواف وسلطان ويجيبون خالد بن عبدالله ووعبدالله بن مساعد لان هذولي هم كفووووو المكان هذا والله ثم والله اتحاد فاشل بس مع ذولي راح نشوف السعوديه في مكانتها اه لو لي سلطه لا اطيرهم لانهم بليا ذمه ولا ضمير والله حراااااااااااام ذولي يخلفون اسد مثل فيصل بن فهد
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 01/07/2008, 08:25 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/04/2002
المكان: الحفر
مشاركات: 60
ترا خالد عزيز مارفعوا عنه الوقف الا بعد ما شافوا مستوى المنتخب وبالذات المحور رايح فيها والا يبطي ماشالوه عنه
لكن ربك يحلها من عنده
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 01/07/2008, 08:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: الجوازات
مشاركات: 2,272
الشكوة للة وانا اخوك هذا هو اتحادنا وش بنسوى عاد دايم تطيح على روسنا
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 01/07/2008, 08:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/05/2008
مشاركات: 656
انت متأكد ان سعد خرج من المعسكر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سعد موكل اخوة وهو اللي وقع بداله
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 01/07/2008, 09:04 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
مشاركات: 473

ياخي اللاعب عزيز لاعب مهم للمنتخب لذا كانوا مهتمين فيه وحريصين على تواجده اما لاعبهم الحارثي فليس مهم للمنتخب طلع او رجع ماحد داري عنه .
صحيح ان اتحاد الكره مدلعهم وساكت عن افعالهم التزوريه وغيرها .
بصراحه فريق الفقراويه ينطبق عليهم المثل ( حشف وسؤ كيل ) .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube