#76  
قديم 01/07/2008, 08:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2007
المكان: فــي الــنـــخــــــل
مشاركات: 516
كفووووووووووووووووو يا صالح الحمادي والله كلامك واقعي

والكتاب بين من عنوانه ياوليد بن بدر

والله لو يحطونه رئيس لحاقين الكور كان ازين له

وصالح الحمادي افضل ناقد رياضي لايخاف همه الوحيد المصلحه العامه

الى الامام ياصالح .......
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 02/07/2008, 12:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/04/2006
مشاركات: 194
والله ونعم بصقر الصحافه صالح الحمادي

تحيااااااااااتي لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 02/07/2008, 12:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/01/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,506
نسمع عن أندية أن سائق الأتوبيس يعمل كمدرب لأكثر من لعبة في أوقات الفراغ !!

والله كنك داري ياكبتن
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 02/07/2008, 01:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/11/2007
مشاركات: 257
رائع كالعادة هذي عوايد ابو عبدالله
ترجع الاذناب اذناب وتبقى الرؤوس رؤوس
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 02/07/2008, 01:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/01/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 376
أخوي صالح الله يرحمك والديك كبر دماغك ولا ترد أكتب باللي تراه مناسب ويرضي الله سبحانه ثم يرضي ضميرك وبصراحة شاهدة اليوم جريدة التخلف الرياضي (التفاهي) بكريكتير لايدل الا على سذاجة صاحبة ومدير التحرير الذي سمح بإخراجه وإلى الامام يابوعبدالله و(الشجرة المثمرة هي التي يكثر الرمي عليها )..........
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 02/07/2008, 01:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي عاشق سامي
عضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 10/12/2005
المكان: ابـــهــا
مشاركات: 3,286
شكرا ابوعبدالله والله قلمك مانستغني عنه لانك من جد كاتب

مشكور ويعطيك عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 02/07/2008, 03:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,571
يعطيك العافيه على النقل المميز

الله يكتب الي فيه خير للهلال

والله يعطيك العافيه اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 03/07/2008, 06:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روح الـهـلال
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
المكان: مــحــــمــــد
مشاركات: 6,286
ico8 من هي الظاهرة الصوتية الكاذبة وعديمة الفائدة ياوليد؟! لي الكاتب صالح الحمادي



مسؤولون {كثر} من أمراء وزراء ومديرين وجمعيات خيرية ثمنوا لرئيس نادي الهلال الجديد.. الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز إعلانه عن التواصل الخيِّر النبيل {الإنساني} الإسلامي بين {الهلال} النادي و{المؤسسات} أو الجمعيات الخيرية في بلاد الحرمين الشريفين.25% من دخل المباريات تحفز المشجع السعودي {الخيِّر} على حضور مباريات {الهلال} إن كان ناديه يلعب أم لا.. ما دام حضوره إلى الملعب سيذهب جزءاً من مدفوعيته كإسهام خيري!.
تصوروا لو فعل النصر والاتحاد.. الأهلي والاتفاق.. الوحدة والشباب.. التعاون والرائد.. و...و الخ من الأندية ذلك.. كم سيكون المردود للجمعيات الخيرية السعودية؟!.
نسأل الله {جل جلاله} أن يكتب الأجر لكل من سن سنة حميدة في مجتمعنا الرياضي، الذي هو بأمس الحاجة إلى أفعال كهذه تعمق التواصل بين النادي الرياضي والطيف الاجتماعي السعودي الخيري.

هكذا إداريون تحتاجهم الأندية.
وأمثال هذه الأفعال لا تأتي إلا من {الخيِّر} من الرجال .. وكنا دائما وأبدا نحسبك أحد هؤلاء يا عبد الرحمن بن مساعد!.
يا وليد بن بدر: ماذا فعلت نصائحك بالسبهان والبلطان؟
التهديد والوعيد لن يفيد إلا كسلاح لضعف الحجة!!

كعادته {الأخيرة} في ردوده التي تملأ الصفحات الرياضية السعودية المتخصصة وغيرها.. خرج علينا نائب رئيس نادي النصر الأمير وليد بن بدر بن سعود معقباً على مقالتي {الخميس الماضي} التي تناولت فيها {مذكراً} تدخله العام الماضي {دون وجه حق أو علاقة} في موضوع تعاقد نادي الهلال مع شركة {موبايلي}.. إذ اعتبر ذلك خطأ لن يقدم عليه نادي النصر.. ولأن الذكرى تنفع المؤمنين {أجمعين} رؤساء أندية ونوابهم وإعلاميين.. وددت تذكير {الأمير وليد} بالتساؤل كيف يوقع مع الاتصالات وعقد شركة {ماسا} ما زال ساريا، وصادقت عليه رعاية الشباب؟!.
حيث لا يحق إلا للشركة فسخ العقد وهو ما صادق عليه الرئيس العام لرعاية الشباب؟!.

دققوا.. الأمير وليد بن بدر الذي يتهمني بتحريف وتزييف المعلومات.. لا يعلم هل {ماسا} مؤسسة أم مجموعة؟! منتقداً مناداتي لها بـ {شركة}!!.
تصوروا عقد موقع من إدارة ناديه لا يعرف هل الطرف الثاني فيه مجموعة أم مؤسسة؟!!
ومع ذلك يتهمني بنقص الفهم؟!! لا إله إلا الله.
أما لماذا أذكرك، فلأن الجديد في التعاقدات الاستثمارية إحالة قضايا تعاقدات رياضية {من أصحاب مواقف ايجابية حالية وتاريخية} إلى المحاكم الشرعية؟! هل هذه آليات الوفاء والتعامل الاقتصادي الرياضي الحديث؟! ومع بوادر فصول الخصخصة؟!.. ومِن} من؟!.

العجيب الغريب أن الأمير وليد بعد أن يتكرم ويتناول بمناداة كاتب السطور بـ {يا أخ صالح} يعود وينكر على أخيه صالح أن يكون بعد {25 عاماً في الإعلام} من يتحدث عن القدوة والمثالية.. بل يتجاوز ذلك إلى اتهامي بدس السم في العسل.. وهنا نسأل رب العزة والجلال أن يدس السم {في دم} من يتعمد فعل ذلك في مجتمعنا الرياضي أياً كان!!.

كيف يا أمير ترون أنني كأخ لك أرتضي دس السم في العسل.. هل من توضيح صريح؟!.
ولأنني شفاف وصريح.. سأعطيك جوابا واضحا مريحا حول اتهاماتك وتحذيراتك مما تطرقت إليه عن قربكم من صانع القرار الرياضي {الأول} في البلاد الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز. يا وليد بن بدر لا زلت عند رأيي بأنك وبحكم قربك من الرياضي المثالي {الأول} في تعاملاته أن تسير على نهجه في تعاملاتك وأن تتواكب آلياتك الإعلامية مع آليات رئيس النادي الأمير الرياضي المثالي {الآخر} فيصل بن عبدالرحمن بن سعود!.

لقد ذكرت في مقدمة مقالتي {الخميس} وبين قوسين {قويين} لفظاً وتعبيراً وتجييراً خبيراً ما نصه: {على المسيِّرين النصراويين عدم المساس بكل ما يربط نادي النصر الكيان ـ والأمير الراحل عبدالرحمن بن سعود {رحمة الله عليه ووالديه} وأبناءه وأحفاده من روابط.. ما دامت في حدود العلاقات الرياضية.. الرياضية.. الاقتصادية الاقتصادية.. والاهم الإنسانية ـ الإنسانية.. والأخوية ـ الأخوية.. وفق النظام والتنظيم العام للرياضة والرياضيين في بلاد الحرمين}.

ما السلبي في تناولي {النقي} هذا؟!!
وهل في قولي.. كنا وما زلنا {بحكم قربكم من رجل الرياضة الأول} ننتظر منك أن تكون الإداري المثالي والقدوة، بل الأنموذج الذي يحتذي به كل الإداريين.. قراراً ولفظاً.. خطاباً وعملاً.. رأياً وفكراً}.. هل في قولي ذلك دس سم في عسل أو تزيين معلومات أو تحريف مواقف كما تزعم.. يا رعاك الله؟!

رحم الله الأمير {الرمز} عبدالرحمن بن سعود.. فهو كشخصية نصراوية {ورياضية عامة} لن يتكرر أبداً أبداً.. واسألوا العقلاء من عامة الجماهير وجماهير النصر منها؟!
بصراحة يا أمير وليد.. كنت ولا زلت أتمنى أن تقدم لنا النموذج المثالي كإداري وأمير بل صاحب سمو.. كما كان يفعل رجل استفدت شخصياً من مدارسهم.. كفيصل بن فهد وعبدالرحمن بن سعود وأحمد بن سلمان وعبدالله بن سعد {رحمة الله عليهم أجمعين}.

ولأنك حاولت إدخالي في دهاليز هي {في زعمي} ليست أكبر مني، بل حتى أكبر منك أنت كنائب لرئيس نادٍ رياضي.. أقول يعلم الله {الذي لا إله إلا هو} كم أخص بالدعاء في صلواتي هؤلاء الأمراء، كواحد ممن يدينون لهم بأفضال كثيرة من الترسم لجوائز تفوق إعلامي عالمية.. حتى مكاسب مهنية رخيصة بعيدة عن كل مكسب مادي لست في حاجته ولله الحمد والمنة!.

بربك يا أبا بدر بعد كل ذلك تصفني بالغريب، الذي يتدخل في شؤون رياضية.. رياضية بين أبناء المجتمع الواحد.. وهل بت كعبد فقير إلى ربه لست من السعوديين ولا العرب ولا قبائلهم؟!
بربك وأنت العبد الفقير إلى رب العزة والجلال {مثلك مثلنا} كعبيد له.. أسألك {مع تمني الإجابة التي يسألك عنها مولاك جلت قدرته}..
ما الذي تغير في شخصيتك وأساليب تعاملك؟!.

فعندما عملت في اتحاد الكرة.. كنت قريباً من الجميع ومنهم وإليهم وعقب كل تصريح في منصات التتويج كنت تبادر لأخذ أخوانك وأصدقائك الإعلاميين بالأحضان؟!.
مرة ثانية.. ما الذي تغير في السنتين الأخيرتين وبعدما جئت للعمل في النادي.. نصراً كان أم هلالا.. لا يهمنا يا أبن الحلال؟!.
يا رجل من يريد الاصطياد في المياه العكرة.. لن يتعب من كثرة البيانات والتصاريح غير المريحة.

بل سيقول لك وفر نصائحك لنواف السبهان وخالد البلطان.. كي يفزعا، ويُفرغا الطائي والشباب لك.. حد.. الـ {.....}؟!
ومن يريد الاصطياد أكثر سيسألك {بصراحة}.. ونتحدى بروز الإجابة الصريحة الشفافة..
من هي الظواهر الصوتية الكاذبة وعديمة الفائدة، والتي تقول بأنك بدأت تفقدها توازنها؟!

وأنك خلصت النصر النادي منها بصراحتك ووضوحك.. خاصة وهم {كما تقول} تعودوا على الضبابية وفرضوها على من حولهم بما يخدم مصالحهم؟!
نحن لا نسعى لإحراج أحد.. بل كل همنا الصدح بما يرضي الله {أولاً} ثم يريح ضمائرنا ككتاب مؤتمنين على أمانة الكلمة.. ومحللين لا يخشون في قول الحق {الرياضي} لومة لائم.

بقي القول.. لن نقول أنت القوي ونحن الضعفاء.. فالقوي الجبار المتكبر شديد العقاب.. الرحيم الغفور هو الله سبحانه وتعالى.. ونسأله أن يغفر لنا ولوالدينا ولك ووالديك.. والمسلمين أجمعين.
وختاماً.. كنا نحسبك متحدثاً باسم النصر النادي الكيان.. وإذا بك مع فرط الحماس {التعقيبي} تتجاوز علاقات النادي ومواقعه الإلكترونية.. إلى تفويض نفسك كمتحدث باسم الرئيس العام للرعاية الشباب ورئيس اللجنة الاولمبية الوطنية السعودية والاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز.. في فقرة تعقيبكم الخامسة تحت عنوان {المضحك المبكي}؟!!.. لا تعليق!!.

لرئيس النصر.. مع التحية

يدرك رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن عبدالرحمن أنه كان وما زال رئيساً مثالياً في نظر عامة الجماهير.
ولأننا نراه كذلك.. منذ اليوم الأول لعودته لرئاسة النادي، ونحن نواصل الطرح الايجابي نقداً لمجلس إدارته وناديه.. وهو ما زال وسيبقى يتعامل بكل احترام متبادل.
من هذا المنطلق نحييه ونبارك له استقطاب المؤهلين والمثاليين.. سلمان القريني وعامر السلهام، كرجلين ينتظر منهما إضافة الكثير للنادي الكيان قبل فريق كرة القدم الأول.. وليت الحمالي سعود كان ثالثهما.. بدلاً من؟!

لكن السؤال ما الذي ينتظره {كرئيس مجلس إدارة} من علي الغامدي كأمين عام للنادي، وهو الذي للتو {طرد} من العمل كمساعد لأمين عام اتحاد الكرة.. حيث كان وجوده من الأساس غلطة!.
علي حمدان الغامدي لم يقدم أية إضافة {ايجابية} لأية جهة عمل فيها إعلاميا وغيرها. ربما هو متميز كعسكري.. لكن في الإعلام والإدارة الرياضية لا نقول سوى الله............!!

مناسباتيات!!
> في الوقت الذي عمل فيه وما زال يعمل عقلاء نصراويون {كثر} على توثيق تعامل النصر {النادي} مع الإعلام {دون وصاية تفرض كما هي على شباب البلطان وطائي السبهان}.. هناك من {يحوس} كل ذلك في تعقيبات وبيانات لا أول ولا تالي لها!
> {ماسا} الشركة أو المؤسسة أو المجموعة قدمت في اعتزال ماجد عبدالله مواقف ايجابية تحسب لها لا عليها.. ولا ينكرها سوى.........؟.

> المقامات الاجتماعية للجميع.. كل على قده.. محفوظة ولا يقلل منها أو يستهين بها إلا غريب أو دخيل على المجتمع السعودي الأبي والمتربي على الفضيلة!
> البليد في مهنته يخشى التهديد!!.. والرعديد يُتعبه الوعيد.. أما المؤمن القوي.. فلا يسرق ولا يخاف.. ودائماً نيته صافية مع الخالق قبل الخلق.
> في موسم الضارب والمضروب.. فضحت استقالة نزار العلولا.. سلوكيات إدارة الشباب في تعاملها مع قوة الصوت.. ترى ما الذي جرى؟!.. وتغير؟
> نصراويون {كثر} تواصلوا بعقل ما عدا رسالة واحدة أمطرت {أبو شامة} بالشتائم.. حسبنا الله ونعم الوكيل.. فالشكوى لغيره مذلة!.

موسميات

> باسم الشباب الذي تعب وشقي وسهر الليالي حتى نال الشهادات {القيمة} نشكر أمين عام الهيئة السعودية للتخصصات الصحية الدكتور حسين بن محمد الفريحي على إعلانه عن ضبط خمس شهادات صحية مزورة لسعوديين.. منها ثلاث شهادات أطباء وشهادتان لعلوم طبية تطبيقية، مشيراً إلى أن منشأ هذه الشهادات من خارج وداخل البلاد.
يا ساتر حتى الأطباء يزورون؟!!، كم من مزور في مجتمعنا الرياضي.. وهل لدينا أميناً عاماً لكشف ذلك بأمانة.

كما نشكر كل من عمل على منح الجوهر ناصر مميزات {المُقال} أنجوس.. وثبت الخالد عبدالعزيز على رأس الجهاز الفني لمنتخب ذوي الاحتياجات الخاصة {بطل العالم}.. والشكر موصول لمن دعم المدرب المواطن العمار خالد ليقود المنتخب العسكري السعودي لبطولة كأس العالم للكرة الطائرة {مبروك}.

> سعودة وظائف التدريب التابعة لأندية المصنع الذي يخرج كوادر متدرجة ومدعومة بالتأهيل العلمي والعملي.. يا سادة ويا كرام.. الكثير من العاملين في أندية الظل ينوب عنهم مدرس التربية الرياضية السعودي {كمتعاون} في نفس المنطقة.
نسمع عن أندية أن سائق الأتوبيس يعمل كمدرب لأكثر من لعبة في أوقات الفراغ!!.
هنا لابد من تعاون الرئاسة والتربية والتعليم مع بعضهم الآخر.





اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 03/07/2008, 07:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RAUL 4 EVER
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2004
المكان: في كل فضيلة
مشاركات: 6,076
الكاتب صالح الحمادي يروق لي كثيراً ..!




تيمو شكراً ..! .. ورده ..




وصالح الحمادي .. كاتب مثقف وواعي ..!




تحياتي .:. raul 4 ever
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 03/07/2008, 08:07 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/04/2008
المكان: al khobaٌr cityٌ
مشاركات: 436
الأستـــاذ صآلح الحمــآدي ..

أستــاذ كبيــر له منآ كل الأحتــرام والتقدير ..

شكـراً لك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 03/07/2008, 08:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Abu 3jLaN
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2007
المكان: آلهُـلآل αlнilαl هو في غـــيرهٌ..!
مشاركات: 1,911
كيبر ياصالح
:::::::::::::::::::::::::::
تقبل مرووووري
مــــشعل
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 03/07/2008, 09:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
مشكور والله يوفق الحمادي ونعم الرجل ونعم الكاتب ونعم الجراة
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 03/07/2008, 10:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2006
المكان: حدود الكويت(الرقعي)
مشاركات: 4,584
والله انا من اكثر المعجبين بصالح الحمادي


قلم حيادي وحقاني


وما يهمه احد


مشكووورين على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 03/07/2008, 11:05 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
مشاركات: 1,298
مقال قوي جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 03/07/2008, 11:12 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/04/2005
المكان: فيه غير جدهـ
مشاركات: 189
كلام كبير كلام جدا رائع قلم مفكر وعيون مبدعه وتفكير راقي واسلوب طرح متميز.....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube