#196  
قديم 03/07/2008, 11:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم تشلساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2008
المكان: الدمـــــ07ـــــام
مشاركات: 2,566
لا والله نبيه نبيه نبيه

ياشباب ما عندنا جناح

بعدين الدوخي أذا جاء للهلال راح يبذل أقصى جهده عشان نرضى عنه
اضافة رد مع اقتباس
  #197  
قديم 04/07/2008, 12:45 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 11/09/2007
مشاركات: 205
المــــــــــــــــــــــــصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدر
اضافة رد مع اقتباس
  #198  
قديم 04/07/2008, 12:53 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
مشاركات: 125
الله يجيبه يارب نشوف انطلاقاته المميزه مع الهلال فقط سبب خروجه من الهلال الاداره السابقه
اضافة رد مع اقتباس
  #199  
قديم 04/07/2008, 01:33 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
مشاركات: 1,015
يا جماعه يقول المثل من باعك بعه

والدوخي باعنا وانتم خابرين وألحين مانبيه وأنا متأكد ان كل هلالي مايبي الدوخي يرتدي

أي فانيله هلاليه ولاحتى شال <<< ولاتقولوا تعصب بس ترى الحق ينقال وش لنا بالدوخي

خلو الشباب الصاعدين يأخذون فرصتهم خلاص الدوخي راح عصره مع خميس العوريران وربعه هذا من جهه ثانيه


وتقبلوا سلاميي واحلى باقة ورد مني لشبكة الزعيم واعضائها,,,,,,,, سلام
اضافة رد مع اقتباس
  #200  
قديم 04/07/2008, 02:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جن الملاعب عشقي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2006
مشاركات: 1,662
مهف مقيط ورشاه ماعلينا منهم كلهم .......................
اضافة رد مع اقتباس
  #201  
قديم 04/07/2008, 03:11 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/04/2007
مشاركات: 37
يالربع زمنا هذا زمن الإحتراف

نبغى الاعب يجي الهلال ولانبغى

أحد يطلع من الهلال

بالنسبة للدوخي فرجوعه للهلال إهانة له لأنه بيذلونه

في النادي والخسران هو

أما من الناحية الفنية فالهلال تركه وهو خايس

يعني ما ينفع يرجع لو في مستوى ممكن

لكن ماعنده سالفه أنتهت صلاحيته

وأنا والله هلالي

عشان مايشك أحد

لكن لو تفكر بعقلك تعرف أنه من حقه يروح

مثلى ماتبغى الاعب يجيك جماهير الأندية تبغى مثلك
اضافة رد مع اقتباس
  #202  
قديم 04/07/2008, 03:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/12/2006
المكان: الدمام
مشاركات: 3,627
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كــوزمــيــن
لا والف لا لعودة الدوخي وبعدين هو باعنا برخيص

هذا وأنت جديد وتتكلم .....ومتى بتعرف هذاا عصر إحتراف مو بيع على قولتك
السويدانان
شاء الله يرجعون له حقه

ويرجع لنا الدوخي

الله يكثر من أمثالك يالسويدانان والله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #203  
قديم 04/07/2008, 04:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/04/2008
المكان: United Kingdom
مشاركات: 556
والله مايستاهل الدوخي إلا كل خير!!!!!

حتى لو أخطأ بتركه الهلال

إلا إنه قدم هدايا كثيرة للاعبي الهلال ضد الإتحاد
اضافة رد مع اقتباس
  #204  
قديم 04/07/2008, 06:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/05/2008
مشاركات: 209
خلى البلوي ينفعه وهذه عاقبة الخونة,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #205  
قديم 04/07/2008, 06:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـ20ـلالـيـه 100%
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/07/2007
المكان: أرض الله آلوآسعه !
مشاركات: 1,016
,.................,.................خلاص بعناك بتراب (ياخاين) ,......................,...................,
اضافة رد مع اقتباس
  #206  
قديم 04/07/2008, 06:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سَأظلُ هِلآلِيْ مَا حَييّٓتْ
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/10/2006
المكان: Al-Khobar‎
مشاركات: 175
يآشبآب . الى متى نقول . الدوخي بآعنآ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا زمن إلأحتراف .. وأي واحد فيكم لو مكآن الدوخي
بيشوف . مصلحته قبل مصلحة النآدي
......................................

ويآبو الشباب يالي تدعي .. استغفر ربك . مهمآ كان كلنآ اخوان

والكورة ريآضـة ومتعـة .,. وليست حررررب

ومآقول . الا الله يكتب الي فيه خير للهلال

اذا جاء الدوخي . بيته ومطرحة واذا راح بحفظ ربـه
اضافة رد مع اقتباس
  #207  
قديم 04/07/2008, 06:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/01/2008
المكان: في قلب امي وابوي
مشاركات: 310
يالبا قلب الدوووخي بس والله من يوم راح من الهلال وهو تارك وراه في الظهير الايمن هذي العباره >> مـكـانـهـ الـخـــــــــالـــي<< الله يسمع منكم ويرجع
اضافة رد مع اقتباس
  #208  
قديم 04/07/2008, 07:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/03/2008
مشاركات: 102
قالوها الزعماء اليوم تضحك شفتاك وبكره تدمع عيونك

يالدوخي مثل ماحرقت قلبونا بروحتك نبي نحرق قلبك ولاانت بلاقي اي ترحيب منا

اللي باعنا بفلوس نبيعه ببلاش
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube