المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #76  
قديم 30/06/2008, 05:47 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/05/2007
المكان: { .. بَعّيٍيٍيٍـدّ ~~ ..
مشاركات: 1,314
بدينآ بالبيآنآت قبل يبدآ الموسم .. !!!!
الله يستـر بس .. ماتعودنـآ على إدرآتنـآ
تحل المشآكل بالبيآنـآت ..
إن شآءالله تعدي على خيـر ..
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 30/06/2008, 05:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/02/2008
مشاركات: 792
الله يعدي الامور على خير
ويفكونا من البيانات
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 30/06/2008, 06:05 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/12/2006
مشاركات: 999
تسلم اخووووووووووووي

واتمنى اي موضوع عن البيانات من قبل الأعضاء يحذف من المشرفين
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 30/06/2008, 06:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/05/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 488
اتمنى من الشيخ عبدالرحمن بن سعيد


والاميربندر بن محمد


والامير عبدالعزيز بن سعود


والاميرعبدالله بن مساعد






التدخل السريع لرأب الصدع الذي بدأت تظهر ملامحة







تحياتي


z3eem ksa
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 30/06/2008, 07:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي غير 10
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/09/2007
مشاركات: 51
الله يستر من المستقبل ,,
ان شاء الله تعدي الازمة على خير ,, ويلتف رجال الزعيم حول النادي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 30/06/2008, 07:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/02/2008
مشاركات: 278
محمد بن فيصل هو اللي يقدر يحل المشكله بنفسه

المثل الشعبي يقول اللسان يضوي

كنا نتهزئ بالنصر والحين صارت عندنا
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 30/06/2008, 07:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/03/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 3,536
الله يستر من اللي جاي بس الله يكتب اللي فيه خير
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 30/06/2008, 08:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/11/2007
مشاركات: 681
اتمنى حل المشكله باسرع مايمكن
لن يكون الزعيم منبرا للبيانات

وان حدث فهو بدايه اخفاق للاداره الجديده

ارجو من كبار الزعيم احتواء المشلكه والقضاء على دابر الفتنه
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 30/06/2008, 08:07 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/09/2005
المكان: آآه ما أرق الخبر في تالي الليل !
مشاركات: 97
والله بديت أعوووف هـ الإدارة ..
بداية لا تخاطب قلوب الهلاليين !

ولا تعبر عن طموحاتهم !

الله يصلح الحال !
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 30/06/2008, 08:16 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/07/2007
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 124
اقــول مــاعـــلــيـــكــــم يـــا زعــــمـــا
هـــذا كـلـــه كـــلاااااااااام جـــرايد صــفــرا
وحــنـــا اكــبــــر مــنـــهــــــا
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 30/06/2008, 08:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2004
المكان: Riyadh
مشاركات: 5,106
فعلا ظاهرة ليست جميلة خصوصا اننا كنا نتمنى ترابط الادارتين نتمنى تدارك الامر والاهتمام بالفريق وترك المهاترات
يارب تنصر الهلال وتوفقه في مشواره القادة يارب يا كريم
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 30/06/2008, 08:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـ بحت ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: حـائـل
مشاركات: 28,053
صراحه استغربت لغة البيانات واللي كنا نضحك على هذاك الفريق فيها

والظاهر بنصير مثلهم واكثر

اذا كان هذا اسلوب المركز الاعلامي والادارة الجديدة !!
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 30/06/2008, 08:41 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/03/2003
المكان: دار أبو متعب
مشاركات: 73
والله موضوعك سقيم مثلك

وما أسقم منك ألا اللي مثبت الموضوع

إذا فيه أحد بيكبر الموضوع فهو أنت وأمثالك من السقماء

والله أشك أنك مدسوس ...............
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 30/06/2008, 09:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2004
المكان: رووووم الزعيم بالبالتوك
مشاركات: 2,068
ممكن شماتتنا بالجار هي سبب تقليده والله المستعان
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 30/06/2008, 09:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ القمر كله
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/06/2005
مشاركات: 1,201
يجب تدخل فيصل بن سعود شخصياً

فهو الوحيد القادر على حل جميع الأشكاليات بالبيانات

وهو الوحيد الذي لده العلم بما كان يقرر بعهد أبنه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube