#1  
قديم 27/06/2008, 04:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي بريده2
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/07/2007
المكان: بـــريــــده
مشاركات: 5,492
ظهيــــر يميــــــن ممتـــــــاز

شباب ايش رايكم في محمـــــد مسعــــــد في مركز الظهير الايمن مع العلم انه احتياطي في الاهلي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/06/2008, 05:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/10/2007
المكان: ديار الاسلام
مشاركات: 210
صراحة هو لاعب حلو وجوكر بعد ولكن لا اتوقع الاهلي يفرط فيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/06/2008, 05:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سام9 سام9
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/11/2006
المكان: بلد الحب والامان
مشاركات: 43
والله لعب فاشل والدليل احطياط بالاهلي

الله يرزقنا ظهير على مستوى كبيرر بحجم الفريق

تحيااااااااتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/06/2008, 05:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يا(20)سر
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: H A I L
مشاركات: 8,790
الله يكتب اللي فـــيه الــخيــــر

:::::::::::::::::::::::::::::::::::
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/06/2008, 05:12 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/03/2005
مشاركات: 2
مالظاهر انه زين

والا كان ماصار احتياط
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/06/2008, 05:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/01/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 829
اقتراح حلو بس ماتوقع الاهلي يخلونه وانا شفت مقابله لخالد مسعد ان ابوه زعل عليه وماكلمه لانه راح الاتحاد <<<لكن زعل عليه عشان ترك الاهلي او عشان راح الاتحاد مادري

لكن انا برائي نعطي العبدالسلام الفرصه واذا مانفع خلونا ندور بالدرجة الثانيه

بس سوال وين عبدالمطلب الطريدي ؟ هل انتقل من القادسيه ام لا؟
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/06/2008, 05:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
مشاركات: 114
كل شوي طالعين لنا بلاعب


خلاااااص خلوو الاداره الجديده تشوف شغلها




وبعدين محمد مسعد مو قد طموحنا نبي واحد افضل من الدوخي فـ عز الدوخي



وتكفوون فكوونا من اقتراحاتكم الي ما تخلص


اففففففففففففففت ورربي طفشنا كل شوي طالع لنا واحد بأسم وكل الاسماء مو بستوى الهلال



خلااص الاداره الجديده والمدرب عارفين انه الفريق بحاجه ظهير واهما بيحلون المشكله



وآسف لو ردي ما يعجب بعضكم بس هذي الحقيقه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/06/2008, 05:25 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/03/2008
المكان: دنيا غريبة
مشاركات: 1,021
الله يكتب اللي فـــيه الــخيــــــــــــــر
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/06/2008, 05:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AN TE KH
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/11/2007
المكان: طيبة الطيبة
مشاركات: 759

فااااااااااااااااااشل

ولا يستاهل اللعب مع كتيبة النجوم الزرقااااااء

دمتم بخير
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/06/2008, 05:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/01/2007
مشاركات: 597
فيه مثل يقول عصفور باليد خير من عشره على الشجره

لاكن عندنا في الهلال المثل يقول عشر عصافير على الشجره خير من عصفور باليد

والدليل الهلال يفاوض الاعب اكثر من شهر لين يحبب الاعب في الهلال ثم خلال هالفتره يرتفع

سعره والسبب يعود لسومه نادي الهلال ولو الهلال حاول يفاوض خلال اسبوع واحد او ثلاث ايام

ما كان صار معاه هالشي والدليل آخر صققه كنت اتوقع فيها تنتهي مشكله الظهير الايمن

عندما تفاوض الهلال على عبدالله الحماد لاكن الهلال طولها كثير لين خرب الموضوع

لو لاحظتوا نادي الريان يوم اشترى تيفا اعطاه مهله ثلاث ايام صدق المبلغ عالي لاكن لولا هالمده

ممكن تيفا الحين مع الهلال لاكن خيره انشاء الله اتمنى ان المفاوض الهلالي يزيد من سرعه

مفاوضاته ويلتفت على العصفور الي باليد ويترك عصافير الشجره للغير

تحياتي للك يا كاتب الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube