#16  
قديم 25/06/2008, 04:29 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/05/2008
المكان: بين بطولات الزعيم
مشاركات: 1,039
كلامك صحيح

وانا معك في كل كلمه قلتها

ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 25/06/2008, 04:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2008
مشاركات: 462
يا اخي الاحتراف ليس خيانه ولكن ما فعله الدوخي هو الخيانه


وهو الانتقال الى الاتحاد بعشرة ملايين من تحت الطاوله والمبلغ المسجل بالعقد اربعة ملايين حتى لا يستفيد نادي الهلال من قيمة العقد باتفاق بينه و بين البلوي ضد النادي اللذي جعل له اسما بالكوره السعوديه

على فكره هالحركه حاول البلوي يسويها مع التمياط ولكن التمياط رفض لأنه لم ينسى فضل الهلال عليه وطلب ان يكون التفاوض معه عن طريق نادي الهلال

اذا اردت ان تقارن فقارن بين ما فعله الدوخي وما فعله التمياط لكي تعرف اين تكمن الخيانه مو تقارنه مع اللي انتقلوا للهلال عن طريق انديتهم

وبعدين ياسر والدعيع و هوساوي و الخثران انتقلوا للهلال عن طريق انديتهم وليس بعقد من تحت الطاوله واستفادت انديتهم من عقود انتقالهم

ياليت تفهمون هالفكره وتفكوننا من هاللاعب

لااااااااااااااااااااااااااااااااا لعودة الدوخي للهلال

تقبلوا تحياتي يا زعماء,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 25/06/2008, 04:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/10/2007
المكان: Emirates Stadum
مشاركات: 638
لا وانت خاين بعد
لا مشكور

بس والله موضوع مره حلو
وفي وقته
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 25/06/2008, 04:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
ان شاء الله الدووخي يجي .......


والله يوفقه .. وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 25/06/2008, 04:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RAUL 4 EVER
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2004
المكان: في كل فضيلة
مشاركات: 6,076
أزعجتونا بتكرار الموضوع ..!



إذا ودك تتكلم عن هالنقطة في ألف موضوع إدخل عليهم ورد ..!



قلنا لكم ماقلنا خاين لأنه وقع .. خان لأنه بخس الهلال في توقيعه ..!


وأيضاً قال أنا ما وقت عشان المادة وقعت لأن الإتحاد أفضل ..!


وياكم مرة مرة وجه إساءات للهلال ..!


واللحين يجي بعد ما شوتوه .. يجي يطلبنا ..!



اللي ياعنا بعناه لو كان غالي ..!




تحياتي .:. raul 4 ever
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 25/06/2008, 04:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/04/2008
مشاركات: 371
هذه أول مشاركة لي في المنتدى عامة!!
،،،
أحبتي..إلى متى ونحن نتكلم بكل سذاجة وكأننا لا نعرف الإحتراف؟!
،،،
أقصد إلى متى؟!!
،،،
أهلا بالدوخي هنا أو هناك!!
،،،
وإذا أردتم رأيي فالفريق يحتاجه ليكون إحتياطيا على الأقل للكابتن مسفر القحطاني <<أحد المعجبين بهذا اللاعب
،،،
دمتم جميعا كما تحبون
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 25/06/2008, 04:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ βĿцξ ώάνξ
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/11/2006
المكان: (¯`·.·´¯) بقلبهـــآآآ
مشاركات: 444
انا معااااااااااااااااااااااااك في كل كلمه


والله الدووووووووووخي لاعب كبيرررر وان شاء الله يعود

ويلبس رقم 2 من جديد في الهلال !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 25/06/2008, 05:03 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/03/2007
مشاركات: 11
لا ياحبيبي

بس اللاعب الخائن هو اللي يترك فريقه وهو في أشد الحاجة له الى الفريق المنافس التقليدي
وفريقه قدم له كل مايملك من التقدير والاحترام له طوال مسيرته معهم


والمثل يقول (((( من خان لااجلك قد يخونك ))))

يعني من المتوقع انه يخون الاتحاد
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 25/06/2008, 05:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2007
المكان: في دار الزعامه ... وبين حرفي وكلامه
مشاركات: 2,626
متى مابغى يرجع الدوخي رجع

الحين احنا في زمن الاحتراف

يعني توقعوا اي لاعب يروح واي لاعب يجي


لكمــ وديـــ
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 25/06/2008, 05:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2006
مشاركات: 9,769
باالتوفيق لاحمد الدوخي لاي فريق ينتقل اليه ولكن لاأرى مكانه في الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 25/06/2008, 05:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/04/2008
مشاركات: 254
حنى موضد الدوخي
لكن الدوخي هو الي باع الهلال ولا الهلال ماقصر معه بكل شيء كان معزز ومكرم وقدم له الهلال عرض بس
هو الي قال أن فيه مشكله مع الاداره
ويوم نسقه الاتحاد جاء للهلال
مع احترامي لك الي يبيع الهلال نبيعه
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 25/06/2008, 05:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرحــ FAIZ ـــال
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/02/2008
المكان: باريس الجنوب
مشاركات: 802
انا معااااااااااااااااااااااااك في كل كلمه

لو في منك اثنين

والله الدووووووووووخي لاعب كبيرررر وان شاء الله يعود

يااااااااااارب

موضوووع روووووووووعه لعضوو مبدددددددددع

تقبل مروري


اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 25/06/2008, 05:19 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/02/2008
المكان: K.S.A
مشاركات: 94
اول شي انت صادق ان هذا احتراف بس بذمتك بسألك سؤال اذا طلع الموهوب من الهلال الى الأتشاد او الفقر بتقول خاين ولا لا
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 25/06/2008, 05:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/05/2008
مشاركات: 85
اول شي
مشكور عالموضوع الرائع
ثانيا
في فرق بين
انك تنتقل من نادي كبير الى نادي كبير اخر وبينهم ندية كبيرة
وانك تنتقل من نادي صغير الى نادي اكبر منه !
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 25/06/2008, 05:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/11/2007
المكان: riyadh
مشاركات: 1,629



يآ عزيزي

آلدوخي مو خآين آنآ معآك بهذي

بس آلحين آلآتحآد رآح ينسقونه وشـ معنآهآ هذي

يعني خلآلآص آلـ لآعب منتهي

ليه تجي تقول نبغآه

فيه آلحين عندك بدرجة آلشبآب آظهره ممتآزه وننتظرهم آلموسم آلمقبل

وفيه غيره حسن معآذ وفيه آلشهيل < -- هذولآء ممكن تقول مآ نقدر لكن فيه عندك بآلهلآل

وآتمنى تنسون آلدووخي لآنه خلآص كبر وآلله يوفقه

وهذآ مجرد رآي يآ عزيزي

,,

شكرآ لك

ورده
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube