#1  
قديم 13/09/2000, 08:34 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 1,346
Post

هناك مثل مشهور لدى أهل نجد يضرب لما يسمع به ولا يشاهد والمثل هو : [ مثل بيض الصعو يذكر ولا يشاف ] والصعو جمع [ الصعوة ] وهي اسم لطائر مهاجر بحجم العصفور يمر على ديار نجد ومثله مثل بقية الطيور يبيض ولكن في دياره الأصلية لا حال مروره بنجد ومن ثم أطلق النجديون هذا المثل والذي ينطبق تماماً على أجانب فريق الهلال والذين نقرأ كل يوم عن أنباء التعاقد مع فلان وفلان وسرعان ما نقرأ عن تعثر المفاوضات لأي سبب وكلام الليل يمحوه النهار .
الجمهور الهلالي أصبح لا يصدق أحداً في موضوع اللاعبين الأجانب مهما بلغت ثقته بمن يصرح ، ولن يصدق حتى يراهم مرتدين الشعار الأزرق ولا يكفي وصولهم فمنهم من وصل وبيض الصعو أغلى منه وهناك من وصل وغادر وسره في صدره .
شرفيو الهلال ومسؤولوه يجب أن يوضحوا الحقيقة لجمهوره فإما التعاقد وإما إلغاء الفكرة وإبداء العذر صراحة فذلك أفضل للهلاليين من التلاعب بأعصابهم منذ ثلاثة أشهر وإلى أن يشاء الله .
الأمير خالد بن طلال أفضل من يتعامل مع جمهور الزعيم بكل صراحة ووضوح وبلا لف ودوران ، فما إن يقرأ أو يسمع أي مشجع هلالي تصريحاً له إلا ويفهم بالضبط ما يقوله بعيداً عن متاهات ما بين الأسطر أو الإجابات العائمة والتي عرف بها مسؤول هلالي آخر .
الأمير خالد بن طلال وعبر جريدة المسائية هذا اليوم وعد الهلاليين بما يسرهمً في تصريح أعتبره الأمل الأخير وأجد فيه رائحة الصدق فهل أنتم معي ،،،
  #2  
قديم 21/04/2009, 05:51 PM
مشرف سابق في منتدى الألعاب الإلكترونيه
تاريخ التسجيل: 03/07/2008
المكان: ..
مشاركات: 1,807
13/09/2000, 08:34 AM !!!

الى الحين والمشـــكه عنــدنا
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:10 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube