#31  
قديم 25/06/2008, 07:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/10/2005
مشاركات: 7,668


,,

لله درك من ســـامـــي ..!

وأقسـم بالله أنــك الاسطــوره السعوديـــه الاولي وأنــك تعرف ذلـــك من خــلال الارقــام والانجــازات , ولكـــن تفضل السكــوت وترجيــح لغــه العقل ..,

سبحــان الله ســامي كل يوم يبهرنــي اكثر من اليــوم اللي قبلـــه .,

ســامي والله انك أسطوره غصبــن عليهم ., رضــواا ولا أنرضــواا .,ّ!

-------

بعيــد عن موضوع الاســاطير المزيــفـــه .

, أتمنــى من ســامي ان يوفــق بيــن أعمالــه الكثيره وأن يتفرغ للهــلال ., فســامي الجميــع يعلم أن لديــه أنشطـه تجاريــه ( اللهــم زد وبــارك ) .,

وأيضــا كاتــب بالمجــله ., وأيضــا محلل تلفزيــوني لقنــوات الجزيره ( الجزيره صرحــت انهــ ستمدد مع سـامي ) ., ولاننسـى شركـه هـاتريـك .,

مهــام شـاقـه الاسـطوره أتمنـى أن يوفق فيمــا بينهــا ., وأن يتفــرغ تفرغ تــام للهــلال هذه الفتــره ., فـ سامي يعلـم جيدا أن جمهـور الزعيـم لايرحـم .,!!

-------

الفيصل الهــلالي مشكــور وعســاك ع القــوه .,

ورده

,,
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 25/06/2008, 08:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يا(20)سر
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: H A I L
مشاركات: 8,790
اولا مشكور اخوي على النقل
ثانيا والله كبير يابو عبدالله
اقسم بالله انك من طقت ماردونا وبيله
باللعب وبالاخلاق سواء داخل الملعب او خارجه انتى فنان
باللعب ولا بتحليل انت كبير وقاهرهم يابو عبدالله
ودربك خضر
يبو عبدالله صدق المثل الحجازي الي يقول طبخن طبخته كله
والله العظيم لن تعوضك الملاعب
اقسم بالله انك افضل من انجبتهم الملاعب
اقسم بالله محد صاير زي هيبتك وانت داخل في الملعب او حتى وانت كبتن
والله العظيم انت كبير وكبير وكبير كبير وكبير وكبير وكبير وكبير وكبير وكبير وكبير وكبير وكبير الى مالانهايه
تقبل مروري المتواضع
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 25/06/2008, 08:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي وأشبه سامي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/01/2006
المكان: لا مكان .. لا وطن ..
مشاركات: 348
بـــــــالـــــــــعـــــــــقـــــــل ميـــــــــــــــــــــــــــــن الأســــــــــــــــــــــــــــــــطورة....!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 25/06/2008, 08:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2005
المكان: الشرقية ..
مشاركات: 6,993
لله درك يا بو عبدالله ..

ونعم الفكر السليم .. ونعم العقلانيه ..

ليت منك اثنين يا سامي .. مع ان صعب يجي احد مثلك

وبالتوفيق لك يا سامي .. وبالتوفيق للأخضر السعودي .. وللأزرق الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 25/06/2008, 08:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/03/2008
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 716
مهمه اقول تبقى فوق كل نجومــ9ــ

كبيــــ9ـــر والله هذا كلام العقل ولصواب خلااااص ياااناس (اب ص)الى متى هذه النقشاات الغير مجديهحتى اصحاااب القب هم يقولو اتركوا الفرصه الــى متى التعصب والميول يااااناااس سااندو نجومنا وخلو فرصه للكوكبه النجوم الخضر افسحو المجال لياسر ومالك وعيسى وناصر وسعد وعطيف والفريدي وخلونا نتمتع فيهم لنتسيد قمه اسيا
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 25/06/2008, 08:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/11/2006
المكان: الشــ الخبــر ـــرقيه
مشاركات: 1,786
كبييييير يابو عبدالله

يعطيك الف عافيه اخوووووي
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 25/06/2008, 08:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2007
مشاركات: 230
دائما كبير ياسامي حتى بمقالتكـ كبير

وتحية قوية لاعلام التعصب

ضربة قوية من الاسطورة لصحافة التعصب
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 25/06/2008, 08:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/02/2008
مشاركات: 792
والله مهما نقول يابو عبدالله تبقى كبير
00000000000000000000
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 25/06/2008, 08:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Glory Madrid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
المكان: الرحال الهلالي .. سابقا ً
مشاركات: 10,756
كبير يابوعبداللـه ..

الكل يعرف أنك أنت الأسطورة ، وأنت تعلم أنـك أفضل من مر على الكرة السعودية ..

ولكنك رغـم ذلـك أخرستهم بمثاليتك الرائعة ..

ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 25/06/2008, 10:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابـوفـيـصـل
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/03/2008
المكان: بـــريـــدة
مشاركات: 8,686
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 25/06/2008, 10:15 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/08/2007
المكان: ممــلـكـة الـعــ50ــشق الـهـلالـيـة
مشاركات: 1,101
ما شاء الله عليك يا سامي كبير في كل شيء
فعلا يا ناس العقل نعمة
سامي أنت الأسطورة الحقيقية شاء من شاء و أبى من أبى
يا لبا قلبك بس











لن أنساك يا سامي ما حييت
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 25/06/2008, 10:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/11/2002
مشاركات: 514
رائئئئئئئئئئئئئئئع ياسامي
ماازددت الا علوا ورفعة
والله لو كان سامي بغير هذه العقلية الرائعة لانتهى قبل أن يبدا
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 25/06/2008, 10:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2004
مشاركات: 666
الله عليك يا ابو عبدالله




وما زال للاسطوره بقيه























ولكم جزيل الشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 25/06/2008, 10:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/01/2008
مشاركات: 93
الكبير كبير ياذيب
يسلمووووووو اخوي على نقل الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 25/06/2008, 11:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبـ خالد ـــو
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/08/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 3,004
الله يعطيك الف عااافيه على النقل

كبير ياااساامي وياليت ماااجد يتعلم منك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube