#1  
قديم 25/06/2008, 06:42 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/04/2008
مشاركات: 50
Arrow قالها صالح السليمان وأبقولها لكم أنا بعدين أرجوا الانتباه ياادارتنا ..

إقتباس
السهل الممتنع
قائمة التنسيق الزرقاء
صالح السليمان

حالات التنسيق والتصنيف في الهلال تثير سنوياً الكثير من اللغط والنقاش.. فبعض الجماهير الهلالية لديها شكوك وهواجس أن المحسوبية والواسطة لها دور ما في التنسيق والتثبيت.. ولهذا السبب يفقد الفريق بعض المواهب واللاعبين المؤهلين.

ولعل ماحدث في الموسم المنصرم عندما تم اسقاط اسم لاعبين اثنين من قائمة المنسقين واعادة تثبيتهم قبل تسليم القائمة بساعات يؤكد مثل هذه الهواجس بدليل ان هذين اللاعبين سيتصدرا قائمة المنسقين هذا العام.. أي لم يقدما في الموسم المنصرم مايشفع في اعادة تثبيتهم في حين تتصارع الاندية على منسقين اخرين!.

وبعيداً عن كونه يستحق ام لا فأن يدفع نادي لاحمد عباس 4.5 مليون ريال اي اكثر من ستمائة الف رسال سنويا يعني ان اللاعب لديه مايقدمه والهلال ينسقه مجاناً.. وهذا مدافع صاعد ينسق دون منحه أي فرصه ينتقل للاهلي في صفقة كبيرة!..

مازن الفرج سنويا يعار لاحد الاندية!.. ولا اعلم ما الحكمة في ذلك لانه يشغل مقعدا في الكشوفات!.. وأرى أنه لاعب جوكر فبنيانه الجسماني ورشاقته يمكنه من تجربته كظهير أيمن أو محور أو وسط أيمن مركزه الأصلي.

وحسب مايقال صحفياً أن عملية التنسيق والتثبيت ستوكل للمدرب كوزمين حتى لفئة درجة الشباب!.. وأرجوا أن يكون هذا غير صحيح.. فكوزمين ليس مالك النادي.. وليس ملما بجميع لاعبي الهلال.. وهويرسم استراتيجيته على الموسم القادم فقط.. ولن ينظر لابعد من ذلك.

واللاعبون على ثلاثة فئات فئة متفق على تثبيتها وفئة متفق على تنسيقها.. وتبقى الفئة الثالثة بحاجة إلى لجنة خبراء من قطاع الفريق الأول وقطاع الشباب وخبراء هلاليين من خارج النادي لدراستها اسما اسم.. أما كوزمين فكونه مدرب النادي فمن حقه أن يطلب بقاء أسماء معينة ولكن ليس من حقه المطالبة بتنسيق فلان وعلان.

والهلال لن تخدمه وتحل مشاكله الفنية غير قاعدته السنية التي أظهرت معظم نجوم الفريق التاريخيين.. والتركيز على الاستقطاب أوقع الفريق في مشاكل فنيه مزمنه.. وفي الفئات السنية لاعبون لو وجدوا في فرق آخر لدفع الهلال الملايين لاستقطابهم ولكنهم بحاجة لفرصة فقط.. والهلال بحاجة لمنح فرص أكبر للاعبين الشباب.. ليكون صفا ثانيا وبديلا قويا يدعم الفريق.

(عباس جيت)!!

قضية عباس لاعب الطائي حالياً والمنسق الهلالي سابقاً! والنزاع عليه بين النصر والطائي حالة نادرة ولاسابقة لها كما يبدو.. كون وجود اتفاقية بينية وورقة خاصة بين رئيس النادي واللاعب! يجبر ناديه على التخلي عنه ودون مقابل..

والسؤال المهم هل الرئاسة العامة لرعاية الشباب على علم بهذه الاتفاقية وهل تمت المصادقة عليها كمرجع رسمي..؟!

إذا كان الجواب بالنفي فهذه حالة خطيرة.. لأن كل رئيس ناد يستطيع تنسيق أي لاعب بعيدا عن الرجوع للوائح بحجة وجود اتفاقيه مع اللاعب.. بل وربما ضعفاء النفوس من الرؤساء يمكن أن يتفق مع أي ناد وينسق اللاعب مقابل عموله.. خصوصا إذ كان سيترك كرسي الرئاسة!..

أما إذا كانت بالايجاب أي تم اعتماد الاتفاقية من قبل الرئاسة فهل لهذا سند نظامي وقانوني وفي أي لائحة وأي مادة..؟! وماذا لوتكررت هذه الحالة في نادي آخر ماذا سيكون موقف الرئاسة..؟!

لاحقاً حدثت تطورات في القضية وخرجت وثائق من الطائي تثبت أن هذه الاتفاقيه حدثت في وقت كان اللاعب مدرجا في كشوفات الهلال!..

فهل تقبل اتفاقية رئيس نادي مع لاعب نادي اخر.. وماهومبرر هذا الرئيس ليعقد الاتفاقيات مع لاعبي أندية أخرى!.. هل الهدف إغراء اللاعب ليضغط على فريقه ويبحث عن التنسيق؟!..

لابد من تشريح هذه الحالة وحل هذه الاشكالية.. و(تقعيدها) ومعالجتها في مواد قانونية واضحة حتى لاتكون لأمور سبهلالا ويختلط الحابل بالنابل ويهرب كل رئيس بمجموعة من اللاعبين..

مكأفأة قطع طريق..!!

عندما تخترق القوانين ويتم القفز على الأنظمة ويضرب باللوائح عرض الحائط وتتم عملية خطف وقرصنة مكشوفة! هل يكفي أن يتم الصلح ويتنازل الطرف المتضرر مكرها حتى تحفظ القضية وينجوا الطرف المتسبب بكل هذه الفوضى من العقاب؟!..

إذا تم التغاضي عن توقيع نادي على توقيع نادي آخر مع أحد اللاعبين.. ويضطر مجبرا أحد الناديين إلى إهداء أحد لاعبيه للنادي المتجاوز حتى يوافق عى إطلاق سراح لاعبه.. فقد يغري الآخرين لتطبيق أساليب القرصنة هذه.

فنشهد اعتراض صفقات واعتراض اللاعبين وطلب (اتاوه) للإفراج عنهم.. فلابد من وضع تعليمات وآلية مشددة كأن لايتم التوقيع مع اللاعب ولايقبل إلا بوجود مدير أعماله الرسمي..

والآن تم معاقبة اللاعب القضية وإيقافه فلماذا لم يتم معاقبة النادي الذي وقع معه ثانيا.. حتى نقضي على هذه الظاهرة فعملية اختطاف اللاعبين وتوريطهم بتوقيعات أخرى تكررت غير مرة من أبرزها عملية اعتراض الحارس خالد راضي والذي اضطر الهلال للتنازل عنه درء للمشاكل مع أنه وقع مع اللاعب أولاً.

ضربات حره

* بطولة أمم أوروبا أصبحت ثقيلة الوطأة عليهم خصوصاً قبل المباريات وبعدها وبين الشوطين وينتظرون نهاية البطولة بفارغ الصبر.

* لأول مرة في بطولة كروية (الاستوديو التحليلي) يسحب الأضواء من المباريات ويصبح محل اهتمام الناس ونقاشهم.

* موبايلي اذا كانت تنوي تحسين بنود عقد الهلال فليحدث هذا سريعاً لانها ستكسب شريحة جماهيرية كبيرة تراودها فعليا فكرة التحويل.

* عبدالملك الخيبري اللاعب الموقوف يقول إنه وقع للشباب أولاً.. والنصر يقول إنه وقع لنا أولاً.. إذا توجد عملية تزوير في تاريخ أحد العقدين فلماذا لايتم التحقيق ومعاقبة النادي الذي ارتكب هذ العملية؟

* إذا كان النصر قدم (6) ملايين للاتفاق مقابل استعارة عبدالرحمن القحطاني فما الذي يجعل إدارة الاتفاق تتردد في الموافقة.

* ويقال إن الهلال قدم ثلاثة مليون مقابل استعارة ظهير الطائي الحماد!.. إذا كان اللاعب بهذا المستوى الخيالي فأين هو عن المنتخب؟ وما الذي يجعل إدارة الطائي لاتستغل الفرصة وتوافق على إعارة اللاعب؟!

* الذي ينتقد تكريم حمزة ادريس بحجة أن أبناء الاتحاد أولى منه هو يجحد إنجازات أبوعرب كهداف تاريخي للنادي واكثر من أسهم في فوزه بالبطولات.

* الاستاذ منصور البلوي وعد بتكريم حمزه ادريس وأحمد جميل.. ووعد بمنح الخليوي والحسن اليامي مليون ريال لكل واحد منهم.. واللاعبون ينتظرون.. ووعد الحر دين عليه.

* كوزمين يضع شروطه كوزمين يحدد قائمة المنسقين كوزمين يختار مكان المعسكر كوزمين يستبدل الطاقم الطبي بأبناء الجلده, كوزمين يحدد أسماء اللاعبين الأجانب كوزمين وكوزمبن!!.. هذا إذا صدقت الأنباء الصحفية.. فهل هي عقدة الخواجة!

* أحد الاستادات الكروية التي تقام عليها فعاليات بطولة أوروبا تم تغيير إنجيلته بشكل كامل خلال 48 ساعة!!.. في حين استغرق تغيير أرضية ملعب نادي الهلال سنة كاملة!!.. أي هؤلاء يغيرون إنجيلة 180 ملعبا قبل أن ينتهي ملعب الهلال!.

* بعد أن كرر حالات التزوير ابعد من المنصب العام ليستقر في المكان المناسب له.

* لاعب الشباب المنتقل للنصر عندما سألوه كيف ستحل معضلة انتقالك للنصر قال قريباً ستصدر لائحة جديدة للهواة!!..

* العميد! يؤمن بنظرية اكذب واكذب وشكل ونوع في الكذب حتى يصدقك الناس.

* لأنهم يدافعون عن فريقهم النموذجي يتهمون انهم هلاليون.. وكأنهم لاينتمون لفريق كبير يستحق من يدافع عن حقوقه.

* معظم الاشكاليات والنزاعات على اللاعبين كان طرفها ناد واحد!..

* المطاعم التي يملكها في أوروبا قد تحدد مكان المعسكر القادم للفريق.

* الجهاز الطبي في الهلال اعتقد انه أمضى موسماً ناجحاً.. ولعل حل مشكلة الشلهوب الطبية إنجاز يحسب لهم.. والاستقرار عليهم من مصلحة اللاعبين.

* يقال أن أحد الأندية ينتظر تنسيق سلمان مؤشر لتسجيله!.. يبدوا ان احداً خدعهم فمؤشر لن ينسق فهو أحد أبرز اللاعبين الصاعدين ويتمتع بفكر كروي وإمكانيات فنية كبيرة ويجيد الربط بين الوسط والهجوم بشكل جيد.

* الهلال لديه في الوسط الأيسر لاعبين مدهشين بمهاراتهما الشلهوب والدوسري ولن يفكر بجلب وسط ايسر.. لأنه لو فعل ذلك فيعتبر نوع من التكديس.

قالها السليمان وأنا أبقولها الهلاااااااال بدأ يسير على طريق الاهلي بعد ما اعطوا الثقه الكامله لنيبوشا
وتدمر الاهلي فأتمنى من الاداره الهلاليه أن لاتعطي المدرب الثقه الكامله ومحاسبتة على الصغيره والكبيره فيما يحدث في النادي ليعلم أنه مدرب وليس رئيس للنادي

وأن يوقفوه عند حده

وبالنسبه للجهاز الطبي فأتمنى تغييره ولكم في التائب خير دليل عندما ظهر في برنامج الدليل القاطع وتحدث بأن الجهاز الطبي في الهلال بحاجه الى اعادة نظر وأنه بعد ما رأى قدرات الجهاز الطبي جعل له طبيب خاص

ورأينا التغيير الذي حصل لطارق فغياب طارق عن مبارايات الدور ي السابق أقل من غيابه هذا العام ...

أيضا من الظلللللللللللم ياادارتنا أن يبقى لاعب بمواصفات محمد الشلهوب في الاحتياط

شوفوا المدرب خلووووه يشوف لنا صرفه بطريقته اللي أزعجنا فيها ويدخل الشلهوب أساسي قبل أن يقتل هذا الموهبه ..

وألف شكر لكم على المتابعه وآسف على الاطاله ...
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/06/2008, 06:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
المكان: الحـــــــــوي
مشاركات: 552
كل الكلااام كلاام جرااايد ولا وش سوا فعليا كوزمين ...وعن اللاعبين الاجانب في العالم كله معرووف ان المدرب هو اللي يختااررهم

بخصوووص محمد الشلهووب ..وش رايك يسوي..الكل شاف كيف كاان هابط مستوااه الموسم اللي رااح
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/06/2008, 06:55 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/04/2008
مشاركات: 50
أخوي مو مشكله بس مو المفروض الاداره تعطي المدرب الثقه المفرطه

وأنا لم أعترض على إختيار اللاعبين الاجانب

ولكن كثرة الطلبات التي تكلف النادي مبالغ هائله قد تفقدنا الثقه بكوزمن ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/06/2008, 07:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم تشلساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2008
المكان: الدمـــــ07ـــــام
مشاركات: 2,566
أا أقول من الجيد أن تعطي الأدارارة المدرب الثقه الكامله

لأن في ذلك دافع نفسي للعمل والأرتقاء بمستوى الفريق


أما بالنسبه للأجانب فهم من طراز عالي وأختبار موفق

ولكن هذا لا يمنع تكبد النادي من الخسائر


ولكن مع كل هذا نقول الله يكتب اللي فيه الخير لمصلحة الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/06/2008, 07:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/04/2008
مشاركات: 50
ولكن مع كل هذا نقول الله يكتب اللي فيه الخير لمصلحة الزعيم

والله يارجاااال هذا اللي نتمناه إن الله يكتب لنا اللي فيه الخير للزعيم

ولكن يااخي والله انا اعتقد إن المدرب راح تغريه الثقه

والله يستر من القادم ...
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/06/2008, 07:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2008
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 2,254
تقبل مررررررررررررررررررررررررررروري

ومشكوووووووووووووووور على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/06/2008, 08:17 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/04/2008
مشاركات: 50
مشكوووور على المروووور أخووووي ..,.

خ م س ي ن

ح ر ف
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25/06/2008, 08:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خالد القريني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/12/2007
المكان: ألـKـزعـMـيـم
مشاركات: 2,335
والله كلام الكاتب فيه نوعا ما مبالغه

اولا معروف المدرب هو من يختار الاعبين في كل العالم

الاخصائيين الطبيين ما ابي اذكر مواقف كثيره منها الغنام والصويلح ويالله يا كثر موافقهم اللي صارت بسبب الطبيب المؤقر

اانت عط المدرب كل الصلاحيات في شؤونه الداخليه وبعدين حاسبه وهذي من ضمن العقود

عادي الشهلوب مستواه مو مستوى الشهابو ما عدا مباراه اوزبكستان الاخيره
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25/06/2008, 08:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 4,622
يعطيكم العاااافيه

______________________
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25/06/2008, 08:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/05/2008
مشاركات: 268
يا استاذنا صالح السليمان ومن قال ان الهلال كالاهلي في ادارته ونجومه اوحتى مدريه وان كان نيبوشا سمح لاحدبالتدخل في عمله فقد جنى على نفسه براقش وما حل به وبالاهلي الموسم الماضي خير دليل على اللا منهجيةوالتخبط في العمل تبعا للاهواء وهذا العام اجتمع للهلال كل اطراف النجاح ولا ينقصنا سوى توفيق الله ثم دعاء المحبين فقط شدوا من الازر وعليكم بالنقد الهادف البناء
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 25/06/2008, 09:00 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/06/2008
المكان: في الملعب ...
مشاركات: 42
مشكووووووووووور اخوي على الموضوع وماقصرت ...
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 25/06/2008, 09:44 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/07/2004
مشاركات: 1,407
لبى قلب صالح السليمااااان حجة الهلال
معك قلبا وقالبا ياولد الغلبا ونتمنى مزيد من الابداعات
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 25/06/2008, 10:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/11/2007
مشاركات: 371
مع إحترامي الكامل لصالح السليمان

ولكن هل كل مايقوله يجب أن يكون صحيحاً ومنزهاً عن الخطأ

تظل هذه وجهة نظره التي نحترمها ونقدرها وإن إختلفنا معه

نحن أيضاً لنا وجهات نظر مختلفة ربما نختلف مع السليمان في البعض منها

ولكن في النهاية كلنا نتفق ونجتمع على حب ومصلحة الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 25/06/2008, 10:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
المكان: بكـل مكـان
مشاركات: 2,350
لبى قلب صالح السليمااااان حجة الهلال
معك قلبا وقالبا ياولد الغلبا ونتمنى مزيد من الابداعات
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 25/06/2008, 12:26 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 13/03/2008
مشاركات: 594
لن أنسى الحارس عبدالله المعيوف

فقد نسق ولديه الكثير اللذي سيقدمه ولكنها الوا.........................

الشلهوب ماقدمه الموسم القادم ياعزيزي لايشفع له أن يكون لاعب أساسي

أما اللاعب أحمدعباس فمن المصيبة ان يتم تنسيقة ويتم الإبقاء على البرقان وغيره

وياخوفي يتم مقايضة الغنام في قادم الأيام








لك خالص تحياااااااااااااااااااااااااتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:31 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube