#1  
قديم 24/06/2008, 10:07 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/03/2008
مشاركات: 599
الفريدي ونفسيته السيئة يا ادارة الزعيم

إسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل يعقل يا إدارة الزعيم ويا زعماء لاعب في مستوى احمد ألفريدي وفي عمره الصغير يظل طوال هذه المدة في صفوف الهواة ؟؟؟
وتوقعنا إن تتحرك الإدارة وتسرع في إبرام عقد احترافي مع اللاعب خصوصا بعد تمثيله للمنتخب الأول وتمثيله قبل المنتخب في الفريق الأول .
وكذلك وبشكل اخص إن اللاعب يعاني من بعده عن المدينة المنورة والتي يتواجد بها أهله في اغلب أشهر ألسنه والضغوطات التي يعاني منها (احمد ألفريدي ) كي ينتقل إلى مدينة جدة كي يكون قريبا من أهله .
نفاجأ اليوم ما قراناه في جريدة الرياضية (بتأجيل كتابة عقد الاحتراف مع اللاعب احمد ألفريدي) وهذا ولله يعرض احمد ألفريدي إلى ضغوطات أكثر من قبل المقربين منه (ولهم تأثير كبير جدا جدا على اللاعب) كي يوافق على ماعرض عليه من عقود وأن يبلغ مدير إعماله (شركة هات ريك) كي يتمم ألصفقه ويريح ويستريح من مايعانيه من ضغوطات اثرت علي نفسيته ..

نطالب إدارة الزعيم بسرعة التحرك فولله إننا نخاف إن يحصل مانخاف منه إن يحصل

[COLOR="Red"]فا الله الله يا إدارة الزعيم لا ينطبق علينا المثل اللي يقول (ربينا ولد غيرنا)[/COLOR]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/06/2008, 10:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AlaSmRI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2007
المكان: BALLASMER CITY
مشاركات: 1,723
يجب علينا ان ننتظر الى ان يستلم الاميرعبد الرحمن الرئاسه رسميا .. بعدين لكل حادث حديث ..!!
تدري لو انا مكان عبد الرحمن بن مساعد ..كان بطلت من الرئاسه ..!!
اكلتوه طلبات ..تبون كل اللاعبين وما تبون ينسق فلان وعلان.. ويسوي ملعب ويجيب احسن طقوم ..!!
خفووووووووووووو على الادمي شوي ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/06/2008, 11:43 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/05/2008
مشاركات: 531
هو من ضمن اربعه لاعبين تدرس الادارة احترافهم ومعه الكلثم وعبدالعزيز الدوسري ولاعب رابع نسيت اسمه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/06/2008, 11:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/10/2005
المكان: جــــــــــــــدة
مشاركات: 413
انا اشوووووف ان الدوسري عزوز اجدر بالاحتراف الان من الفريدي وبالتوفيق لهم بس زي ماقال خوينى نيوهورايزن ننتظر ابو مساعد ووووش عنده من قرااار
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/06/2008, 11:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ التروبيكالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2008
المكان: الرياض-عاصمه المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 4,927
أكبر عقد توجهه للاعب هو ابرامه في التشكيله الاساسيه التي اوصلته للمنتخب الأول
واداره الهلال عاقده تماما على وضع الفريدي في قاءمه المحترفين
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/06/2008, 11:52 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/04/2008
مشاركات: 18
اي والله ياليت .. قبلا ينتقل لأحد الاندية الثانية
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/06/2008, 12:03 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/09/2007
مشاركات: 587
فعلاً...
الفريدي-الدوسري-الكلثم-خيرات
الاداره مطالبه بتوقيع عقود احترافيه معهم
للمحافظه على نجومنا وعلى مستقبلهم...
تقبل مروري............
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25/06/2008, 12:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طارق عيون14
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/03/2008
المكان: яiyαĐн ζiτy
مشاركات: 706
فعلاً...
الفريدي-الدوسري-الكلثم-خيرات-الدوسري-الزوري
الاداره مطالبه بتوقيع عقود احترافيه معهم
للمحافظه على نجومنا وعلى مستقبلهم...
تقبل مروري............
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25/06/2008, 12:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: R ! y a d h
مشاركات: 2,831
الاعب الهاوي .. لا يسمح له النظام الانتقال الى ناد اخر الا بعد اسقاط اسمه من كشوفات ناديه الاصلي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25/06/2008, 12:23 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/10/2007
مشاركات: 14
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جرح يشكي
الاعب الهاوي .. لا يسمح له النظام الانتقال الى ناد اخر الا بعد اسقاط اسمه من كشوفات ناديه الاصلي ..

والله ياأخوي سبقتني هذا اللي كنت بقوله او يتعدى السن القانوني على ما اعتقد
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 25/06/2008, 01:00 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/03/2008
مشاركات: 599
أشكر لكم مروركم وتفاعلكم لهذا الموظوع
وما اجبرني على الكتابه هو ماقرأته اليوم في الرياضيه وما أعرفه من تفاهمات واتفاقات سريه تدور بين الفريدي
ونادي الاتحاد أو الاهلي والله على ما أقول شهيد ولا أعرف اي نادي بالتحديد

لهذا أطالب ادارة النادي بسرعة التحرك وانا لاأتكلم من فراغ (أحمد يمر في مرحله حرجه جدا لدرجة أنه فكر بتأجيل الاختبارات التي هي مأجله من قبل (في كلية الدعوة في المدينة ) بسبب الضغوطات الهائله من قبل من هم حوله من المؤثرين )

ومن يقول بأنه لايستطيع أن ينتقل وهو هاوي أقول له ارجع للائحة الاحتراف وستعلم هل يستطيع أم لا؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 25/06/2008, 02:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلب الزعيم10
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/03/2008
المكان: ينبع الصناعية
مشاركات: 325
فعلاً...
الفريدي-الدوسري-الكلثم-خيرات-الدوسري-الزوري
الاداره مطالبه بتوقيع عقود احترافيه معهم
للمحافظه على نجومنا وعلى مستقبلهم...
تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 25/06/2008, 02:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/09/2001
مشاركات: 420
لاتخاف عقودهم جاهزه باذن الله.....................
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 25/06/2008, 02:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2002
المكان: الشمال
مشاركات: 12,124
في البداية الاعب احمد لايستطيع الانتقال سوء بموافقه الهلال


اما قصه رفض احترافه اتوقع ان تكون كلام جرائد
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 25/06/2008, 03:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/04/2002
المكان: jeddah
مشاركات: 595
طيب وش القضية محترف او هاوي امرة بيد الهلال وصدقني عندهم معالج نفسي ليتة يعرض علية حالة البرود اللي فية


لكن عين خير الفريدي بالهلال وانت كيف الحال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube