#31  
قديم 24/06/2008, 10:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابـوفـيـصـل
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/03/2008
المكان: بـــريـــدة
مشاركات: 8,683
انت تسدقون كلام الجرايد (ويقول المثل ) الي مايطول العنب حامظ عنه يقول







يشرفني زيارتكم لي في التويتر

https://twitter.com/#!/abdullahghusn
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 24/06/2008, 10:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/05/2008
مشاركات: 655
كذب في كذب


اخبار الصيف

ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 24/06/2008, 11:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,571
شاء الله كذب ..


التايب هو شايل الوسط واذا رااااح ؟؟؟




اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 25/06/2008, 12:04 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/03/2008
مشاركات: 36
والله ياجماعة الخير اتمنى ان يكون الخبر كاذب ولكن ادارة تضم بين اعضائها عادل البطي وبعد ماسمعت ما قاله عن طارق التايب بعد مبارة الهلال والوحدة في برنامج في المرمى مع النصراوي بتال القوس فا انا لن اتفاجا ان كان الخبر صحيح والله لوكان الخبر صحيح لكان قرارا غبيا مثل قرار الاستغناء عن تفاريس
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 25/06/2008, 12:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق ليو ميسي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/05/2008
المكان: مــكــة
مشاركات: 1,212
اخوي اكدلك ان الخبر غير صحيح وكله كذب ويكفي تصريح الامير







واخيرا دخلنا عالم تويتر ؛
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 25/06/2008, 12:42 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/09/2007
مشاركات: 1,376
اشاعه وكتبت قبل كذا في المنتدى

شكراً لك

............





رح للـقـمـر و أبـسـط عـلـى سـطحـه بـسـآط
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ وخـل الـحـثـالـة لـو بـهـا خـيـر تـرقـــــى


ــــــــــــــــــ


ـــــــــــــــــ
Goodbye Cosmin Olaroiu
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 25/06/2008, 12:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
مشاركات: 1,628
الكلام بكل صدق صحيح وقريب للواقع وبكل صدق لو قامت الاداره وتراجعت عن تجديد العقد فاعتبرها اتخذت عين العقل لعدة اسباب لاداعي لذكرها ...
وموسمين التائب مع الهلال كفايه ومن المعروف ان الاعب التائب
لايستمر مع اي نادي اكثر من موسمين مع جميع الانديه التي احترف معها خارج ليبيا
تمنياتي
للهلال وللتائب بالتوفيق








امل تغيير اسمي

من الذيب مايلعب الى كارفيلو
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 25/06/2008, 01:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/07/2007
مشاركات: 269
ياخوي جا الصيف وكثرة الإشاعات

والله يوفق الهلال وين مايروح
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 25/06/2008, 02:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خالد ، الدعجااًَني
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 22/09/2007
المكان: الدوادمي
مشاركات: 4,818
اذا كان الخبر من جريدة الرياضي فهي بالتأكيد اشاعة

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube