#16  
قديم 24/06/2008, 02:16 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/01/2008
المكان: في أرض الله الواسعه
مشاركات: 157
مــــين اللي يكون محور إذا أصاب عزيز أو راح المنتخب
البــــــرقان
يــــــــــاإدارة لاتـــــحـــاولون تحلون مشكلة خانة على حساب خانة ثانية
ودمـــــــــــتـــــــــــــــــــــــم
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 24/06/2008, 02:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/01/2007
مشاركات: 1,986
انا معا ((((((((( عبد اللطيف الغنام))))))))

هـــــــــــــلا لــــــــــــي للابـــــــــــــد
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 24/06/2008, 02:23 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/02/2008
مشاركات: 278
ضعنا بينكم

خلاص نعطيهم البرقان و نأخذ حسن
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 24/06/2008, 02:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/11/2006
المكان: جـــــــــــده
مشاركات: 5,975
الغنام هلااالي للابد بـإذن الله
الغنام هلااالي للابد بـإذن الله
الغنام هلااالي للابد بـإذن الله

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 24/06/2008, 02:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sheva_7_22
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/03/2007
المكان: الدمام
مشاركات: 7,303
اتمنى من كل قلبي ان الخبر كلام صحف انشاء الله

وكما يقول المثل: ( أين الثريا والثرى )
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 24/06/2008, 02:46 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/01/2005
مشاركات: 1,035
الغنام لاعب كبير يكفي انو كابتن المنتخب الاولمبي .. الغنام والله مايفقد الا إذا غاب ..
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 24/06/2008, 02:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
المكان: عاصمة الثقافة 2000
مشاركات: 4,167
يا أخي الغنام الموسم الماضي ما لعب إلا أربع مباريات بالكثير

والباقي كله إصابات يعني ما أستفدنا منه ولا شي؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 24/06/2008, 03:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2007
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 3,535
نبي حسن معاذ ...

أنت قريت الخبر أعاره لمدة سنه,,وبصراحه الغنام دائما أصابات,,

نقطة ضعف الهلال ضهير أيمن لن يسد مكانها الا حسن معاذ فقط,,

أعتقد أفضل حل هذه المقايضه ,, والله يكتب اللي فيه الخير,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 24/06/2008, 07:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ m7m7_89
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/09/2007
المكان: Irvine, ca, usa
مشاركات: 1,322
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زمن النسيان
يا أخي الغنام الموسم الماضي ما لعب إلا أربع مباريات بالكثير

والباقي كله إصابات يعني ما أستفدنا منه ولا شي؟؟

ياخي نص المبارايات كان جاهز .. بس المدرب مفضل الغامدي عليه
وبعدين اذا نبني فريق ، لازم مانهدمه من جهه ثانيه
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 24/06/2008, 07:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الريـآض
مشاركات: 12,465
المحاور مشكله عندنا ، تخيل لو يصيب خالد عزيز لاسمح الله مين يجي بداله .!

البرقان ليس بطمحونا بصراحه .!!

الله يوفق الغنام ان شاء الله ويجلس في الهلال ،!! ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 24/06/2008, 07:40 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/11/2007
المكان: داخل بيتناا
مشاركات: 1,459
.........................................................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 24/06/2008, 07:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ m7m7_89
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/09/2007
المكان: Irvine, ca, usa
مشاركات: 1,322
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sheva_7_22
اتمنى من كل قلبي ان الخبر كلام صحف انشاء الله

وكما يقول المثل: ( أين الثريا والثرى )

والله انك جبتها وش جاب لجاب
الله يخلي الغنااام بس
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 24/06/2008, 08:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ (هلاليـ ميلانيـ)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/03/2008
المكان: : في قلب الهلآل :
مشاركات: 1,642
عبداللطيفالغنام هلااالي للابد بـ اذن الله..!
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 24/06/2008, 09:19 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/03/2008
مشاركات: 126
اقول خل عنك حسن بينفع الهلال اكثر عبداللطيف
واتركوا عنكم هالشعارات مصلحة الزعيم
فوق اي اعتبار
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 24/06/2008, 09:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أســطورة الأســاطير9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2007
المكان: خوان رومان ريكيلمي
مشاركات: 10,965
لالالالالالالالا لمقايضة الغنـــــــــــــام ولو بعشرين معــــــــــــاذ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube