#46  
قديم 24/06/2008, 01:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
المكان: بين الرموش .. تحت منثور الشعر .. فوق الجبين
مشاركات: 4,033
هلا وغلا
حبي وعشقي للزعيم
يقول المثل
" إن لم تستحي ؛؛ فاصنع ما تشتهي "
وهذا هو حال الاتصالات السعودية
خصوصًا في مجال الدعاية والإعلان
وهذا يبين مدى تأثر الشركة بفقد
شريحة هائلة من المشتركين لحساب موبايلي
والقادم أفضع

يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 24/06/2008, 01:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/01/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 2,592
اعلان تجاري سخيف

وهو يصور ان الفتاة تافهة بطريقة اختيارها لزوجها
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 24/06/2008, 01:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
المكان: الــــحــــايـــر
مشاركات: 1,735
صدقت والله من يوم ما شفت الإعلان وأنا قاعد أسب فيهم....


بعدين على فكره:""شركة الإتصالات السعوديه نص أسهمها ملك للدوله""









..,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,..
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 24/06/2008, 02:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: جــــــــــــــد هـ
مشاركات: 4,577
كلامك صحيح صح انهم بيسوقون لخدمة تحويل نقاط قطاف لرقم آخر بس مو بهالطريقه

واللوم على القنوات اكثر ليش مايدققون في الاعلان .

اتمنى ايقاف عرض الاعلان والتنبيه على الشركه بعدم تكراره
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 24/06/2008, 02:41 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/01/2008
المكان: الهلال في قلبي
مشاركات: 1,280
كل العادة هذه شركة ( الأنهيارات ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 24/06/2008, 02:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
مشاركات: 114
اضن اسم القسم
(((( منتدى الجهور الهلالي ))))
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 24/06/2008, 02:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/11/2006
المكان: جـــــــــــده
مشاركات: 5,975
والله إعلان تافهه لأبعد حد ,

وشوف ترى أسلوب الدعايات كذا

يا يكون إعلان متميز علشان يجذب الأنظار
أو يكون إعلان مره تافهه برضو يجذب الأنظار

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 24/06/2008, 02:51 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/04/2008
المكان: بديار حرآ يهوز الصيد مخلابه
مشاركات: 71
الله يخسهم واعلانهم الي يحوم ---(السبد) هين هين والله لاعلم اختي سوير

واخليها تعلم بنت جارتنا نوبر ياويلكم اههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 24/06/2008, 02:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Alza3em Alhilali
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/04/2007
المكان: Emirates Stadium
مشاركات: 594
مساكين يبغون يرجعون الزعماء للشركه باللي يقدرون عليه................
ونجوم السما أقرب!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 24/06/2008, 02:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طارق عيون14
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/03/2008
المكان: яiyαĐн ζiτy
مشاركات: 706
والله إعلان تافهه لأبعد حد ,

وشوف ترى أسلوب الدعايات كذا

يا يكون إعلان متميز علشان يجذب الأنظار
أو يكون إعلان مره تافهه برضو يجذب الأنظار
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 24/06/2008, 02:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2008
مشاركات: 3,312
كلامك يعني تحقق الهدف من الاعلان وهو تسويق قطاف . وهم بالطريقة هذي يبغون اثارة جدل بين متلقي الاعلان وفي النهاية خدمة الغرض من الاعلان
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 24/06/2008, 02:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: هلالي مطوع سابقا
مشاركات: 3,749
حسبي الله عليهم من حراميه والله ياهم اكبر شركة نصبت على السعوديين
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 24/06/2008, 02:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ iOsαмαн
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/05/2007
المكان: حيُث الْهدوء ’ ..
مشاركات: 2,441
آعــلآن تآفه من شركة تآفهه ..

..

شكرآ يالغـآلي ..

الحمدلله اني حولت لموبآيلي
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 24/06/2008, 04:07 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,077
معليش اعلانات الاتصلات بايخه .............................
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 24/06/2008, 07:31 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/05/2008
المكان: الرياض سيتي
مشاركات: 50
والله يا ما حلا موبايلي ورا تنزل زين تكسرهم الثنتين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube