#1  
قديم 22/06/2008, 12:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ adel852
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/09/2006
المكان: الهـــــــــــلال
مشاركات: 1,265
السر في علو الهـــــــــــــلال على جميع الانديه

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الزعماء

الكل يفتخر منا كهلالين بما يحققه الهلال سنويا من انجازات وهذا كله يعود لفضل الله

ثم للادارة الواعيه والاعضاء المحنكين والجمهور الراقي

والسر في هذه الانجازات بعد توفيق الله

هو الاهتمام في امور النادي وترك امور الانديه الأخرى

فالادراه مع اعضاء الشرف اعتادوا على احتواء امور النادي بينهم

بكل حب وتفاهم وقبول للرأي الآخر

كان نادي النصر المنافس الاول لنا

ولكن كان همهم الاول نادي الهلال

وكان شغلهم الشاغل الهلال

وتركوا ناديهم يغرق في المشاكل

الا ان وصلوا الى ماوصلو اليه

وظهر نادي الاتحاد واصبح المنافس الاول لنا

ثم صابهم نفس المرض واصبح شغلهم الشاغل الهلال

وهمهم صفقات الهلال ونجوم الهلال

فبدأت المشاكل تتوافد عليهم من كل باب

ضياع بطولات وديون متراكمه ووو....

خلاصة الموضوع اخواني اعضاء شبكة الزعيم

اود منكم الاهتمام بأمور الزعيم وترك بقية الأنديه في مشاكلها

وهذا هو المعروف عنكم

وبالتوفيق للهلال

اخوكم adel852

اخر تعديل كان بواسطة » adel852 في يوم » 22/06/2008 عند الساعة » 01:17 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/06/2008, 12:59 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: في أحضان نجد
مشاركات: 2,193
كلامك في محله


وأظن هذا منتدى الجمهور الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/06/2008, 01:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ adel852
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/09/2006
المكان: الهـــــــــــلال
مشاركات: 1,265
انا السعودي

شكرا على المرور

................
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/06/2008, 01:28 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/04/2008
مشاركات: 38
خسران يامعاند
الــــــــــــــــــــزعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــم

اخر تعديل كان بواسطة » زعيم الشهامه في يوم » 22/06/2008 عند الساعة » 01:29 AM السبب: خطأ املائي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/06/2008, 01:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2008
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 2,254
ما حد يحط راسه براس الزعيم

بس ما يفهمون هم الخسرانين

ومشكووووووووووور على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22/06/2008, 01:35 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/03/2008
المكان: روضة السبله
مشاركات: 22
الهلال مجننهم شاغلهم حارق دمهم..


والحمدلله احنا الزعماء مانطالع للخلف دوم نطالع للامام..


يعطيك العافيه اخي على هذا الطرح وكلامك منطقي وسليم..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22/06/2008, 01:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الملك"توتي"
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/07/2005
المكان: شفت آخر الدنيا؟هـ وراها شوي
مشاركات: 3,340
إرث



الهلال .. رياضي .. اجتماعي .. ثقافي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 22/06/2008, 01:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ adel852
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/09/2006
المكان: الهـــــــــــلال
مشاركات: 1,265
شكرا على المرور
.......................
.....................
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22/06/2008, 02:06 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
مشاركات: 575
صح عليك

بس لين يعرفون عمهم من هو ؟

اقسى شيء ,, عبدك لـ أنكر شِيختك

الزعيم عمهم ,, وحارق دمهم


ألا لا يجهلن أحدن علينا / فنجهل فوق جهل الجاهلينا


عرفت ليه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22/06/2008, 02:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم /عبدالله
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/05/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 2,673
محد يحطه راسه براس الزعيم

وصدقت سر زعامة الهلال ترك الهلال مشاكل غيره وليس مثل الانديه الاخرى

تحياتي لك اخوي

وتقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 22/06/2008, 03:37 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/06/2008
المكان: بقلب الزعيم
مشاركات: 46
الحمد لله الذي جعل في نادي الهلال امثال فهد المفرج وعبدالعزيز الخثران وحسن العتيبي وخالد العنقري والمخلصين الذين يدعون الى الخير والى الاسلام للاعبين الاجانب ورجال الهلال المخلصين ودورهم في رعاية جمعية انسان
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 22/06/2008, 04:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Bojan 9
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/06/2008
المكان: في قلب كــاكــا
مشاركات: 1,153
اقسى شيء ,, عبدك لـ أنكر شِيختك



ألا لا يجهلن أحدن علينا / فنجهل فوق جهل الجاهلينا



( المطر ينزل من السماء والسمك يعيش تحت الماء )
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 22/06/2008, 09:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ adel852
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/09/2006
المكان: الهـــــــــــلال
مشاركات: 1,265
شكرا على مرور الجميع
...........................
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 22/06/2008, 04:30 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/03/2008
مشاركات: 8
كلام رائع

الله يعطيك الف عافيه
.........................
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 22/06/2008, 04:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رويال 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2007
المكان: بين الزعمآء
مشاركات: 3,005
إقتباس
اخواني اعضاء شبكة الزعيم

اود منكم الاهتمام بأمور الزعيم وترك بقية الأنديه في مشاكلها


ولله ياليت كل الاعضاء مايكتبون عنهم مع اننا مانشوف موضوع عن النصر والاتحاد الا كل اسبوعين
بس ولو مانبي نذكر اسمهم هنا ابد

ويقول المثل (اذا ركلت من الخلف فاعلم انك في المقدمه)

وايضا (اذا اتتكت المذمة من ناقص فاعلم انك كامل )

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube