#1  
قديم 14/04/2002, 08:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال اليوم الأحد 1/2/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والأقتصادية)

صبحكم الله بكل خير أخواني أعضاء شبكة الزعيم وهذه أخبار هلالية جديدة لصباح اليوم الأحد من الصحف (الرياضية وعالم الرياضة والأقتصادية)..



*** أخبار الهلال من جريدة الرياضية ***


# صفقة التمياط في مهب الريح :

$ الإدارة لا تملك القرار .
$ الهولنديون يرفضون الإنتظار .
$ (22) مليون مهددة بالضياع .

دخلت المفاوضات التي بدأت منذ يومين بين نادي الهلال ونادي رودا الهولندي تمهيدآ لإنتقال لاعب الهلال والمنتخب السعودي نواف التمياط للعب في الدوري الهولندي في مضيق خطر يهددها بالإلغاء بعد أن رفض الهلاليون إعطاء موافقتهم النهائية على العرض الهولندي بعد أكثر من أربع ساعات من النقاش وفضل رئيس النادي الأمير سعود بن تركي تحويل القرار النهائي إلى اعضاء شرف النادي الذين سيجتمعون الأسبوع المقبل وقال : هذه أول مره يتم فيها بيع عقد لاعب في السعودية إلى أحد الفرق الأوروبية وهذا الشيء يتطلب منا دراسة الأمر من جميع جوانبه وأنا لا أملك النادي مثل رؤوساء الأندية الأوروبية حتى أتخذ القرار النهائي ولهذا أرجعت الأمر إلى أعضاء الشرف لأن أحدآ منهم سيتولى الرئاسة في يوم ما من الأيام وربما يكون له رأي آخر في بيع عقد نواف , وسيجتمع أعضاء الشرف الأسبوع المقبل في مقر النادي وسيصوتون على بيع عقد نواف من عدمه . ومن جهته أبدى المدير الفني لفريق رودا الهولندي (فروش) قلقه من أن لا تتم الصفقة التي يعولون عليها الكثير ورصدوا لإتمامها (6) ملايين دولار وقال : إنه سينتظر القرار النهائي للإدارة الهلالية ولكن ليس لفترة طويلة . وتشير مصادر (الرياضية) إلى أن هناك تحفظآ هلاليآ على بيع عقد التمياط رغم حجم المبلغ المدفوع لحاجة الفريق إلى خدماته في المرحلة المقبلة بيد أن هناك رغبة أكيده للاعب في إرتداء شعار رودا الهولندي الذي يعتقد أنه مرحلة أولى بينه وبين الفرق الأوروبية الكبيرة وأكد (فروش) : نواف لاعب كبير ومتكامل ونحن نرغب في ضمه ومستعدون لتنفيذ كل شروط الهلاليين من أجل ذلك ..


# الهلال يفاوض هداف أوكراني .. معسكر للفريق في المنطقة الشرقية إستعدادآ للنهائي :
أعلن الأمير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال برنامج إعداد الفريق الكروي الأول للمباراة النهائية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وقال : البرنامج الإعدادي وضع لثلاثة أسابيع وسيبدأ هذا الأسبوع وسيتخلله مباراة وديه مع المنتخب السعودي لدرجة الشباب في السادس من هذا الشهر وسيحصل اللاعبون بعدها على راحه ليومين قبل السفر إلى المنطقة الشرقية في الثامن من الشهر للعب مباراتين وديتين لم يتحدد فيهما الفرق الأخرى حتى الآن على أن يكون الأسبوع الأخير لتجهيز الفريق للمباراة النهائية . وفي إطار تدريبات الفريق الكروي الأول تغيب أمس قائد الفريق سامي الجابر ومعه عمر الغامدي لإصابتهما . ومن جهه أخرى وافقة إدارة نادي الهلال على المواعيد التي حددها الإتحاد الآسيوي لكرة القدم لمباراتي السوبر الآسيوي أمام سامسونج الكوري بعد أن رفض الأخير تأجيل المباراتين أسبوعآ . وعلى صعيد آخر بدأت الإدارة في مفاوضات مع صانع ألعاب وهداف أحد الأندية الأوكرانية الذي طلب 200 ألف دولار لتمثيل الهلال الموسم المقبل ..


# عضو الشرف الهلالي الأمير خالد بن الوليد بن طلال يؤكد :
- الرشوة أمر خطير يجب التصدي له .
- المنشطات غير موجودة في الهلال .. والأندية الأخرى أعلم .
- أدميلسون أخطاء في مباراة الطائي ويجب محاسبته .
- المهاجم عبدالله الجمعان إذا ركز قليلآ وخفف من وزنه وتدرب بكل تفاني فإنه سيصبح أفضل لاعب في السعودية .
- مبروك لكل الهلاليين التأهل للنهائي ونطمع بالكأس لأن الهلال فريق تتويج دائمآ ..


# يكشف خلاله حقيقة ما يحدث للزعيم .. رئيس الهلال في ( كل الرياضة ) :
يستضيف مساء اليوم التلفزيون السعودي عبر القناة الثانية في برنامج (كل الرياضة) رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي , حيث سيتناول خلال حديثه الأوضاع في نادي الهلال خاصة عقب تحقيق الفريق مؤخرآ كأس الكؤوس الآسيوية بالدوحة والتأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين . البرنامج يبث على الهواء مباشرة الساعة العاشرة مساء وهو من إعداد وإخراج خالد الدوس وتقديم خالد السعيد ..



*** أخبار الهلال من جريدة عالم الرياضة ***


# سلطان بن فهد أستقبل أبطال آسيا ويكرمهم .. الهلال يستأنف تدريباته على فترتين :
أستقبل الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الإتحادين السعودي والعربي لكرة القدم بمكتبه بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض ظهر أمس الأمير سعود بن تركي ورئيس مجلس إدارة نادي الهلال واللاعبون وأعضاء الجهازين الإداري والفني وذلك بمناسبة حصول الهلال على بطولة كأس الكؤوس الآسيوية ال12 والتي جرت في العاصمة القطرية الدوحة . ومن جهه أخرى أستأنف الفريق تدريباته مساء أمس بحضور عدد من أعضاء الشرف تقدمهم رئيس النادي الأمير سعود بن تركي والأميران خالد بن محمد وعبدالله بن مساعد , وفضل المدرب ماتورانا عدم إجهاد اللاعبين حيث أشتمل التدريب على الجوانب اللياقية فقط على أن تبدأ التدريبات الجدية مساء اليوم والتي قرر فيها المدرب العوده إلى نظام المجموعتين بحيث يتدرب الرديف عصرآ فيما يتدرب الفريق الأساسي بعد المغرب وغاب عن تدريبات البارحة المدافع أحمد خليل الموجود في المنطقة الشرقية وسيعود للتدريبات إبتداء من اليوم , فيما يتواجد الغامدي والجابر في غرفة العلاج لشعورهما ببعض الإرهاق العضلي حيث خضعا لجلسات علاج طبيعية . ومن جانب آخر يعود يوم غدآ الأثنين إلى الرياض المحترف البرازيلي إدميلسون قادمآ من البرتغال بعد أن أطمأن على أحواله العائلية ..


# الهلال يعتذر للهولنديين .. وسيتم إبلاغ اللاعب بذلك :
رفع الأمير عبدالله بن مساعد عضوشرف نادي الهلال نتائج الإجتماع الذي تم مع وفد فريق رودا الهولندي لضم اللاعب الدولي نواف التمياط لصفوفه إبتداء من الموسم المقبل إلى الأمير سعود بن تركي وكشف المصدر بأن العرض الهولندي يوجد لديه فقرات ضعيفة لا تخدم اللاعب والنادي سواء من الناحية المادية أو المعنوية الذي تفيد الجانب الهلالي من ناحية العقد الإحترافي . وتشير المصادر بأن المتوقع أن لا يتم قبول العرض الهولندي وستم إبلاغ اللاعب بذلك وأنه يستحق عرضآ أفضل من ذلك بكثير , ويتوقع أن يحصل على ذلك بعد نهاية كأس العالم القادمة لما يملك التمياط من إمكانيات عالية علمآ بأن الوفد الهولندي سيغادر وسيلتقي الجواب النهائي بعد نهاية مشاركة الفريق الهلالي في اللقاء على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ..


# هذلول بن عبدالعزيز لعالم الرياضة :

$ سأعود للهلال مساندآ أو مشجعآ .
$ الزعيم جاهز ل(الثلاثة) وهؤلاء صنعوا الصدارة .
$ ((نواف)) أحد أبنائي وأطالبه عدم الإستعجال .

أكد الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس أعضاء الشرف بنادي الهلال أنه سيقوم بزيارة إلى مقر النادي خلال الأيام القادمة وذلك للوقوف مع اللاعبين ومساندتهم وتشجيعهم معنويآ إستعدادآ للمباراة النهائية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين (يحفظة الله) . وأعرب الأمير هذلول بن عبدالعزيز عن سعادته البالغة بالفوز الكبير الذي حققه الفريق في لقائه الأخير أمام الطائي وأكد بأن هذا الإنتصار جاء بعد توفيق الله سبحانه وتعالى ثم بجهود وتكاتف الهلاليين من أعضاء شرف ومجلس إدارة ولاعبين وجهاز فني وإداري وجماهير الهلال الوفية والمخلصة . وعن الفريق الذي يتمناه لمقابلة فريق الهلال في النهائي ذكر بأن جميع الأندية الثلاثة عين في رأس واحد حيث أنها أندية كبيرة ويجب على الفريق الهلالي أن يكون جاهزآ لأي فريق . وعن إحتراف الكابتن نواف التمياط قال الأمير هذلول : يجب على الكابتن نواف أن لا يستعجل ويفكر كثيرآ قبل أن يوقع العقد أو يوافق عليه حيث أنني أعرف أنه إنسان حنون وعطوف ويمكن أن يفقد أشياء كثيرة لو أحترف بالخارج , وأننا نتمنى له التوفيق والنجاح وأعتبره كأحد أبنائي وهو لاعب مخلص ويضحي من أجل مصلحة فريقة ولكن بنفس الوقت كما ذكرت أن غربته وتواجده في أوروبا يمكن أن تؤثر في نفسيته وعليه أن يفكر عميقآ بالأمر ويدرس العرض من جميع الجوانب . ونحن كأسرة هلالية لن نقف أمام رغبته فهو يستحق كل خير ويظل من أبناء الهلال المخلصين الذين ساهموا وخدموا الفريق من خلال الإنجازات والبطولات التي أحرزها الهلال أثناء مشاركته , وأختتم الأمير هذلول حديثه قائلآ بأنه واثق أن الهلال سيواصل مسيرته في حصد البطولات كما عودنا في كل موسم ..


# الثنيان والشريدة يحترفان في قطر :
كشف مصدر مطلع داخل نادي الهلال بأن الأندية القطرية ترغب في إنضمام أثنين من لاعبي الهلال , الأول يوسف الثنيان قائد الفريق فقد تقدم نادي قطر القطري بعرض مغر للاعب بعد أن ينتهي إيقافه الآسيوي الذي سيكون في 10/5/2002م , فيما تلقى المدافع عبدالله الشريدة عرضآ أيضآ للعب لأحد الأندية القطرية لمدة ستة أسابيع وأبدى اللاعب موافقته رسميآ وسيتم طرح ذلك على الأمير سعود بن تركي لأخذ موافقة رسمية منه بذلك ..



# الإتحاد الآسيوي يرفض طلب الهلال بتأجيل السوبر :
رفض الإتحاد الآسيوي لكرة القدم الطلب الهلالي بتأجيل كأس السوبر عن موعدها لمدة أسبوعين , حيث أكد الإتحاد الآسيوي في خطاب بعث به إلى نادي الهلال أمس على تثبيت مواعيد السوبر الآسيوية المعلنه مسبقآ وهي أن تقام مباراة الذهاب في كوريا في يوم 5 أو 6 أو 7 من يوليو المقبل فيما يكون الإياب في الرياض في 19 أو 20 أو 21 من شهر أغسطس المقبل . الجدير بالذكر أن الهلال بطل كأس الكؤوس الآسيوية لعام 2001م سيقابل فريق سامسونج الكوري الجنوبي بطل الأندية الآسيوية أبطال الدوري لعام 2001م ..



*** أخبار الهلال من جريدة الأقتصادية ***


# الوفد الهولندي يغادر الرياض .. والرد الرسمي بعد أسبوع :
أكد ل(الأقتصادية) مصدر خاص جدآ في ساعة متأخرة البارحة أن إدارة نادي الهلال إتفقت مع الوفد الهولندي على جميع البنود بينما بقيت بعض النقاط الصغيرة تنتظر أن يجتمع الأمير سعود بن تركي رئيس النادي مع الشرفيين لحلها . وأوضح المصدر ذاته أن الهلال سيعلن رده رسميآ خلال الأسبوع المقبل ..


# سلطان بن فهد يكافيء أبطال (آسيا 12) :
قدم الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب مكافأت مالية لأفراد فريق كرة القدم بنادي الهلال تقديرآ لما حققوه من إنجاز بإحراز كأس الكؤوس الآسيوية ال12 التي جرت نهائياتها في قطر الشهر الماضي , وكان الأمير سلطان بن فهد قد أستقبل في مكتبه أمس في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض الأمير سعود بن تركي رئيس مجلس إدارة نادي الهلال وأعضاء الجهازين الإداري والفني واللاعبين وذلك بمناسبة حصولهم على كأس آسيا ..


# سعود بن تركي في حوار مع (الأقتصادية) :
- لن أستقيل إلا إذا طلب مني أعضاء الشرف ذلك .
- كأس العرب فجرت مشاكل الهلال .
- قانونيون يحددون إكتمال صفقة التمياط من عدمها .
- النعيمة مضرب مثل في تميز نجوم الزعيم ..



إلى اللقاء أخواني أعضاء شبكة الزعيم وأخبار هلالية جديدة لصباح غدآ الأثنين بإذن الله ..

تقبلوا تحياتي..

أخوكم : الصوت الهلالي

;)
  #2  
قديم 14/04/2002, 08:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
صباح الخير ومشكور والله يعطيك العافية.
  #3  
قديم 14/04/2002, 08:56 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 2,917
يعطيك العافية ..

أخبار جميلة .. وأجملها عدم استعجال الادارة الهلالية بإحتراف نواف ..

نواف مقامه أندية كبيرة .. لاعب يبلغ من العمر (25) عاماً .. والعقد يخوله أربع سنوات للنادي ويتحكم ناديه الهولندي ببطاقته!! صح أن المبلغ جامد .. لكن لن نصبر عنه 4 سنوات ..

نواف مكانه الأندية الإيطالية .. حتى لو يكون الدرجة الثانية .. صدقوني ( تركيبة لعبه ) إيطالي ..

بإنتظار العرض الأحلى والأجدر لنواف ويستاهل أبو بندر كل خير ..
  #4  
قديم 14/04/2002, 08:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 2,663
يعطيك العافيه
  #5  
قديم 14/04/2002, 09:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
الله يعطيك العافية على هالمجهود اليومي المتميز .
  #6  
قديم 14/04/2002, 09:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: الخبر السعوديه
مشاركات: 176
مشكور اخوى
  #7  
قديم 14/04/2002, 09:37 AM
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 6,236
مساء الورررررررررررررررررررررررررررررررررررررد

مشكوووووووووورين يالصوت الهلالي !!

أما نواف فأتمنى له التوفيق أينما حل ؟؟

فالواضح أن الفريق الهولندي يريد أستثمار الاعب ،، والله أعلم !!
  #8  
قديم 14/04/2002, 09:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: نادي الهلال (الزعيم)
مشاركات: 916
مشكور

والله يعطيك ألف عافية.
  #9  
قديم 14/04/2002, 09:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/09/2001
مشاركات: 288
تسلم يالصوت الهلالي
  #10  
قديم 14/04/2002, 10:38 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
المكان: الظهران
مشاركات: 128
الله يعطيك العافية على هالمجهود اليومي المتميز
  #11  
قديم 14/04/2002, 11:07 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/11/2001
المكان: جدة
مشاركات: 44
شكرا على المجهودhttp://azruganni./alqds.jpg
  #12  
قديم 14/04/2002, 11:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2001
المكان: خط الجبيل _ الرياض
مشاركات: 677
صبحك الله بالنور والسرور
مشكور ياخوي
بس ماادري هل الرقم 22 مليون صحيح
أو لا اذا كان صحيح
فاللاعب يستاهل ولازم الادارة توافق
على احترافة ولا يحطمونه
  #13  
قديم 14/04/2002, 11:57 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 47
اخوي الصوت الهلالي والله انك تستاهل كل خير
والله يعطيك العافيه واشكرك على هذه الاخبار الهلاليه
واتمنى لك التوفيق
  #14  
قديم 14/04/2002, 12:08 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/09/2001
مشاركات: 186
يعطيكم العافيه
لكن نواف لا يبيعون عقده , لاننا والله مابنلقى مثله.
  #15  
قديم 14/04/2002, 12:50 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 31/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 7
شكرا

شكرا والله ماقصرت والله يعطيك العافيه
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube