#1  
قديم 14/04/2002, 06:14 AM
أمين عام مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية سابقا
مشرف اللجنة الإعلامية سابقا
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,143
Post اخبار الزعيم في اسبوع ( 6/4 - 13/4 )

احب ادشن موضوعي المتواضع الاسبوعي .. لاتحدث عن ابرز المقالات التي تحدثت عن الزعيم في مختلف المواقع الرياضيه المتخصصه والصحف العربيه والخليجيه .. وسوف يكون الموضوع بمشيئة الله اسبوعي حيث ينزل في يوم السبت من كل اسبوع ..



( مترجم )

رودا ينظر الى اتمام اتفاقية التمياط


المسئولون من رودا نادي الدّوريّ الهولنديّ تواجحوا في الرّياض لبحث توقيع نواف التيمياط لاعب النّجم العربيّ السّعوديّ الهلالي بطل كأس اسياّ .

ويم فروستش المدير التّقنيّ العامّ مدح التيمياط كأحد اللاعبين الأكثر موهبة في أسيا اليوم للصحف السعوديه

فروستش اضافّ :لدينا فكرة حقيقيّة و شاملة لقدرات التمياط الجسديّة و تقنيّة اللاعب , و نعتقد أنه سيكون عمل ناجح فوريّ في البطولة الهولنديّة مع رودا جك.

بينما قد عبّر رودا عن اهتمامهم الحادّ في أخذ التيمياط إلى هولندا , اللاعب السّعوديّ مصرّ على الظّروف المعيّنة طبقًا للتّقارير في عقده , بدرجة كبيرة خصوصًا البند الذي لن يلعبه ضدّ المعارضة الإسرائيليّة .

طبقًا لتقارير أخبار سعوديّة , النّادي الهولنديّ قد اقترح بالفعل 8 مليون عرض لكنّ الهلال ينتظر الإشارة التّقدّميّة للمسئول من إمير سعود بن-تركي رئيس النّادي قبل إنهاء الاتّفاقيّة .

إذا كانت المفاوضات المستمرّة ناجحةً .. التيمياط سينضمّ إلى رودا بعد تمثيل الفريق القوميّ السّعوديّ في 2002 كأس العالم .









سعود بن تركي يزور مؤسس الهلال السعودي

الرياض: قام رئيس نادي الهلال السعودي الامير سعود بن تركي بزيارة لمؤسس النادي الشيخ عبدالرحمن بن سعيد بالمستشفى للاطمئنان على حالته الصحية.
وقد أصطحب الأمير سعود خلال الزيارة كأس الكؤوس الآسيوية التي أحرز الفريق لقبها في الدوحة.

الهلال وسامسونج أول المتأهلين لدوري السوبر الآسيوي

الرياض: بات فريقا الهلال السعودي وسامسونج الكوري أول المتأهلين لدوري السوبر الآسيوي الجديد لكرة القدم في الموسم المقبل بعد دمج البطولات الآسيوية الثلاث التي يشارك فيها 32 فريقاً.
وسيتم توزيع الفرق إلى مستويين ، يضم الأول الفرق القوية حسب نتائجها الآسيوية وعددها 16فريقاً ، والثاني يضم الفرق الأضعف والمتأهلة لأول مرة إلى جانب مستويات بلدانها آسيوياً وعددها 16 فريقاً.


بدء موسم مكافأت الهلال

الرياض: يقدم الاتحاد السعودي لكرة القدم مبلغ ( 200ألف ريال) مكافأة لفريق الهلال الأول بعد فوزه بطولة الدور التمهيدي لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد تحقيقه للمركز الأول، حيث إن لوائح الاتحاد تجيز منح صاحب المركز الأول ميزة التأهل للمشاركة بالبطولة الخليجية إلى جانب مبلغ مالي يصل إلى ( 200ألف ريال) دون المكافأة التي تعطى لأصحاب المراكز الأربعة الأولى بعد انتهاء المسابقة والمحددة ( 400ألف ريال) للمركز الأول، ( 300ألف ريال) للمركز الثاني، ( 200ألف ريال) للمركز الثالث، ( 100ألف ريال) للمركز الرابع.


من جانب آخر تحددت مشاركة فريق الهلال الكروي للموسم المقبل بمشاركتين خارجيتين هما (بطولة الأندية الخليجية، كأس السوبر الآسيوي)، حيث سيتم اعتمادهما من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال تحديد المشاركات الخارجية للأندية السعودية.
من جهة ثانية تبدأ في السادسة من مساء اليوم السبت تدريبات الفريق الكروي الأول بنادي الهلال عقب الإجازة التي منحت للاعبين اليومين الماضيين، حيث سيبدأ المدرب (ماتورانا) إعداده للمباراة النهائية لكأس الدوري، من خلال التدريبات وكذلك اللقاءات الودية.
وفي شأن آخر أكد رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي أن النادي بصدد التجديد مع المدرب الكولومبي (ماتورانا) ومساعده (اليخادورا) مع النجاحات مع الفريق، جاء ذلك خلال اللقاء التلفزيوني الذي أجراه سموه مع برنامج "كل الرياضة" ولكنه ارجأ ذلك لحين الانتهاء من المواجهة الأهم بالموسم عقب نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.


الهلال يتلألأ اسيوياً

كوالالمبور : سيطرت الكرة السعودية على الجوائز التي يمنحها الاتحاد الاسيوي لكرة القدم شهريا فقد اختير الهلال افضل ناد وكان الهلال قد احرز كأس الكؤوس الاسيوية بفوزه على شونباك هيونداي الكوري الجنوبي 2 ـ 1 بالهدف الذهبي في المباراة النهائية للنسخة الثانية عشرة على ملعب قاسم بن حمد في نادي السد القطري الشهر الماضي.



الهلال يتمسك بالتمياط مؤقتا

الرياض: اجل مجلس ادارة نادي الهلال السعودي البت في العرض الذي تقدم به نادي رودا الهولندي لضم النجم نواف التمياط وذلك عقب الاجتماع الذي ضم الطرفين واستمر عدة ساعات وأثناءه تقدم الهولنديون بطلب ضم التمياط يعادل 8ملايين دولار أمريكي ومع ان هذا المبلغ مغر بالنسبة لنادي الهلال غير ان الأطراف المسؤولة في البيت الازرق والتي حضرت الاجتماع امتنعت عن اعطاء أي قرار أو تلميح في شأن موافقتهم على قبول العرض من عدمه واحتجوا بأنهم يرغبون في عقد اجتماع كامل يضم أعضاء مجلس الإدارة وفي مقدمتهم الرئيس الأمير سعود بن تركي للتصويت على قرار انتقال التمياط الذي يمثل لفريقهم الكروي ثقلا فنيا واضحا قد لا يعوض بـ 8ملايين دولار.










جوائز تكريمية للكرة السعودية

سيطرت الكرة السعودية على الجوائز التي يمنحها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم شهريا فاختير الهلال أفضل ناد ولاعب وسطه نواف التمياط أفضل لاعب ومدرب المنتخب ناصر الجوهر أفضل مدرب.
وكان الهلال قد أحرز كأس الكؤوس الآسيوية بفوزه على شونباك هيونداي الكوري الجنوبي 2/1 بالهدف الذهبي في المباراة النهائية للنسخة الثانية عشرة على ملعب قاسم بن حمد في نادي السد القطري الشهر الماضي.
واختير التمياط أفضل لاعب لمساهمته الفعالة في إحراز فريقه اللقب الآسيوي.
واختير الجوهر أفضل مدرب نظرا للنتائج الجيدة التي حققها المنتخب السعودي الشهر الماضي.

لن ألعب أمام إسرائيل
اشترط نواف التمياط لاعب الهلال والمنتخب السعودي عدم اللعب أمام أي فريق إسرائيلي ضمن بنود عقده مع نادي رودا الهولندي قبل الشروع في المفاوضات اليوم.
يذكر أن التمياط طلب من صحافي إسرائيلي مغادرة مقر مؤتمر صحافي عقده في فرنسا العام الماضي على هامش عقد إعلاني وترك هذا التصرف صدى إعلامياً عالمياً.
وأكد مصدر خاص أن التمياط حريص على عدم الوقوع في مثل هذا المأزق بعد توقيع العقد وأبلغ المسؤولين عن التفاوض بإدراج الشرط في العقد وتتوقع مصادر قانونية أن يبرم العقد في حدود خمسة ملايين دولار لمدة أربع سنوات "شراء العقد".


مفاوضات هلالية مع الخثران

نفى لاعب المنتخب السعودي وفريق الشباب لكرة القدم عبدالعزيز الخثران أن يكون ناديه قد اتخذ أية إجراءات بشأن تجديده لعقده مع الفريق والذي سينتهي بعد شهرين من الآن.
وقال "لم يتحدث معي أحد في هذا الشأن وكلمتي ستظهر بعد شهرين".
يذكر أنه تردد أخيراً أن الخثران تلقى مفاوضات هلالية لضمه إلى صفوف فريق الهلال باعتبار أنه تجاوز سن الـ 28 ومن حقه الانتقال إلى أي ناد يرغب فيه دون الرجوع إلى ناديه السابق حسبما أقره الاتحاد السعودي لكرة القدم.






رئيس نادي الهلال: فريقنا استحق صدارة الدوري السعودي عن جدارة
عبد العزيز الغيامة


أكد الامير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال بأن فريقه استحق عن جدارة اعتلاء صدارة الدوري السعودي واللعب في المباراة النهائية للمربع الذهبي، بفوزه الساحق على الطائي (6/ صفر).

وقال الامير سعود بن تركي في اتصال هاتفي مع "الشرق الأوسط": اعتقد ان فريقي يستحق وبجدارة اعتلاء صدارة الدوري والوصول الى المباراة النهائية، لأنه كان دائماً على قمة المسابقة في الاعوام الماضية رغم فشله في حصد اللقب.

واشار رئيس نادي الهلال السعودي الى ان المستوى المتميز الذي قدمه الفريق لم يكن غريبا من بطل اسيا، الذي يملك العديد من اللاعبين الدوليين فضلا عن انه يملك لاعبين يتصدران لائحة ترتيب هدافي الدوري السعودي ولكل منهما 15 هدفا وهما حسين العلي والبرازيلي اديملسون.

وبسؤاله عن رأيه في وضع الفريق حاليا قال: بلا شك انه يسير بخطى ثابتة نحو الافضل واعتقد ان قرار الادارة باقالة المدرب البرتغالي ارثور جورج واسناد المهمة للكولومبي ماتورانا كان خطوة جريئة وموفقة، ونجح المدرب في اعادة ترتيب اوراق الهلال الفنية وزاد من معنويات اللاعبين.

وأضاف: هذا التغيير اثمر عن حصول الفريق لبطولة اندية آسيا ابطال الكؤوس الاسبوع الماضي وكذلك بلوغ نهائي دوري كأس خادم الحرمين الشريفين، واتمنى ان يحقق الانجاز الابرز وهو كأس الدوري السعودي. وفيما يخص رده على حملات التشكيك في فريقه الهلال، رأى الامير سعود بن تركي بأن ابلغ رد على هؤلاء هو الانجازات التي حققها الفريق مؤخراً، مبينا انه لا يفضل الرد بالكلام في وسائل الاعلام بل اسكات هؤلاء بالبطولات والنتائج الايجابية.

وعن امكانية ان يتضرر فريقه من عدم خوضه اي مباراة الا بعد عشرين يوما من الان، وهو موعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي سيجرى في الاول من مايو (ايار) المقبل في حين ان الفرق الثلاثة: الاتحاد والنصر والاهلي، ستلعب فيما بينها خلال الفترة المذكورة، قال رئيس الهلال ان فريقه اعتاد على مواجهة كافة الظروف.

واضاف: الجهاز الفني لديه برنامج تدريبي متميز خلال الاسابيع الثلاثة المقبلة وسنخوض خلالها مباريات ودية لأجل ان يظل اللاعبون في اجواء المنافسات.

وفي جانب آخر رأى مدرب فريق الطائي البرازيلي روي اوكستايو بأن اسباب الخسارة الثقيلة التي تعرض لها فريقه تعود للحماس الكبير الذي خاض به لاعبو الهلال اللقاء بعكس فريقه الذي لعب المواجهة من دون اي طموحات بعد ان ضمن البقاء في الدوري المحلي باحتلاله المرتبة العاشرة وبرصيد 19 نقطة، وكانت النتيجة بالنسبة لنا تحسين اوضاع على عكس الهلال.

وقال: النتيجة الكبيرة لا تعبر عن سير اللقاء لأننا كنا ندا قويا للهلال، واعتقد ان الاهداف الثلاثة الاولى التي سجلت في الشوط الاول من اخطاء دفاعية كان لها اكبر الاثر في فتح اللقاء.

واشار مدرب الطائي الى انه عندما تلعب امام الهلال فكأنما تلعب امام منتخب، فلاعبوه يملكون خبرة ميدانية واسعة ومحترفين اجانب متميزين فضلا عن جهاز فني متمرس. يذكر ان فوز الهلال التاريخي على الطائي مساء اول من امس (6/ صفر) جعله يقتضي صدارة لائحة الترتيب برصيد 49 نقطة وبفارق الاهداف عن فريق الاتحاد الذي يمتلك 49 نقطة ايضا واحرز الهلال 54 هدفا وعليه 17 في حين ان للاتحاد 59 هدفا وعليه 25.

وخاض الهلاليون 22 مباراة فازوا في 14 مباراة وتعادلوا في 7 وخسروا مباراة واحدة اما الاتحاد فلعب 22 مباراة فاز في 15 منها وتعادل في 4 مواجهات وخسر في 3، في حين ان النصر يحتل المرتبة الثالثة برصيد 44 نقطة من 22 مباراة فاز في 13 وتعادل في 5 وخسر في 4 ولديه 40 هدفا وعليه 19 اما الاهلي فيأتي في المرتبة الرابعة برصيد 40 نقطة من 22 مباراة فاز في 12 وتعادل في 4 وخسر في 6 ولديه 39 هدفا وعليه 26.

وسيلعب مساء الاحد المقبل النصر مع الاهلي في الرياض على ارض ملعب الملك فهد الدولي والفائز منهما سيلعب مع فريق الاتحاد مساء الجمعة والفائز من المباراة الاخيرة سيلعب مع الهلال في المباراة النهائية في الاول من شهر مايو المقبل على لقب كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.






الزعيم زعيم .. وافهم يا فهيم!!


جمال بن سعد النصر
@ يبدو واضحا مدى تفاعل الهلاليين مع انتفاضة هلالهم واعتلاء سلم ترتيب الدوري بفارق الأهداف عن فريق الاتحاد.. فمنذ اقترابه طامحا في أن يضيء وهج الصدارة بدأت تظهر على السطح وبقوة تحركات أعضاء شرف ورموز هذا الكيان الأكثر إشراقا في سماء البطولات.. مما أسهمت في إعطاء الزعيم مزيدا من الزخم المعنوي والجرعات الإضافية المليئة بالرؤى والأفكار المتحررة.. بحيث تم ضبط أي نشاز يعيق المعزوفة الهلالية عن تجسيد وصياغة إبداعاتها الفاعلة.
@ كل ذلك يبدو طبيعيا.. في اطار ما يهدف اليه بنو هلال من تكريس وتوطيد نجاحاته المستمرة.. وفق أحدث الأساليب الإدارية والتنظيمية التي تلوح في الأفق القريب لتخلق أجواء الاستقرار المنشود.. بالمفهوم المعاصر الذي بات مطلبا ضروريا لترجمة الأقوال الى أفعال.. خلال هذه الفترة التي ستشهد غروب شمس الدوري الملتهبة.
@ منطقيا نرى ان الهلال كان في أمس الحاجة لاحتلال عرش الصدارة ليتمكن من التقاط أنفاسه ويسترد جزءاً من عافيته المفقودة نتيجة الإرهاق وكثرة الإصابات المتلاحقة.. التي يعاني منها معظم لاعبيه اثر مشاركاتهم مع المنتخب ومع الزعيم محليا ودوليا.. فالآن الفرصة تبدو مواتية لتجهيز الفريق بعد أن تم الاعلان رسميا "الهلال معشوق الخلايق.. احتل الصدارة واشغل المثلث حريق".. وذلك يأتي نتيجة التخطيط والجهد المسبق من قبل رجالات الهلال بقيادة رئيس النادي الأمير الشاب سعود بن تركي.. الذيص يعمل بهدوء وبنوايا حسنة بعيدا عن التشدق واتخاذ القرارات الارتجالية أو "البربره" والتشكيك في جهود ومنجزات الآخرين دون وجه حق!!
@ في هذا السياق.. أكثر ما أخشاه هو أن يخرج علينا مرضى التعصب الاحادي "المعاقون فكريا".. ليستكثروا على الهلال تسيده لأكبر مسابقاتنا المحلية.. بالرغم من ان الهلال لم يأت بشيء جديد حينما أدرك الصدارة.. فالصدارة لديه أصبحت شيئا اعتياديا.. حيث سبق أن أدركها بواقع خمس مرات وهو بذلك أكثر الفرق وصولا لقمة الدوري.. وهذا ليس بمستغرب قياسا على اسمه ورسمه وزعامته الصارخة التي تكشف عن قوة ابداعه وهيمنته الدائمة على أحداث البطولات.. التي سطرها لنا بكل ألوان الطيف.. تحت مسمى "الزعيم زعيم.. وافهم يا فهيم".
@ فالهلال حالة استثنائية ارتبط اسمه ارتباطا وثيقا بالأفلاك والمجرات الذهبية.. التي لا تعرف ولا تعترف الا بمن يقتحم ويغزو فضاءها الإبداعي ليتصدى لها ويعانقها بكل اقتدار!! الهلال كالبحر الغدار.. رغم الكنوز والرموز التي يختزنها ورغم أصالته وجمال سواحله.. الا ان الغوص في أعماقه مغامرة كبرى تتطلب ممن يريد النيل منه أو الحاقه بالأضرار.. أن يتعامل معه بحيطة وحذر و "طولة بال" تحسبا لأى طارئ يدعو الى الانهزامية والغرق.. فمن يجرؤ على مجاراته والصمود أمامه.. ومن يقوى على عصيانه في ساعة الغضب ولحظات الحسم.. بالتأكيد سوف يتعرض للخطر المحتوم والخسائر المكبدة التي لا تحمد عقباها.
@ أما بالنسبة لأولئك الذين استهواهم بعشقه واحتل مساحات كبيرة داخل قلوبهم.. فهو لا يتردد ولا يتوان في أن يقدم لهم الإهداء تلو الإهداء.. بعد أن يتجلى ويعزف على وتر المستديرة ويبدع أيما إبداع.. ليزلزل الأرض تألقا وطربا تحت أقدام خصومه وليحقق جزءاً لا يتجزأ من غاياته.. ويرسم البسمة على الشفاه ويشعل قناديل الفرح والبهجة في النفوس.

صدارة (الجار) تصادر صحة (القرار)!!
@ كلما تلقى فريقهم "صفعة موسمية" سارعوا الى لملمة بقايا فشلهم الذريع وقاموا بطرح أفكارهم الجاهزة.. التي تستمد قوتها ونفوذها من منظور استثنائي ينطوي وينطلق حسب الأهواء. مما يجعلها منفردة لا تجد الدعم والتأييد لأنها لن تكون مجدية ما لم تكن نتائجها أكثر وضوحا وشمولية.
@ فليس لديهم ما يمنع من استخدام أي أسلوب من الأساليب ليتسنى لجماهيرهم نسيان اخفاقهم وانكسارهم تمشيا مع واقعهم المظلم خلال السنوات العجاف.. وفي الوقت ذاته يمنون أنفسهم أن تؤثر أساليبهم في زعزعة أمور "أصحاب التفوق" الذين يتصفون بالمثالية والأكثر التزاما وانسجاما مع الأنظمة والقرارات الاحترافية.
@ ولأن هناك فرقا شاسعا بين "عشق الأمجاد والزعامة" وبين "أصحاب الأعذار والملامة".. أصبحوا يمارسون وسائل أخرى لتغطية فشلهم وإيقاف تقدم غريمهم ولو لفترة قصيرة.. بعد أن عجزوا وتكللت محاولاتهم السابقة بالفشل في مجاراته محليا وخارجيا .. حيث قاموا باستحداث ضوابط جديدة يترتب عليها التداخل والتحوير والتعبير.. لتعمل "أوتوماتيكيا" مع كل إنجاز يصنعه الزعماء.
@ لم يكتف هؤلاء بتوجيه الاتهامات والمناورات ضد "كتيبة الإبداع".. عندما طالبوا وبإلحاح بضرورة الكشف عن المنشطات كرسالة اتهام واضحة وصريحة لأنها تزامنت مع موعد المواجهة الكبرى.. فبعد انتهاء تلك المواجهة وفوز فريقهم بنتيجتها تم تهميش الموضوع على طريقة "رفعت الجلسة" وكأن بقية المواجهات غير رسمية ولا تعنيهم أبدا!!.. فالآن بدأت حملات الغمز واللمز تؤيد التصريحات التي اندلعت مؤخرا حيال ما يتعلق بالثلث وجدول الدوري والأفلام الهندية.. وهذا يأتي امتداد لما سبق ذكره لأن "المستهدف" هو العامل المشترك في كلا الحالتين.. الفارق الوحيد الذي يفصل بينهما هو ان الحالة الأولى "قبل" والحالة الثانية "بعد".. أي بعد الخسارة التي اقضت مضاجعهم وأبعدت فريقهم عن حلم الصدارة.
@ في واقع الأمر لا نرى سببا مقنعا يدعوهم الى طلب تأجيل أو تقديم مباريات لا تعنيهم أبدا وكانت معلنة ضمن قائمة جدول الدوري قبل ثلاثة أشهر.. أيضا الانتقاد الموجه ضد المربع الذهبي لم نجد له ما يبرره سوى "شدة غيظهم" عند احساسهم بأن الجار سوف يداهم قمة الدوري في الوقت الذي طار من أمام أعينهم كرسي الصدارة.
@ لكم أن تتخيلوا!! لو ان فريقهم "اللي هوه" قدر له واحتل الصدارة ومنح مزاياها الجديدة فهل سنسمع أو سنقرأ تلك الانتقادات وذلك التظليل في النظام المعمول به.. فإذا كانت الإجابة ب "لا" هذا يعني ان الأندية ستطالب بتشكيل أنظمة جديدة مع كل حالة إخفاق تحول دون وصول هذا الفريق أو ذاك الى قمة الهرم.
@ لسنا ضد النقد البناء والنقاش الموضوعي الذي يخدم رياضتنا ويرتقي بها نحو الأفضل.. فتلك ظاهرة صحية ويحق لأي كان أن ينتقد الأنظمة واللوائح المعمول بها.. طالما انها من وجهة نظره تعد سلبية أكثر مما هي إيجابية.. ولكن من المفترض أن يتم ذلك النقد قبل بدء المسابقة أو فور صدور القرار.. وليس بعد صدارة الجار.

مشاعر!!
ملبوسك الأزرق احلى واغلى لباس
وأمجادك يا زعيم يشهد لها كل مخلوق
ابكتب اسمك بحروف من ذهب والماس
فوق القمم يا من صرت للمجد معشوق
[email protected]


نتيجة الهلال في تدريب الاتحاد أمس


حميد الخضيري جدة:
ألقت نتيجة فريق الهلال وتصدره للدوري بظلالها على تدريب فريق الاتحاد مساء أمس حيث قاد أوسكار مناورة صاخبة للاعبين أظهر فيها اللاعبون حماسهم الشديد ورغبتهم في مواصلة عروضهم الجميلة بغية الظفر والتأهل للعب على النهائي أمام فريق الهلال وقد ألغت إدارة الكرة وبالتشاور مع الجهاز الفني المباريات الودية التي كان ينوي إقامتها في حالة تصدره للدوري.
وقد برز في مناورة الأمس الثنائي سيرجيو وحمزة ادريس حيث قاد فريقهم لتسجيل كمية كبيرة من الأهداف وقد أحدث المدرب بعض التغييرات على خط الظهر.






اتمنى ان الموضوع يتطور اكثر في المرات القادمة واعذرونا عن التقصير



اخر تعديل كان بواسطة » الموهوب في يوم » 14/04/2002 عند الساعة » 04:13 PM
  #2  
قديم 14/04/2002, 10:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
ماشاء الله مبدع

ومجهود الرائع

والله يعطيك العافيه

وتقبل تحياتي وشكرا.
  #3  
قديم 14/04/2002, 02:02 PM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624
كل الشكر لك على المجهود الرائع ...
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube