المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 14/04/2002, 02:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
الأسهل والأول في شرع الأهبل !!

خسر الهلال بالثلاثة من النصر .. وكنت مقاله بعنوان خلوكم أعقل !!! ،، وجاءت ردود الفعل اعنف مما اتصور .. بل ان ردود الفعل الشفهية كانت اقسى من ردود الفعل المكتوبة من بعض الاصدقاء !! .. فمنهم من قال ( العناد يسري بدمك !!) .. و منهم من قال ( ياحبك لوجع الرأس !! ) .. شخصياً لم أكتب الموضوع السابق للبخث عن وجع الرأس كما ظن البعض .. أو بحثاً عن العناد .. أو تطبيقاً لقاعدة خالف تعرف !!

دخلت شبكة الزعيم بعد لقاء الهلال والنصر ... ووجدت المنتدى مشتعل غضب وسخط .. وكنت كأي هلالي متنرفز من الخسارة .. ومغبون من خسارة ثلاث نقاط كانت ستجعل الفريق يرتاح نفسياً في بقية المسابقة .. ولكن في الوقت نفسه .. كانت الخسارة ايجابية كما رأيتها .. وسبب إيجابيتها كما كتبت سابقاً رده الفعل من المدرب ماتورانا ..

واحمد الله انني لم اركب الموجة من بعض الاخوة المنفعلين .. وابدأ مهمة التشريح لانني كنت انظر للخسارة كما لو كانت (هزة) يحتاجها الهلال ليستقيظ من سباته .. والحمد لله .. عقب لقاء النصر حقق الهلال البطولة الاسيوية .. وتصدر الدوري .. لعب اربع لقاءات فازبها جميعها وسجل خلالها (15) هدف .. وبمستوى تصاعدي مفرح

قلت في نفس المقال :

إقتباس
والصدارة لازالت الاقرب للهلال .. الاتحاد والنصر سيتقبلان .. واحداهما سيزيح الاخر عن الهلال .. ويبقى الهلال ضد الانصار والطائي .. والذي يعتبر التعادل في احداهما يستحق الغضب والانفعال لانه قد يعني فقدان الصدارة !!

وقلت :

إقتباس
خسر الهلال من الطائي 3-2 وبفريق ملئ بالنجوم وذهب الى الدوحة واحضر كأس اسيا .. وخسارة اليوم ستكون ايجابية باذن الله خصوصا لمن سمع تصريح ماتورنا ..

وتحققت البطولة الحمد لله ..

وقلت ..

إقتباس
الصدارة لازالت بيد الهلال .. فلا نبكي على شئ لمن نفقده بعد ..

والحمد لله لم يخب الظن برجال الهلال وهاهي الصدارة زرقاء ..

اردد هذا الكلام .. لا لشئ الا من أجل ان ابعث رسالة مختصرة ومن فقرتين :

@ من قال انني احاول بموضوع (خلوكم اعقل ) امتصاص الغضب حتى لا ينتقد المصيبيح .. اقول له : طيب !!
@ من قال انني بموضوع اصادر الاراء واحجبها !!! .. اقول له : لا ارضى لاحد ان يحجب رأيي ويصادره لذلك من العار أن انهى عن شئ وآتي مثله !! ثم ان غيرتي على واقعية اعضاء شبكة الزعيم ومنطقيتهم وقت الفوز أو الخسارة هو السبب (الرئيسي) خلف المقال .. ومن فهم غير ذلك فهو مسئول عن فهمه لا أنا !!

مبروك الصدارة .. ومبروك الاسيوية وعقبال الكأس الكبيرة قولوا آمين ..

@@@@@@@@

@@ الله (يسهل) عليك !! @@

في برنامج صدى الملاعب في MBC قال الثمامي غفر الله له .. أنه ضد نظام الدوري الجديد .. وان فكرة المربع الذهبي كانت انجح .. والسبب في ذلك انه كما يقول ( يستطيع اختيار الفريق الذي سيواجهه في المربع) واستشهد غفر الله له بموسم 1414هـ عندما قال اختار ان يكون في المركز الرابع لكي يقابل الفريق الاسهل وهو الهلال في ذلك الوقت الذي حقق الصدارة !!!

أبو ثمامة يستطيع بفهلوته اختيار (الأسهل) ولكن يصعب عليه تحقيق (الأول) ..
أبو ثمامة حقق الوصول للأسهل لانه لابد ان يكون رابع اربعة لكي يصل للأسهل – كما يظن – وهذه عوايده ان يكون الاخير في المربع الذهبي !!
أبو ثمامة نسى أو تنسى أن (الأسهل) ينتظره على النهائي الآن .. فما عليه الا ان يتجاوز الاهلي والاتحاد .. وسيكون الاسهل بإنتظار الزوجة (الجديرة) ليرزق بمولود جديد عن طريق (شباكها) المعتادة على الإنجاب !!

عجبت من أبو ثمامة كيف يكون بارع بصيد الفريق الاسهل ويخفق بإحراز المركز الاول !!!!

@@@@@@@@

@@ إعلان براءة ذمة !!!@@

تذكرون انني قلت في الموضوع الاخير ان تبرع النصر للانتفاضة الفلسطينية باطل بسبب ان النصر نادي (مدين) .. ونادي (محجور) عليه مالياً .. لان رئيسه غير رشيد !!

اقروأ ما جاء في جريدة الرياضي قبل أمس :



وهذا يدعم كلامي عندما قلت :

إقتباس
ولنقل ان دخل اللقاء الجماهيري (((((((((الكبير))))))))) بين النصر والشباب غطى التكاليف التي تقتطعها الرئاسة العامة لرعاية الشباب من دخل اللقاء .. هل سيصل نصيب النصر الى قيمة ( قوطي صتم ) من محلات الرميح لبيع الاسلحة !!!!!!!!!!!!!!!!

لذا صدق توقعي .. ولم تغطي المباراة تكاليفها !! ولكن السؤال .. : هل حضر أحد من الاخوة الفلسطينين الى اللقاء لدعم دولتهم وشعبهم ؟؟
إذا كان كذلك فالنصر وكما توقعت سرق الشعب الفلسطيني المتواجد بالرياض !! وهذا ما كنت أخشها وحذرت من الاخوة الفلسطينين !!!

عموما .. أنا ونيابة عن اخواني الاعضاء بشكبة الزعيم على استعداد بتسديد أي تكاليف تكبدها اي فلسطيني غرر به وحضر اللقاء .. وما عليكم الا الارسال على الايميل الخاص بي بصورة (كعب التذكرة) وتحديد الطريق التي ترغبون بها لتسليمكم قيمة التذكرة .. وعسى ان شاء الله مت يصير احد منكم حضر منصة ويوهقني ..

اللهم انصر اخواننا في فلسطين .. واحمهم من قتل شارون وسرقة أبو ثمامة .. قولوا آمين !!

@@@@@@@@@@@@@@@@@@

@@ بإختصار !!@@

@@ الثمامي وممدوح وطلال !!! ثلاثي ترك النصر واتجه للقاء الهلال والطائي !! ما أدريهل هي ثقتهم بإنه لا أمل لهم بوصول النهائي بسبب الفارق الفني بينهم وبين الاهلي والاتحاد ... ام كره الهلال الذي طغى على خدمه النصر والعمل من أجل !!!!!

@@ في لقاء الطائي ظهر سامي كما نريد !!! .. عجيب امر سامي هل اصبح انتقائي لهذه الدرجة .. ليتنا نعرف ماذا يخبي لنا في نهائي الدوري !!

@@ فهد الصادر ومدرب الطائي خربوها وقالوا ( نشجع الهلال بعد الطائي ونتمى له الدوري ) !!! ههههههههه .. اقول صار فيلم (رومانسي) ما عاد هوب فيلم هندي ;) ..

@@ شريدة والشلهوب وسامي كانوا الابرز .. وذلك الجمعان بعد نزوله في الشوط الثاني !!

@@ الهلال فريق الشهر الاسيوي .. والتمياط لاعب الشهر ... اسماء ترفع الضغط ثراحة ... حتى مدرب الشهر برغم نصراويته الا ان اسمه يرفع الضغط وهو المدرب الوطني ناصر الجوهر ..

@@ العلي حسم الاسيوية وحسم صدارة الدوري بهدفه الرابع بمرمى الطائي ..كل هذا وهو يتعرض لحرب من الجهاز الاداري بالفريق !!!!!!!!! .. ياليت ادارة الفريق تحارب كل اللاعبين اذا كان بيحسمون لنا بطولات ومباريات حاسمة !!!

@@ في المستنقع الاصفر .. وضعوا تصميم المبدع الاعصار وعلقوا عليهم .. شاهدوا :



والحقيقة انهم وضعوها فرحاً بإن جمعتهم صورة واحدة مع قائد المنتخب الوطني ... يا حليلكم يالكلاب

@@ ما أدري اذا فيه احد منكم يذكر صحفي اسمه عايد الرشيدي .. واللي اطلقنا على الصحافة النصاروية صحافة (عايدي) نسبة له ولابداعاته .. عايد الرشيدي كان من اميز الاعلاميين اللي تابعوا احتراف سامي الجابر في وولفز !!! وكان اشهر مفبرك في تلك الفترة ... الان خرج عايد ليتابع مسلسل احتراف نجمنا الخلوق نواف التمياط .. كتب عايد قبل يومين ما يلي :



عايد اطلق أول خبر مفبرك في احتراف نواف ((( يعجبني يحب السبق دائماً يخاف احد يكذب قبله !! )) ..

يقول عايد نواف سيلعب في 27 ابريل في هولندا .. وباين انها كذبة ابريل من ابو الشباب !! لان قبل تاريخ 27 ابريل يوافق السبت الذي يسبق نهائي دوري خادم الشريفين !! اي قبل النهائي باسبوع أو خمس ايام !!!

كان ودي ان عايد ما ينصب من بدري .. أو اقلها بعد تجربته الفبركية مع سامي يكون اكثر حرص في انه (يحسن) مستوى الفبركة علشان تكون صعبة علينا نكتشفها !!

هاردلك عايد ... وولكم باك

@@ سبق وان وصف ابو ثمامة حارس الطائي محمد الثواب بانه افضل حارس وقف في مرمى الطائي منذ 20 عام !!!!! .. بعد الستة هل تغير رأي الثمامي ام لازال كما هو عليه !!!

@@@@@@@@@@@@@@@@

تحياتي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube