#76  
قديم 22/06/2008, 01:10 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/04/2008
مشاركات: 38
ياناس بالله هذا لاعب صادفت معه و مشت معه والمثل يقول مو كل مرة تسلم الجره
ياشباب تتذكرون (علي يزيد لاعب النصر) كيف طلع واختفى فجاة
ياحلويين لو عنده موهبه كان اتضحت (مثل الزعيم ياااااااسر)
وحده نادي الكوكب او الشعله
يارب يتم تنسيقه اليوم قبل بكرة
وشكرا......
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 22/06/2008, 02:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2005
المكان: لايوجد إقامه وجاري البحث عن كفيل
مشاركات: 4,380
العنبر مابين مؤيد ومعارض ولكن ان شاء الله هذا الموسم يسركم ويقدم مستويات مميزه


خاصه اذا اعد نفسه والالتزم بالتمارين والحماس وتركيز كوزمين عليه وبأعطائه ادوار تكتيكيه


وبالمعسكر سوف يرى كوزمين مدى فائدة العنبر للفريق وانا رجل مراهن عليه بشكل ماتتصوروونه
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 22/06/2008, 02:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ التروبيكالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2008
المكان: الرياض-عاصمه المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 4,927
ياليت يروح يحترف لو بالدوري البحريني المهم يلعب
اذا طول على الجلسه المستوى بيطيح زياده
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 22/06/2008, 03:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/03/2008
المكان: الـريـــاض
مشاركات: 128
والله اني اذكر العمبر ايام الموسمين الي راحت والله كان مبدع


اهو ما طاح مستواه ولا شي من كثر التحطيم من الجمهوووووور هبط





يبيله دعم زي ماقلت اخووي ويرجع




تحياتي لك شكرا على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 22/06/2008, 03:16 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/05/2008
مشاركات: 1,218
العنبر
شوف بما اني هلالي
فأكيد انه راح يهمني مصلحة االهلال
ومصلحة اللاعبين من مصلحة النادي وهذا اكيد
انا اقول ان العنبر مستواه حاليا مو الهلال
من الظلم اننا نبقيه على دكة الإحتياط واحنا عارفين انه ما هو بالمستوى المطلوب
انا اقول ان الهلال يتخذ احد امرين احلاهما مر للعنبر
اما انه يعيره لنادي ثاني لأستعادة مستواه والهلال كسبان فيها ماديا و استعادة مستوى اللاعب
وبالإعارة راح يستعيد مستواه وثقتة بنفسة و يطور ادائه

والأمر الثاني
انه يضعة على قائمة الإنتقال
العنبر خارج نطاق المدربين والهلاليين لمستواه الهابط لأبعد الحدود
ودام الهلال ماهو بحاجتة ليش يبقية ويقطع رزقة
يخلية يروح ويشوف حاله
والهلال ما راح يقف بوجهه بأي حال من الأحوال
الهلال لحد الآن صابر عليه
يأمل من ان اللاعب يستعيد مستواه
يأمل من ان اللاعب يعرف قيمة اللعب للهلال
ومع مرور الوقت اول خسارة له ثقة الهلال فيه حتى اننا سمعنا انه على قائمة المنسقين وانا مادري!!!
محمد العنبر لاعب يعرف وضعة جيدا
ويعرف ان مستواه ما يأهلة للعب مع الهلال
لكن الله العالم ان الوضع معجبه
والظاهر ان جلوسة على دكة الإحتياط تارة وبالمدرجات تارة اخرى ما اثرت فيه

هذا رأي يعبر عن صاحبة
اسف كاني اخطيت على احد وانا مادريت
وتقبلوا تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 22/06/2008, 03:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ د. زاحف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/09/2007
المكان: السعودية
مشاركات: 3,079
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قلب الشلهوب10
العنبر حسم بطولات للزعيم ومهاجم من طراز نادر


أشوفه ما شاء الله مجلسن ياسر بالإحتياط ..

..

هو لاعب جيد لكن ما يعرف يسجل يعني لازم بطور مستواه الفني
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 22/06/2008, 05:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/05/2007
المكان: الخـــــــرج
مشاركات: 1,548
محمد العنبر الراس الخرجاوي













اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 22/06/2008, 08:40 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/10/2006
مشاركات: 27
مع احترامي لك والله ان ماعندك سالفه
هذا بالله تسميه لاعب
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 23/06/2008, 01:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2005
المكان: لايوجد إقامه وجاري البحث عن كفيل
مشاركات: 4,380
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عفوا هذا NEDVED
مع احترامي لك والله ان ماعندك سالفه
هذا بالله تسميه لاعب

شكرا لك وفي الموسم القادم سوف ترى العنبر

بأذن الله يسرك العنبر ويقدم مستويات مميزه
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 23/06/2008, 01:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/02/2008
المكان: الريـاض
مشاركات: 2,079
عنبر ولا غيره المهم اللاعب اللي يجيب القول

والعنبر اخذ فرصته اكثر من مره بس للاسف

ماشفنا شيء
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 23/06/2008, 01:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ s a l e h
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/07/2006
المكان: أرض الله الواسعه
مشاركات: 2,140
العنبر حسم بطولات للزعيم ومهاجم من طراز نادر

واتمنىا عدم التفريط فيييييه ابدأ


والله يوفقه ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 23/06/2008, 02:57 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/02/2008
مشاركات: 4
اول شي مشكور اخوي عالموضوع كان من زمان ابي احد يكتب عن هالنجم موضوع بس مالقيت احد يكتب عنه الصراحه محمد لاعب كبير وطريقة لعبه مختلفه عن ياسر والصويلح يعني ياسر والصويلح طريقة لعبهم تقريبا نفس الشي بس العنبر مختلف لو يكون هو وياسر ويستمرون لوقت لكان اقوى هجووم مرا على الكره السعوديه
بس ماحد يرحم هاليومين وربي ان هلاعب معجبني من اول ما برز مع الهلال وهو هداف من طراز نادررررررررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 23/06/2008, 03:15 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/02/2008
المكان: السعوديه
مشاركات: 31
اتمنى اعارة العنبير إلى فريق أخر بدلاً من تنسيقه
العنبر يحتاج وق عشان يرجع إلى مستواه المعروف
وجوده في الهلال راح يدمره أكثر بجلوسه في دكة الاحتياط
اعطوه فرصه في أقرب نادي
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 23/06/2008, 03:39 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/06/2008
مشاركات: 113
العنبــــــــــــــــر تبي الهلال حياكـ..تبي غيرهـ مع الســــــــــــلامهـ ..
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 23/06/2008, 05:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الظل الازرق
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/10/2006
مشاركات: 268
ياشباب اي لاعب تحسون انه هبط مستواه اتمنى قبل كذا نشوف هل هو اخذ الفرصه كامله مثل الخراشي هالموسم ولا لأ وبناء على مستواه يقرر تسريحه او بقائه وبالنسبه لابو عنبر انا اشوف اللي يشفعله انه ما اخذ فـــــــرصــــــــــتـــــــــه كــــــــــــامـــــــــــلــــــــــــهــــــــ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:41 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube