#61  
قديم 21/06/2008, 03:39 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/05/2008
مشاركات: 106
أولاً السلام عليكم
ثانياًمشكور اخوي على هالموضوع المهم
ثالثاً النصر هو الفريق الذي يجوز له عمل اي شئ وفي اي وقت
من خطف لاعبين وضرب جماهير من طلال مكياج ووليد بيان
غير السماح لهم بمفاوضة لاعبين المنتخب عكس الانديه الاخرى ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل لان نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم نصراوي؟؟؟؟
ام لان وليد بيان نسيبه؟؟؟؟
ام لان النصر فريق مضطهد من زمن فيصل ويعوض عن تلك السنين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مع ان فيصل بن فهد رحمه الله اهداهم عدة بطولات غير مستحقه ولعبهم بفلوسه في بطولة العالم
المثل يقول عش رجباً ترى عجباً وهذا حال النصر

سؤال محير الجميع على مااعتقد فحواه:
لماذا تراجعت الكره السعوديه من بعد وفاة الامير فيصل بن فهد(رحمه الله)؟؟؟؟؟؟؟؟

والخطه العلميه المدروسه ليش الى الان ماتم الايضاح عنها اويخافون عليها من العين

افضل شئ يصدر قرار بحل الاتحاد السعودي اذا لم يقدموا استقالاتهم لاعطاء غيرهم فرصه او وضع وزاره للشباب والرياضه
ويكون رئس الاتحاد مستقل وعطو الحر فرصه
اعتذر للاطاله لكن من القهر وتقليب المواجع من المسلسل المكسيكي (النصر وخرق النظام)
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 21/06/2008, 03:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ y20r daahoomi y20r
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/03/2008
المكان: بقلب كل عاشق هلالي
مشاركات: 122
الله يعين بس نتحمل والباقي على الله .............
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 21/06/2008, 03:46 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/04/2008
مشاركات: 135
Unhappy

أسمحوا لي ان اقول بلا دوري سعودي بلا بطيخ


الله يازمان اول كان الدوري السعودي محط انظار الدول العربيه والاسيويه حتى بالمنتخبات كانت السعوديه لا تقهر


اما الان ظلم وتهتك عيني عينك بالدوري السعودي لحساب نادي على نوادي اخرى


والمنتخب اول اللي يفوز بالخمسه والاربعه على لبنان وعلى اوزباكستان الحين ينهزم من اوزباكستان بالثلاثه ويفوز على لبنان عقب طلعة الروح

كل اتحادات العالم في تطور الا اتحادنا للاسف في انحدار والله يستر من اللي جاي
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 21/06/2008, 03:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
المكان: O N A i Z A H
مشاركات: 3,915
take it EASY
take it EASY

هـذا [ أسـيـر الـرووووووج ] يا عزيزي

.....

للأسف... أصبح الوسط الرياضي السعودي أسوأ وسط رياضي بالعالم من خلال مانشاهده
بدايةً من محابة منصور البلوي و ناديه نادي الوطن
ومرورا بفضيحة اجتماع جدول الدوري في منزله
وأخيراً وليس آخراً قضية يوسف الموينع و احمد عباس مع النصر

مانقول الا : الله يرحمكم يا فيصل بن فهد و عبدالله الدبل
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 21/06/2008, 03:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/02/2008
مشاركات: 278
وش ترجي

الاتحاد السعودي للنصر و الاتحاد فقط

الباقين يدورون لهم على دول ثانيه يلعيون معهم

خطف بالطائرات و افلام اكشن و اغتصاب حقوق

و تعريه اطفال من ملابسهم

عزيزي هذا ليس اعلانا ل mbc اكشن

هذا ما يحدث فعلا في كرة القدم السعودية

انتظر القادم و ستبدي لك الايام اكثر و اكثر
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 21/06/2008, 03:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصد الصمان
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/02/2008
المكان: الدرعيه
مشاركات: 809
الموضوع لا يوجد فيه غرابه
وليست الاوله ولا حتى العاشره لصاحب { الوســــــــــــــــــــــــاده }
يقول المثل
جعل لي في القوم ابن عم
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 21/06/2008, 05:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عــشــق الــكــتــابـه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: aL DaMMaM CiTy
مشاركات: 3,947
بصراحه موضوع رائع جدا .. جدا
----------------------------------
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 21/06/2008, 05:52 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: al-hilal club
مشاركات: 87
يعطيك العافيه اخـــــــــوي على الموضوع ..................
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 21/06/2008, 06:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بقايا الذيب
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/06/2008
المكان: نجد
مشاركات: 831
الله يرحم الامير فيصل لو كان موجود ما صارت التجاوزات هذي كلها وانا اقولكم الحين اذا ما صار تدخل من اعلى سلطه فالرياضه عندنا من اسوء الى اسوء
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 21/06/2008, 06:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أجا و سلمى
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/07/2007
المكان: حائل - الظهران
مشاركات: 508
بسم الله الرحمن الرحيم


أخوي الغالي أزرق كايدهم موضوع رائع جدااا و أقسم بالله أنك كايدهم


أنا معجب بأدارت النصر السابقة والأدارة الحالية كثيرا لأنهم يدخلون أنفسهم بكل شئ و يسوون أنهم مظلومين و أن الهلال هو النادي المدلل
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ> ( كذبة وصدقوها واللي يقهر أن بعض الجماهير الهلالية يرددون كلامهم )

هذا الكلام كما تعلم منذ تأسيس الهلال ويقولون الشئ هذا ليستروا عيوبهم وكذلك لهم خطة بعيدة المدى اللي أنت تشوفه الحين من محاباة الأتحاد السعودي لهم

هم يكررون بكل مناسبة أن الهلال نادي مدلل ويحصل على شئ يريده لكي يوهموا الأتحاد السعودي والجماهير أن محاباتهم ليست ظلما وتجنيا على أي نادي بالمملكة ونجحوا بذلك

لذا أنا معجب بأدارات النصر لأنها تكذب الكذبة وتصدقها ومصرهـ على كذبتها وليس أعجابي بهم بكذبهم بل بخططهم و أصرارهم على نجاح خططهم

فالنصر مضرب مثال من حيث التخطيط والأصرار على نجاح الخطة


ومشكوووووور على الموضوع الرااائع ويستاهل التثبيت
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 21/06/2008, 06:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2004
مشاركات: 2,274
يعطيك العافيه ....
موضوع محرج للرئاسه العامه ....
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 21/06/2008, 08:01 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/05/2008
المكان: الريـــــــــــــــــــــــاض
مشاركات: 160
الكلام يطوووووول والصرخااااااااات تتوالى والاتحاد السعودي خ خ خ خ خ خ خ
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 21/06/2008, 08:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلمجرا
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 29/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 10,841
اخي العزيز
لااستبعد ان يحصل مثل هذا واكثر
طالما نفتقر الى المؤسسات والقوانين واللوائح التي تحكم الجميع
ولاتفرق بين فلان وعلان او نادي واخر
خاصة وانة قطاع كقطاع الرياضة دائما يتسم بالعاطفة والاهواء
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 21/06/2008, 09:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/10/2005
مشاركات: 7,668
تسلم والله ازرق كايدهم على الموضوع الرائع وعساك ع القوه يارب ..,

النصراويين مازالوا يمارسون العنطــزه في جميع قرراتهــم , وكــأنه لايوجد هناك مايردعــهم .,

مانقول غير حسبي الله ونعم والكيل بس فيهــم ., والله لو حـركه واحده مسويهاا الهلال كان تقوم الدنيا ولا تقعد .,

ورده

,,
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 21/06/2008, 10:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رومنسي أزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2008
المكان: آآآه ما أرق الرياض تااالي الليـــل
مشاركات: 1,536
اسير الشوق.......

ويا قلب لا تحزن.......
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:48 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube