#61  
قديم 20/06/2008, 02:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/06/2006
مشاركات: 3,130
خير ياطير لنفرض ان البلوي دبل المبلغ وأخذ اللاعب هل انتهى الهلال ؟
خطف الزايري وخرب صفقة كالون وقهره الهلال بالبطولات

ما اقول الا الله يشفي عقول هالفقراويه ويشفي البلوي من مرض الهلال .
  #62  
قديم 20/06/2008, 02:15 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
المكان: جمهورية القصيم
مشاركات: 108
الحمد لله والشكر يارب على نعمة العقل اللي أنعمته علينا
  #63  
قديم 20/06/2008, 02:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/03/2008
المكان: كوكب الزعيم
مشاركات: 277
يقول المثل ( العنز اللي تبهى بذنب الخروف )
  #64  
قديم 20/06/2008, 02:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ana_f_999
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 540
اخوي .. قبل لاتروح لمنتدياتهم .. خذلك تطعيمه
  #65  
قديم 20/06/2008, 02:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AL PACINO
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,941
نادي النصر ادارة وجمهور ولاعبين نجاسه في نجاسه واذا دخلت منتداهم قل اللهم اني اعوذ بك من الخبث والخبائث
< يسمي دوره المياه اكرمكم الله بنادي النصر اكرمكم الله
  #66  
قديم 20/06/2008, 02:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي العزيمه
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/11/2006
مشاركات: 218
الله يعينهم على ما بلاهم

اهل العقول في راحه
  #67  
قديم 20/06/2008, 02:26 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/05/2008
مشاركات: 51
المفروض ماحد يلومهم لعدم وجود إنجازات أو صفقات تخصهم يتحدثون عنها وبالتالي أستعانوا بجارهم الزعيم للتحدث عن أخباره
  #68  
قديم 20/06/2008, 02:26 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
مشاركات: 210
بصراحــة..
مع البلوي وجماهير النصر مش حتئدر تغمض عينيك

،،،
توقع اي شي
اللي سحب كالون وهو بالرياض بعد ما صورنا معه مهي غريبة عليه انه ياخذ منا هالاعب وهو بقي ما دخل السعودية
  #69  
قديم 20/06/2008, 03:11 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/03/2005
مشاركات: 114
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة super 20
أخوي .. قبل لاتروح لمنتدياتهم .. خذلك تطعيمه

وأذا طلعت من عندهم وجيت هنا لازم تسوي تحليل

لا وأزيدك من الشعر بيت
أذا طلعت من عندهم وقبل تجي هنا لازم تعمل تعقيم كامل
  #70  
قديم 20/06/2008, 03:46 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/02/2008
مشاركات: 99
تصدقون واحد من أخوياي يقول اذا ضاق صدري وبغيت اضحك ادخل منتدى الحالمي جماهير الفقر من جد عقولهم متنكة صغير المستحيل انك تقنع فقراوي لانة عقل مقفل عقلة مغبر الله يشفيهم جماهير الليزر جماهير المسيار مساكين.
  #71  
قديم 20/06/2008, 03:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: غرفتي الي وسط بيتنا
مشاركات: 471
هههههه طال عمرك انا ما اسمي منتدى الفقر الا منتدى البنقالية والسبب معروف كل شي عندهم تزوير بطولات 35ههههه اكبر جمهور في العالم العربي ((جمهور المسيار)) ههههه لكن لاننسى لهم الفضل في اختراع الليزر في المباريات حتى الودية .

تقبل تحياتي
  #72  
قديم 20/06/2008, 04:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طويرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/09/2005
المكان: جده + الرياض
مشاركات: 1,722
الفقررراوية احزن عليهم .........اطفال ماسكين منتدياتهم

الله يشفيهم


على بالهم منافسين لناااا والله الوطني يرفس فيهم ترفيس
  #73  
قديم 20/06/2008, 04:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ adel852
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/09/2006
المكان: الهـــــــــــلال
مشاركات: 1,265
القافله تسير
و...... ....
...........
............
  #74  
قديم 20/06/2008, 04:19 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/04/2008
مشاركات: 192
اللهم اشفي اخوناا الفقراوين ولا تبتليناااا يارب



اكبــــــــــــــــــــر همهم الهـــــــــــلال
واذا جيت تقولهم يقوولن لا

غررررررررريب امرهم



والمشكله نص اللي في منتداناا مندسين وينقلوون المواضيع من هناك

الله يعينااا عليهم بس
  #75  
قديم 20/06/2008, 04:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/05/2008
المكان: في المدرج الهلالي ,,
مشاركات: 621
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أزرق كايدهم
مساكين لم يجدو بناديهم من يفاخرو به فلجؤ للتفاخر بعدائية البلوي للهلال ليضيفوها لمنجزاتهم الوهميه



>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube