#1  
قديم 20/06/2008, 04:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/12/2006
المكان: عنيزه
مشاركات: 382
عصــفـورين بـ حجــر وااحد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اولا جمعه مباركه على الجميع


ثانياُ سمعنا اليوم خبر سعيد ان الهلال اتفق بشكل نهائي مع مدافع منتخب بوليفيا

والحمد لله الصيادين صادوه ليه صادوه من بد المعروضين

لأنه يجيد اللعب في القلب ويجيد اللعب في الضهير الايمن

يعني مركزين في شخص واحد


وهنا ينطبق عليه المثل عصفورين بحجر وااحد


وانشالله يكون احد الاسماء اللي لاتنسى في الهلال


وانشالله الاسم القادم يكون مهاجم صريح جداً انشالله

بس ادعولهم بالتوفيق وانشالله يتممون الصفقه بسريه تاامه

من دونمانسمع صفقات الصيف هههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/06/2008, 04:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم ريان الهلالي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/01/2008
المكان: شبكة الزعيم العالمية
مشاركات: 194
اولا اخوي لا يجوز تقول جمعة مباركة

وثانيا كلمة ان شاء الله تكتب هكذا وليس كما كتبتها

لان كلمة انشاء تعني بدء الشي أو الخلق وهذا تعالى الله عنه

وبالنسبة لمضمون موضوعك

فنتمنى ان يتم التوقيع مع الاعب

وان لا يكون كغيره من الصفقات التي في نهاية الامر تعلن ان تعثرها او طيرانها يمن او يسار

دمتم زعماء
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/06/2008, 05:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/12/2006
المكان: عنيزه
مشاركات: 382
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم ريان الهلالي
اولا اخوي لا يجوز تقول جمعة مباركة

وثانيا كلمة ان شاء الله تكتب هكذا وليس كما كتبتها

لان كلمة انشاء تعني بدء الشي أو الخلق وهذا تعالى الله عنه

وبالنسبة لمضمون موضوعك

فنتمنى ان يتم التوقيع مع الاعب

وان لا يكون كغيره من الصفقات التي في نهاية الامر تعلن ان تعثرها او طيرانها يمن او يسار

دمتم زعماء



جزاك الله الف خير



وانشالله يتم التوقع مع الاعب أسرع وقت
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/06/2008, 06:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/09/2007
مشاركات: 587
الله يوفق اللاعب ويكون اضافه للزعيم
.....................تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/06/2008, 07:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دميـ ازرقـ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2008
المكان: القآره الهلاليـة
مشاركات: 2,692
الله يوفق الهلال وبإذن الله يسد الفراغ الذي عانينا منه كثيرآ "الظهير الايمن"

ويسد الفراغ الذي خلفه تيفا ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20/06/2008, 09:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: جــــــــــــــد هـ
مشاركات: 4,577
اولا اخوي لا يجوز تقول جمعة مباركة

وثانيا كلمة ان شاء الله تكتب هكذا وليس كما كتبتها

لان كلمة انشاء تعني بدء الشي أو الخلق وهذا تعالى الله عنه

وبالنسبة لمضمون موضوعك

فنتمنى ان يتم التوقيع مع الاعب

وان لا يكون كغيره من الصفقات التي في نهاية الامر تعلن ان تعثرها او طيرانها يمن او يسار

دمتم زعماء
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20/06/2008, 09:32 AM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
بحول الله يكون لاعب مفيد وبحجم تطلعاتنا وخير خلف لأفضل سلف
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20/06/2008, 10:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,433
ان شاء الله تتم الصفقه وتكون صفقه ناجحه

والله يكتب اللي فيه الخير للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:31 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube