#31  
قديم 20/06/2008, 02:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طارق عيون14
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/03/2008
المكان: яiyαĐн ζiτy
مشاركات: 706
سامي الاسطورة بكل شيْ..!!!

والمثل يقول سامي والباقي اسامي
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 20/06/2008, 02:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الريـآض
مشاركات: 12,465
على العموم كلهم سعودين وفكونا من التفركه بين الاعبين السعوديين .!! ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 20/06/2008, 03:04 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/02/2007
مشاركات: 547
ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
والباقي اســـــــــــــــــــــــــــــامـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 20/06/2008, 03:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/03/2007
مشاركات: 1,046
صحيح ان التحليل لايمكن ان يرفع من قدر شخص على الاخر لاكن بما انهم قارنوا بعدد المايكات في حفل الاعتزال نحن نقارن بالاستيديو
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube