#1  
قديم 19/06/2008, 01:43 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/04/2002
المكان: ابها
مشاركات: 143
هل تفوقت موبايلي على الجوال ؟

منقوووووووووووووووووووول للأمانه

وأنا أرى ما يحدث من شركة الاتصالات وما تقدمه موبايلي للزعيم أحببت أن أنقل لكم هذه المقارنة ولا أعلم إن كان هناك من سبقني لنقلها هنا أو لا عموما إن كانت مكررة فالمشرفين ما يقصرون متابعين ويمكنهم الحذف بكل سهولة


موبايلي عالم من اختياري
والجوال عالم من الاحتيال

:


في موبايلي إعفاء من الرسوم مدة سنه = توفير 480 ريال .

خدمة موجود إكسترا مجانا لدى موبايلي = توفير 96 ريال سنويا حيث أنها بـ 8 ريال شهرياً لدى الجوال .

تقارير التسليم مجاناً لدى موبايلي = توفير 10 ريال شهريا ( على افتراض إرسال 100 رساله شهرياً.. وسعر التقرير عند الجوال 10 هللات ) اي 120 ريال سنوياً .

سعر الدقيقة في باقة مدى 20 هلله لموبايلي و الهاتف الثابت = أترك لكم تقدير التوفير .

في موبايلي لا يوجد لديك رقم حساب مثل الجوال حيث ان رقم حسابك هو نفسه رقم جوالك ( تروح الصراف وتكتب رقم جوالك وتسدد اللي تبي ) .

لدى موبايلي جهاز موزع في 500 فرع في جميع أنحاء المملكة تقوم بإدخال المبالغ نقداً وتسدد جوالك مباشره .

في حال صدور الفاتورة فأنت غير مجبر على تسديد الفاتورة بالكامل كما لدى الجوال .. حيث تستطيع تسديد أمبلغ في مده أقصاها 25 يوم من صدور الفاتورة .

عند وصولك للحد الائتماني أثناء المكالمة تسمع نغمة تنبيه وبعدها بدقيقه تقطع المكالمة ... وتستطيع بعدها الحصول على مهله من خلال 1100 ( في نظري هذا أفضل من الجوال بكثير حيث انك في الجوال قد تتفاجأ بتجاوزك للحد بمبلغ كبير ) .

إذا كان الجوال باسم إمرأة فإن خدمة العملاء اللي يردون عليك يكونوا نساء ( هذي في نظري احترام للعميل ).....

في حالة تحويل جوالك لجوال آخر فان التكلفة تحسب على المتصل فقط ... بعكس الجوال اللي يحسب عليك وعلى المتصل التكلفة .

تغطية الجيل الثالث لموبايلي أكبر من الجوال .

تستطيع مشاهدة القنوات التلفزيونية ب 50 ريال شهرياً بشكل غير محدود على عكس الجوال حيث يحسب عليك بالدقيقة .

في برنامج نقاطي لدى موبايلي يحسب لك كل ريال بنقطه ... بعكس الجوال كل 10 ريال بنقطه .

الاعتراض على الفواتير مجاناً ... وفي الجوال بـ 10 ريال .

خدمة كلمني وخدمة مفقود يظهر لديك الاسم مثل ما هو مخزن بجهازك بعكس الجوال .

المكالمة المرئية قليلة التعليق بعكس المكالمة المرئية من الجوال



شعار موبالي( عالم من اختياري) بينما شعار الجوال من الاتصالات السعودية
( الجوال عبر) ولقد صدقوا

يقول المثل ( عبر بأم شوشة لين تجي المنقوشة) والمعنى استعمل الشيء الرديء

وهو هنا الجوال من الاتصالات السعودية تعبر فيه يعني مش حالك حتى يجي الأفضل منه وهو موبايلي

فيا سبحان الله قاموا بسب أنفسهم من حيث يريدون المدح

فيجب اختيار شعار جديد لهم ( الجوال عالم من احتيالي) وشر رأيكم بالشعار الجديد


من أكبر المزايا التي تؤدي إلى انخفاض فاتورة موبايلي وهو عندما تتصل من موبايلي الى تلفون في شركة الاتصالات السعر 30 هللة للدقيقة بينما في شركة الاتصالات عندما تتصل بتلفون بشركة موبايلي سعر الدقيقة 45 هللة وهذا فارق كبير جدا أيضا الرسائل موبايلي موحدة بسعر 25 هللة بينما الاتصالات اذا أرسلت رسالة لتلفون في شركة موبايلي السعر 35 هللة
يعني شركة الاتصالات تعامل الاتصالات بتسعيرتين تسعيرة للاتصال بشبكتها وتسعيرة للاتصال بالشبكة الأخرى بينما موبايلي السعر موحد وانظر للفواتير وسيتضح لك


السؤال الكبير

هل تفوقت موبايلي على الجوال ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/06/2008, 01:52 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/08/2007
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 1,032
ان شااء الله اليوم يكون التحويل

وقدرت اقنع 6 اشخاص يحولون ارقامهم


بس سؤال في التحويل رقمي يبقى نفسه مايتغير؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/06/2008, 01:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Sir.M93b
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
مشاركات: 3,316
8
8
8
8
8
8
ايييييه رقمك ما يتغييييييييييييييير
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/06/2008, 01:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Sir.M93b
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
مشاركات: 3,316
ويمديك تغير ويمديــــــــــــــك ما تغير
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/06/2008, 02:27 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/04/2002
المكان: ابها
مشاركات: 143
خليك قدها ورقمك ما يتغير يعني وش استفدنا من شركة الاحتيالات
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/06/2008, 02:47 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/11/2007
المكان: داخل بيتناا
مشاركات: 1,459
حمدلله مبطي محول الرقم
....................................................خمسون حرف ياربي لمتى
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube