#1  
قديم 19/06/2008, 10:48 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/01/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 965
كريكتير يحكي واقع الهلال

هذا واقع الزعيم لحد الأن والله يستر لايستمر الحال على ماهو عليه لنهاية فترة التعاقدات ...
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/06/2008, 10:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/04/2008
المكان: hgfdj
مشاركات: 322
هههههههههههههههههههه






كركتيرمعبرر

جداا
















-
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/06/2008, 10:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/04/2008
المكان: باريس المملكـة ,, عرعر
مشاركات: 366
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



يسـلم آنآمـل آللي رآسمـه

تحيآتـي لـك

وتقبــل مــ ـ ـ ـ ـــروري
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/06/2008, 12:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/01/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,506
هههههههههههههههههههه






كركتيرمعبرر

جداا
















-

اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/06/2008, 12:38 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/06/2008
مشاركات: 5
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



في الصميم


والله هذا الي حاصل
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/06/2008, 01:46 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
المكان: الـريــاض
مشاركات: 1,027
يحكي حال الأنديه كلها وليس فريق الهلال فقط
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19/06/2008, 01:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Sir.M93b
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
مشاركات: 3,316
مو بس الهلاااااااال حتى الانديه السعوديه كلها
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19/06/2008, 02:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عــشــق الــكــتــابـه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: aL DaMMaM CiTy
مشاركات: 3,947
ان شاء الله حنا متفائلين بالامير عبدالرحمن والامير نواف

مو مهم السرعه فالتعاقد

لكن الاهم الاختيار الانسب والدقيق

نبي لاعبين ممتازين ودوليين ولو يتأخر التعاقد

مانبي لاعبين اي كلام ونوقع معهم بكرا

وافهموا ياشباب

::
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 19/06/2008, 02:45 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/05/2008
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 163
هههههههههههههههههههه






كركتيرمعبرر

جداا
















-
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 19/06/2008, 02:49 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/05/2008
مشاركات: 86
لا تعليق ..

مافيهـ شئ ينكت
..........................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 19/06/2008, 02:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حصوصه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2007
المكان: منتدى الجمهور الهلالي
مشاركات: 5,847
الله يكون بالعون .. اهم شي الاداره ماتتسرع بالتعاقدات مع لاعبين دون المستوى .. لا تتسرعون بالحكم ع الاداره الجديده .. وقوموا بواجبكم كجمهور مؤثر ومو بس ينتظر اي زله عشان ينتقد
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 19/06/2008, 02:56 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
مشاركات: 156
ههههههههههههههههههههههههههههههه

لا عاد تبوون الصدق الادارة الوحيدة اللي نفسي اعطيها فرصه هذي الادارة الجديدة مدري عنهم وش بيسوون داخلين بقووه
يقول المثل الحق الـــ .... الين عند البااب


تحياتي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 19/06/2008, 02:56 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/11/2006
مشاركات: 619
عن الشائم وكما عودونا الزعيم ورجاله صفقاتنا تطبخ على نار هادئه


وأنشاءالله بشوفون الاعب الي بيجيبونه

وبالتوفيق....
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 19/06/2008, 03:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ monster
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/01/2008
المكان: الدماااااام ويااااا سلاااااام
مشاركات: 1,474
ما احد احرص على الهلال من إدارته
ومبروك عليكم تدشين حملة ازعاج الإدارة والإستخفاف بعملها
مشاركة تحسب عليكم يا حلوين
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 19/06/2008, 03:26 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/06/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 115
ادارة الهلال مهي نايمة بس تشتغل في الخفاء وراح تشوفوا نتائجها الاسبوع الجاي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube