#16  
قديم 19/06/2008, 03:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/05/2008
المكان: جدة
مشاركات: 966
هههههههههههههههههههههههههههههه
والله يستر بس لا يصير هالكاريكاتير حقيقة
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 19/06/2008, 03:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2007
المكان: قلب الزعامة
مشاركات: 2,342
ههههههههههههههههههههههههههههههه

لا عاد تبوون الصدق الادارة الوحيدة اللي نفسي اعطيها فرصه هذي الادارة الجديدة مدري عنهم وش بيسوون داخلين بقووه
يقول المثل الحق الـــ .... الين عند البااب


تحياتي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 19/06/2008, 03:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: جــــــــــــــد هـ
مشاركات: 4,577
ان شاء الله حنا متفائلين بالامير عبدالرحمن والامير نواف

مو مهم السرعه فالتعاقد

لكن الاهم الاختيار الانسب والدقيق

نبي لاعبين ممتازين ودوليين ولو يتأخر التعاقد

مانبي لاعبين اي كلام ونوقع معهم بكرا

وافهموا ياشباب

::
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube