#1  
قديم 19/06/2008, 06:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2003
المكان: في كل مكان
مشاركات: 890
الفرق بين سامي وماجد

بسم الله الرحمن الرحيم


كيفكم يا زعماء


انا حبيت انوه لموضوع المقارنه بين سامي وماجد


وانا راح احط الي اشوفه من مقارنات ان شاء الله انها توفي ابو عبدالله حقه


قالو انجازات وسامي ملك الإنجازات بلأرقام ومصادق عليها من الفيفا ((وهذه اعلى سلطه رياضيه ))


قالو عنك لاعب ورقي وانا اقول من يوم عرفت نفسي وانا اشوف هدف ماجد ينعاد في الأخبار كل يوم ثلاث مرات ((من الي خدمه الإعلام ))


والمشكله ان الهدف في الصين الي الكره النسائيه تتفوق عليها بمراحل مع العلم ان هدف النفيسه هدف الفوز وهذا اكبر دليل انهم يغالطون انفسهم بمقارنة هدف الصين بأنجازات يعني يكذبون الكذبه ويصدقونها ((الحمدلله))



قالو عنه لن ينجح في التحليل الرياضي مع ان لاعبهم في قناه لو تشوف الأستديو تقول عنهم جالسين في بنشر
وانت يا ســـــامي في قناه كل من فيها اساطير مالديني و فنقر وغيره قناه احترافيه بمعنى الكلمه الي كل يوم تثبت لنا انها لاتختار الى الأفضل (( وراح يكذبونها وهي عيني عينك )) ويقولون عنها فاشله مع انها تسحب البساط بسرعة الريح من تحت الART الى ان صفتها على الحديده ويمكن تآخذ الحديده بعد



انت يا ســـامي من نجاح الى نجاح ما اقول الى ماشاء الله عليك وعيني عليك بارده

اخر تعديل كان بواسطة » الرنـــــــــان في يوم » 19/06/2008 عند الساعة » 06:24 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/06/2008, 06:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/04/2007
المكان: الغربيه - جده
مشاركات: 984
صباح الخير انتهاء موضوع سامي وماجد
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/06/2008, 06:11 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/06/2008
مشاركات: 188
واللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه العظيم مليان من المقارنات

الواثق من نفسهـ يمشي ملكاً

ودمت
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/06/2008, 06:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2003
المكان: في كل مكان
مشاركات: 890
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مستشار الهلاليين
صباح الخير انتهاء موضوع سامي وماجد
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



الكلام قهرك ياخي الحقيقه تقهر والله معليش انا آسف
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/06/2008, 06:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الشرقيه
مشاركات: 402
سااااااااااااااااااااامي اسطوره والموضوع منتهي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/06/2008, 06:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2007
المكان: الـــــرٍ يـــــــــاضِ
مشاركات: 3,108
شي عادي وش الجديد تعجبني لو كملت

والله اعرف أبو عبدالله حسوفة عليهم

راعين خلاص الماضي ودعتة

وياليتة شي يستاهل بس سلملي

على إلي يشرون كبير ما يبي إلا القول والفعل

بس سلملي على اسطوة الشرق الأوسط سامي

سمسم من قدك مالديني وفنقر وتر حساس في الخارطة
حتى لو ماعندك

فراغ تحليلي وخاطر لا تصرح تعودنا أنك ذيب

يازين تحليلك لو جاب هدف

عساف حبي يا سمسم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19/06/2008, 06:22 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/07/2006
مشاركات: 1,053
ساااامي عبدالله الجابر اسطورة اسيااااااااااااا ورمز الكرة السعودية
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19/06/2008, 06:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حرامي شيكاغو
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/03/2008
مشاركات: 277
سامي هداف السعوديه بكؤوس العالم 3 اهداف
لا حظ الفرق الان

فيليه الصحراء هداف القطة بكاس الخليج مع 3 لاعبين اخرين ب 3 اهداف


يرحملي الكورة اللي نسمت يوم يقارن اي لاعب بالاسطورة سامي
خلاص يا جماعه لا احد يقارن هم اصلا هدفهم المقارنه بين سامي واي لاعب
الاتهاديين الان ماعندهم احد يقارنونه مع سامي فتلقاهم يعززون لابو 11%


هم منتهى طموحهم وقمه سعادتهم ان نقول ناديكم هو منافس الهلال
الاحتكاك باسم الهلال هو غايتهم فلا تعطونهم وجه يا زعماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء

ويش القاله يا خاله
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 19/06/2008, 07:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/09/2007
مشاركات: 587
مع احترامي لاصحاب المقارانات
ماجد اسطوره بزمنه وسامي اسطوره بزمنه
كلهم لاعبين كبار وخدموا بلادهم وانديتهم
وهذي المواضيع سبب من اسباب التعصب
(اتوقع المقارانات بين الاساطير واللاعبين فقط بالسعوديه)
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 19/06/2008, 07:11 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/01/2008
مشاركات: 115
أعتقد أن هذا منتدى الزعيم
إذاً يجب علينا أن نسخر أنفسنا لخدمة الزعيم فقط
بغض النظر عن هوية من يدخل في مقارنة مع أحد الهلاليين
يبقى ماجد هو أسطورة النصر كما هو الحال لسامي الجابر ( أسطورة الكرة السعودية )
والمقارنات باطلة والحجج واهية واللبيب بالاشارة يفهم !!
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 19/06/2008, 07:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حرامي شيكاغو
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/03/2008
مشاركات: 277
اقول يالفوشيه
ترانا ماقارنا حنا نقول سامي هو اسطورة الكرة السعوديه بلامنازع والاوحد وهذا من حقنا
بالاضافه لاننا نستطيع اثبات كلامنا بالارقام كلها عربي يوناني باكستاني
وهم ارتفع ضغطهم مثل ما ارتفع ضغطهم يوم سامي يشطف ماجدهم وياخذ لقب الهداف ويجيب الدوري للهلال
وهم اللي بدو بالمقارنات وبعناد الزعيم
والمثل يقول مسكين يا مناطح الزعيييييييييييييييييييييييم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 19/06/2008, 07:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/09/2007
مشاركات: 587
اقول يالفوشيه
ترانا ماقارنا حنا نقول سامي هو اسطورة الكرة السعوديه بلامنازع والاوحد وهذا من حقنا
بالاضافه لاننا نستطيع اثبات كلامنا بالارقام كلها عربي يوناني باكستاني
وهم ارتفع ضغطهم مثل ما ارتفع ضغطهم يوم سامي يشطف ماجدهم وياخذ لقب الهداف ويجيب الدوري للهلال
وهم اللي بدو بالمقارنات وبعناد الزعيم
والمثل يقول مسكين يا مناطح الزعيييييييييييييييييييييييم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انا عارفه الموضوع من البدايه لكن تشعب كثير
من حيث النقاش هي حقائق غير قابله للتغيير
..........................تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 19/06/2008, 09:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ enad
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/01/2001
مشاركات: 1,145
لو كان سامي موجود في زمن ماجد ماكان ماجد اسطورة زمانه
في زمن ماجد كان فيه شايع النفيسه وكان ماجد افضل نسبيا من شايع
اما الجيل اللي بعدة معظمهم افضل من ماجد بس مشكللتهم ما ظهروا الا بعد ماجد
ولكن اجمالا سامي هوه الاسطورة على مر تاريخ الكرة السعودية بالمهارات والارقام
مع التحية لفوشيه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 19/06/2008, 09:44 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/04/2008
مشاركات: 63
لو سمحتوا فكونا من السالفه هذي

لأنه من جد ملينا من السالفه هذي

ماجد اسطورة و سامي اسطوره وكل شخص له انجازاته

وانتهينا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:29 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube