#1  
قديم 18/06/2008, 04:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 3,814
الذيب ما يرجع على الفضلة يا الدوخي

كثر الكلام عنه ولكن حذري يا أدارتنا العزيزة آن تفكري في رجوع الدوخي للهلال أهلا فيه في الهلال ولكن ليس لا عبآ وليس تكبرا منا كهلاليين على نجم خدم النادي وحقق معه إنجازات ولكن صدقوني آن سلبيات رجوعه لا حصر لها حتى ولو كان الهلال يريد مساعدة الدوخي فسيكون المفهوم لديه ولدى آخرين آن الهلال لا ينجح بدونه كما هو شعور بعض اللاعبين الآخرين الذين يفضلون لي ذراع الإدارة صدقوني لن يستطيع آن يعيد توهجه مهما عمل ولن تستطيعون الاستغناء عنه بسهولة قبل ما تخسرون عدة مباريات نحن نحترم الدوخي ولكن حذري من التفكير في العودة نبحث عن لا عب شاب حتى لو صبرنا عليه خير من لاعب قارب على الاعتزال وهو أول من فرط بالهلال والمثل يقول من طلع من داره قل مقداره واجعلوا ذلك درسا لجميع اللاعبين الذين يفكرون ببيع الهلال بالرخيص, ثم آن مشكلته التي حصلت مع الأمن في جدة ستكون عبئا عليه تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/06/2008, 04:45 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/01/2008
المكان: بجوار نادي اليوفي
مشاركات: 1,022
الدوخي انتهى ما بقى عنده مايقدمه
........................................
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/06/2008, 04:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/05/2008
مشاركات: 624
من طلع من داره قل مقداره



ومن باعنا برخيص ينباع********ينباع لو كان بالحيل غالي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/06/2008, 05:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابــو ســعــود
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/10/2007
المكان: الريـاض
مشاركات: 380
اهلا اخوووي

انا احترم رايك لكن اخالفك بعدة نقااط

الان الدوخي ترككم طيب هل فيه احد يسد خاانة الظهير الايمين

هل اللي بيسدها العنقري او نامي او مسفر مع احترامي للجميع

طيب الحين انت تقوول ان انت تبي لاعب صغير بالسن

ابيك تقوول اسم واحد من الشباب اللي تقول عنهم

واذا صبرنا على كلامك فاننا بنلعب باالاسيويه بظهير العنقري

والدوخي رجعته حتقوون قوويه ولاننسى اعتزال ساامي كيف بدع باالمباراة

تقبل مروري

اخووك : ابــو ســعــود
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/06/2008, 05:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
مشاركات: 351
الدوخي نزل مستواه وهو لاعب كبير بالسن

لكن لو يعطون الفرصه لعبدالعزيز عبدالسلام والله انه مبدع

ونامي مو مقصر
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/06/2008, 05:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابــو ســعــود
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/10/2007
المكان: الريـاض
مشاركات: 380
اول شي ناامي والعبد السلام مصاابين

بعدين انت هل تشووف ان نامي والعبد السلام افضل من الدوخي كخبره وطريقه لعب ومهاره

تقبل مروري

اخووك : ابــو ســعــود
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/06/2008, 05:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الريـآض
مشاركات: 12,465
الدوخي لو انه على مستواه مافيه مشكله ، بس صار كبير ، وماينفع والله ،!! ورده

بالتوفيق للهلال أن شاء الله .!! ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/06/2008, 05:40 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/09/2004
المكان: سكاكا
مشاركات: 1,028
الدوخي انتهى ما بقى عنده مايقدمه
........................................
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/06/2008, 06:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/03/2008
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 1,913
اهلا اخوووي

انا احترم رايك لكن اخالفك بعدة نقااط

الان الدوخي ترككم طيب هل فيه احد يسد خاانة الظهير الايمين

هل اللي بيسدها العنقري او نامي او مسفر مع احترامي للجميع

طيب الحين انت تقوول ان انت تبي لاعب صغير بالسن

ابيك تقوول اسم واحد من الشباب اللي تقول عنهم

واذا صبرنا على كلامك فاننا بنلعب باالاسيويه بظهير العنقري

والدوخي رجعته حتقوون قوويه ولاننسى اعتزال ساامي كيف بدع باالمباراة

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18/06/2008, 06:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
مشاركات: 254
يا رجال هذا من المتردية والمنخنقه

هذا واحد انتهت صلااااااااااااااااحيته

وسبب مصائب الاتحاد والا من جدكم لو فيه خير ما رماه الطيررررررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 18/06/2008, 06:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/11/2007
المكان: *بقربهم *
مشاركات: 358
رائي من رايـــك ...قلت الي ابقولـــه

الدوخي خلاص مايقدر يقدم شي للهلال ..

يسلموووو ...ورده ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18/06/2008, 09:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 3,814
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابــو ســعــود
اهلا اخوووي

انا احترم رايك لكن اخالفك بعدة نقااط

الان الدوخي ترككم طيب هل فيه احد يسد خاانة الظهير الايمين

هل اللي بيسدها العنقري او نامي او مسفر مع احترامي للجميع

طيب الحين انت تقوول ان انت تبي لاعب صغير بالسن

ابيك تقوول اسم واحد من الشباب اللي تقول عنهم

واذا صبرنا على كلامك فاننا بنلعب باالاسيويه بظهير العنقري

والدوخي رجعته حتقوون قوويه ولاننسى اعتزال ساامي كيف بدع باالمباراة

تقبل مروري

اخووك : ابــو ســعــود

أخي ابو السعود صدقني انا لا أكره الدوخي ولكني أنظر لمستقبل الزعيم إذا فشل الزعيم في سد الخانة بلاعب جديد سواء من الشباب أو من خارج النادي فهذه مصيبة وعودته أعتبرها أخطر واريد منك آن تعطيني مثال واحد للاعب ابتعد عن ناديه 3 سنوات ثم رجع وابدع تقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 19/06/2008, 01:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 3,814
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دمعة زرقاء
رائي من رايـــك ...قلت الي ابقولـــه

الدوخي خلاص مايقدر يقدم شي للهلال ..

يسلموووو ...ورده ورده

أشكر لك مداخلتك وأحب آن أوضح للأخ ابو سعود وبعض المتعاطفين مع الدوخي ماذا نفع الرجيع النادي المنافس تقهقر 10 سنوات الى الوراء تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 19/06/2008, 01:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو راما الهلالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/01/2008
المكان: التصوير الفوتوغرافي
مشاركات: 403
احمد الدوخي قادر على العطاء

رسالة بسيطة لمن لايريد احمد الدوخي

اول شي / الآسيوية يبي لها لاعبين خبرة ولامجال للتجارب في هذه البطولة

العنقري جربناه سنتين هل نجح في هذه الخانة ؟

نامي جربناه سنة وهو كثير الاصابات هل تريد المغامرة به في الآسيوية ؟

مسفر هل سينجح في هذه الخانه مثل ما نجح في تصاريحه الكثيرة ؟

ثاني شي / راشد الرهيب رفض نادي الاتفاق اعارته لنا وهو أيضاً محتاجة في الآسيوية

ثالث شي / حسن معاذ الشباب رفض انه يعطيناه حتى لو بالاعارة عندهم بطولة آسيا ومحتاجين اللاعب

رابع شي / عندكم لاعب لديه الخبرة في هذه الخانه غير المذكورين اعلاه ؟

الدوخي هو الحل الوحيد وخلوا عننا ترديد الكلام مثل الببغاءات خيانه ومن طلع من دارة

صدقوني اخواني المعارضين من اول مباراة للدوخي مع الهلال راح تتغير نظرتكم فيه

من معارضين لمؤيدين

احمد الدوخي حيااااااااك الله
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 19/06/2008, 01:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/04/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 692
لااااااااااااااااااااااااااا لعودة الدوخي الشااااااااااااااايب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube