المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 18/06/2008, 03:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2008
مشاركات: 462
لاااااااااااااااا أؤيد عودة الدوخي

السبب

الاتحاد استغنى عنه لهبوط مستواه والمثل يقول

لو به خير ما عافه الطير


تقبل تحياتي,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 18/06/2008, 03:49 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/02/2007
مشاركات: 179
لا أؤيـد لأسباب كثيرة ..

أهمها أنه ترك الفريق ولم يقـدر السنين التي قضاها معه ..

بالإضافة لمستواه المنخفض جـدا ً ..
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 18/06/2008, 04:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق هلاله
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/01/2008
المكان: هُنَآك .. حيًث لآ آحد !
مشاركات: 1,091
وٍِـآلله آنهـٍِ منـٍِ آفضــلٍِ آلآظهرٍِِـرٍٍِهـًٍِ !!
وًٍَِِرٍِوحتـهًِ خسـآرٍِـرٍِهـ للزٍٍِِعـيـمًٍَِ !!

وبعدين يآلـزعمآء ..

مآ في شي اسمه بااع الزعيم !!

قولو رآح لمستقبله

وآلآحترآف !! يسوي آكثر من كذ1

وانا اؤيد رجعته وبقوهٍِـ !!

ع ـوٍِآفي يـآلـغلآإ على الطرح الرآئــًٍَِع
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 18/06/2008, 04:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/03/2008
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 1,913
إقتباس
2/ لاعب باع الهلال قبل سنوات من اجل الاتحاد


هذه ليست من العقلانية في شئ

سامي احترف في الدوري الانجليزي يعني خلاص باع الهلال

ياسر قدم من القادسية يعني باع القادسية وهو خائن

الدعيع من الطائي طارق التايب من ليبيا

نحن في زمن الاحتراف والمادة قبل كل شيء

يعني اللاعب اذا ما امن مستقبلة راح يجنط على الرصيف

وانا مع رجعة الدوخي لانه هو الظهير الايمن الوحيد اللي يستاهل انه يسمى ظهير عصري
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 18/06/2008, 04:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد حوطة سدير
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/06/2007
المكان: سدير العز حوطة سدير
مشاركات: 453
ياليت والله يجي وترجع الايام الحلوة

.............................................................. 50 حرف ياااا
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 18/06/2008, 04:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم المستديرة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2008
المكان: كل شي عوائل ( الرياض )
مشاركات: 3,260
ارفــــــــــــــض .. !

لن يفيد الهلال بشي
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 18/06/2008, 04:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2005
المكان: لايوجد إقامه وجاري البحث عن كفيل
مشاركات: 4,380
انا لا اويد رجوعه للهلال

اولا ضعف اللياقه وبطيء وكان نقطة ضعف بالاتحاد

ثانيا كبير السن

ثالثا باع الهلا من اجل مليون ونصف ريال زادهم البلوي له
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 18/06/2008, 05:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/12/2001
المكان: في قلبها
مشاركات: 683
لا نريده ابدا في النادي


الزعيم غني برجاله


وهو اللي ترك الزعيم من البداية

ياليت يدور له نادي ثاني
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 18/06/2008, 05:12 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/02/2008
مشاركات: 25
اتمناه الصراحه
لاعب جيد وبيفيدنا حتى لوه كبير ولا يقدر يعطي الا سنتين ما فرقت اهم شي انه يفيد
ثانيا عن قولة باعنا وما بعنا فكر بعقلانه اللاعب بعد كم سنه بيوقف لازم يشوف مستقبله وفايدته
الهلال محتااااااااااااااااااااااااااااااااااااج احد في خانته ومهم مره
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 18/06/2008, 05:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 3,701
انا مع رجوعه للهلال
لعدم وجود البديل
الطيور طارت بأرزاقها
وماعندنا الا الدوخي
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 18/06/2008, 05:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/05/2008
مشاركات: 234
ياشباب ريحونا من الدوخي000 والاداره الجديده مستحيل تخطي وترجعه000 واقول للدوخي دربك درب سعيد العويران
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 18/06/2008, 05:30 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/09/2006
المكان: UK- coventry
مشاركات: 258
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The Verb
الرهيب وقع للاتفاق
والشباب رفض انتقال معاذ

يا اخي هذا لاعب خبرة والآسيوية محتاجه لاعبين خبرة وليس مثل الموجودين حالياً
أؤيد رجوع أحمد الدوخي بكل قوة

كلام سليم ميه بالميه

يا ناس عطونا بداله وما راح نقول لا لأنه هو الوحيد الموجود بذالوقت

والي يقول كبير

تاريخ ميلادهـ 25 أكتوبر 1976 يعني عمرهـ 32

وقدامه يلعب 3 سنوات وشوفو حسين عبدالغني والخثرااان عمرهـ 34 وشف لعبه

أهم شي يكون اللاعب مواضب على التمارين وبس مايهم العمر
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 18/06/2008, 05:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2003
المكان: تــبــوك
مشاركات: 1,592
انتقال اي لاعب الى نادي اخر او عودته طبيعي في زمن الاحتراف لكن احمد تلاعب بالعقود والان يريد ان يعود صفرلي يادوخي
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 18/06/2008, 05:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2003
المكان: تــبــوك
مشاركات: 1,592
احب اذكر كل هلالي لايعلم حقيقة هذا الاعب وتواطئه مع نادي الاتحاد عرض عليه الهلال خمسة ملاليين ورفض التجديد وانتقل لنادي الاتحاد بأقل من مليونين يعني باع الهلال وجماهير الهلال وسنواته الحلوة مع نادينا والان تطالبون بأعادته انا من رأيي نخليه بجده وفضائحه ملابس داخليه وافلام خليعه واطلاق نار لايوجد مكان في نادينا لهذا النوع من الاعبين هذا رأيي واتمنى من كل من يطالب بأعادته ان يعيد التفكير وان لاينسى مافعله هذا الاعب تجاه نادينا
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 18/06/2008, 05:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/06/2008
مشاركات: 244
ابيكم تعدون المواضيع الي مكتوبه عن الدوخي والي قد انكتبت من قبل حول هذا الموضوع
موضوع مكرر
موضوع مكرر
موضوع مكرر
موضوع مكرر
موضوع مكرر
موضوع مكرر
موضوع مكرر
موضوع مكرر

لا جـــــــــــــــــديـــــــــــــــــــــــــــــــــد


يا اخوان هذا الموضوع اشبع طرح وتم التعليق عليه من اكثر اعضاء المنتدى ارجوا منكم طرح مواضيع لم يتم التطرق اليها لتعم الفائده
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube