#16  
قديم 18/06/2008, 05:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي اللون والدم
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/04/2004
المكان: في قلوب الاحبه
مشاركات: 215
هههههههههههههههههههه بصراحه ضحكتني ياخوي هذه الصوره صممها جمهور الاتحاد لما وقفوا الجريده يصفون الجريده بأنه صاحبة الاعلام الحر النزيه مو قصدهم انهم مايبون الجريده وبعدين انا اعرف اللي مسوي التصميم هذا وهو اتحادي يعني لما تشوف الصوره هذه لاتفكر انهم ضد الجريده بالعكس هم مع الجريد هذه
تقبل تحياتي و احترامي لشخصك الكريم
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 18/06/2008, 05:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ توت11
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/04/2005
المكان: قلب سامـي
مشاركات: 561
اخواني الاعزاء اللي قالوا ان التصميم مناصر للجريده

روح للمنتدى الاتحاد وشوف ............ تحياتي لكم ولمحبي الجريده خخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 18/06/2008, 05:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ملاك الظلمات
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: عالفوتوشوب
مشاركات: 2,348
إنقلب السحر على الساحر ,,


والله حرام مثل هذهـ المطبوعة الدخيلة توجد في بلاد الحرمين ...........!
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 18/06/2008, 05:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 2,479
نزه نفسك عن التكلم مع مثل المطبوعات الدخيله على مجتمعنا السعودي المؤدب و العريق بأصله العربي الاصيل .
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 18/06/2008, 06:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S K Y
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 10,808
تم توحيد تواقيعهم إجباري .. أجل حر ونزيه لأنه يتماشى مع مصالحهم ههههههههه
أرحموا عقولنا والله كل شي واضح وباين أن القائمين على جريده الرياضي مجموعه نصابين لن يستمرون طويلا
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 18/06/2008, 06:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,873
الرياضي أكبر مثال على التعصب الصحفي

كلااااااااااااااااااااااام سليم
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 18/06/2008, 06:29 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
المكان: بيروت - جالس بالسوليدير
مشاركات: 1,457
ياجماعة الخير لاتخلون جريدة النجاسة الله يكرمكم

أكبر همكم .. هالأمور منتهين منها وعارفين إن الرياضي

مجرد منشورة الغرض منها نشر الأكاذيب عن الهلال وتضليل

الرأي العام ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 18/06/2008, 07:05 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/05/2008
المكان: جدة
مشاركات: 966
نشرة الخراطي ما عندها غير الهلال
سب وشتم كل يوم
بس هم كذا الكبار ودائما الشجرة المثمرة ترمى
ما علينا فيهم وخلونا في زعيمنا
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 18/06/2008, 07:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/03/2008
المكان: منصات التتويج
مشاركات: 166
اناس مرتزقه

يكسبون فلوسهم

من ذم الاخرين
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 18/06/2008, 07:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بشوش
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: وين مايروح الازرق انا وياه
مشاركات: 270
فكونا من (جريذة) الرياضي اقصد جريدة الرياضي
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 18/06/2008, 08:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي رفحاوووي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/03/2008
المكان: رفحاء @ الشرقيه
مشاركات: 1,027
اصلا المفروض يسمونها جريدة العفن الرياضي
لكن مايهم ماتسمع المثل اللي يقول
لا يهز السحاب نبح الكلاب
القافلة تسير والكلاب تنبح
لايرمى بالحجر الا الشجرة المثمرة
واذا اتتك مذمتي من ناقص فهي شهادة لي باني كامل
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 18/06/2008, 08:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2007
المكان: الريــksaــاض
مشاركات: 2,581
اخوي التوقيع اللي حاطينه يدافعون عن الجريده مو ضدها

النجس للنجس
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 18/06/2008, 08:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/12/2002
المكان: ][ مـkـة ][ والهوى غربي ][
مشاركات: 316
بإختصار ,,, ما بني على باطل فهو باطل

الف شكر وانا اخوك
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 18/06/2008, 08:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: قلب جده غير
مشاركات: 5,355
هذي عاداتهم الاصفرين مالهم صاحب ولا خاتمه

والرياضي (هالمطوية) خسرت احترام جميع الاطراف

والزعيم زعيم ياعمي

....................................
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 18/06/2008, 08:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الريـآض
مشاركات: 12,465
يارجال هالجريده ماعندها سالفه ،!! ورده

بالتوفيق للهلال بس .!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube