المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/06/2008, 06:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نقوشي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/12/2001
المكان: مـحـامـي الـزعـيـم
مشاركات: 3,241
أخر أخبار تفاصيل قناة art الزعيم .............. و أبرز البرامج ............. و نداء عاجل للأمير عبدالله بن مساعد رئيس الأستثمار ............

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

أقتربت قنوات شبكة art من توقيع عقد مع نادي الهلال لأطلاق قناة art الزعيم قبل بداية الموسم القادم أن شاء الله .

حيث أبرز ما سيكون في القناة هو :

1- سيتم نقل مباريات نادي الهلال على الهواء مباشرة عبر قناة art الزعيم أضافة لنقلها عبر باقة art الخاصة بالدوري السعودي .

2- أكثر من 20 برنامج يتحدث عن ( تاريخ الزعيم , أنجازات الزعيم , نجوم الزعيم - رؤساء الزعيم , مباريات في الذاكرة ) و غيرها الكثير .

3- ثلاث برامج مباشرة يوميآ من نادي الهلال منها برنامج ( أخبار الزعيم من الصحف ) .

لجمهور زعيم نصف الأرض :

نعم art سبورت لها أخطاء لكن لا نغفل جانب مهم و هي أنها تقوم بنقل مباريات الهلال في كل مكان بعكس عندما كانت قناة أوربت الرياضية لديها حقوق النقل حيث لا تنقل كل مباريات الهلال .

الأن أصبحت مباريات الهلال منقولة في كل المدن و الملاعب و لله الحمد .

كذلك سيصبح الجمهور الهلالي داعم للنادي عن طريق الأشتراك بالقناة و أتمنى أن تكون حصة النادي جيدة فعلى سبيل المثال إذا كان الأشتراك بـ 150 ريال سعودي و كانت النسبة بين الهلال و art هي 50 % بينهما فيصبح المشجع الهلالي الواحد يدعم النادي بـ 75 ريال و اذا أفترضنا أشترك 500 ألف هلالي فعندها نقول : 500 ألف ضرب 75 ريال يكون المبلغ المستحق للهلال هو : 37مليون و خمس مئة ألف ريال سعودي سنويا أي مبلغ مقارب لعقد موبايلي مع الهلال المقدر بـ 40 مليون ريال سعودي من دون موبايلي الهلال .

بما أن رئيس الأستثمار هو عضو شرف نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد فنتمنى من سموه أن يتضمن عقد الهلال مع art الشروط التالية :

1- أن يكون عقد القناة سنة واحدة فقط قابلة للتجديد كون الموسم القادم هو أخر موسم للدوري السعودي مع art .

2- أن تكون قيمة الأشتراك بالقناة 150 ريال سعودي ببطاقة خاصة بقناة art الزعيم و يكون السعر ثابت لا يتغير أبدآ و أن أي تغيير في السعر يعتبر مخلآ بالعقد بين الهلال و art .

3- للمشجع الهلالي الحرية بالأشتراك في قناة art الزعيم فقط و ليس معها أي قناة بنفس سعرها 150 ريال سعودي فقط أو اذا أراد اضافتها مع بقية قنوات art سبورت فهو حر في ذلك .

4- المراسلين يكونون من محبي نادي الهلال ممن يجيدون التقديم و فن الأخراج بالبرامج و يتم أختيارهم عن طريق النادي فهناك مخرج هلالي كان يحاول أن يطور قناة الزعيم الحالية و هو محمد العنزي وهو مخرج مباريات بالقناة الرياضية السعودية فهو من الكفاءات المميزة و أيضآ هناك مقدم حاول مع محمد العنزي تطوير قناة الزعيم الحالية و هو مقدم قناة الأخبارية عبدالله الأحمري فمثلا هؤلاء الهلاليين المخلصين تمنى تواجدهم بقناة art الزعيم و أن يكون معلق القناة هلالي الميول و هو المعلق ناجح العنزي الذي شارك في برنامج مشروع معلق بقناة الجزيرة الرياضية .

5- أن يكون مصدر بث القناة العاصمة الرياض .

6- أن توفر art عربة نقل تلفزيوني ديجيتال خاصة بالبرامج .

7- أن تكون جودة الصوت و الصورة أعلى مستوى .

8- نقل تدريبات الفريق على الهواء مباشرة .

9- أن يكون الأستديو التحليلي من قلب النادي بضيوف هلاليين و مراسل هلالي بالملعب .

10- أن تكون الرسائل النصية فقط حكرآ لمشتركي موبايلي لأن موبايلي هي الشريك الرسمي و أنه يمكن لموبايلي أن تعرض أعلاناتها عبر قناة art الزعيم .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/06/2008, 06:10 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/12/2007
مشاركات: 159
المقاطعة مستمرة ولن نشترك في قنواتكم حتى لو اسميتوها قناة الزعيم

فأنتم من ظلم الزعيم وانتم من انتقص حق الزعيم وجماهيرة والان تريدون

ان نشترك معكم لا والف لا والقناة انشاءالله الامير عبدالرحمن واخيه الامير

عبدالله بن مساعد مسئول الاستثمار لن يوافقو على منح العارتي حقوق بث

قناة الزعيم .

إقتباس
6- أن تكون جودة الصوت و الصورة أعلى مستوى .

ضحكتني بهذه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

إقتباس
2- أن تكون قيمة الأشتراك بالقناة 150 ريال سعودي ببطاقة خاصة

الجزيرة تنقل الدوري الاسباني والايطالي بـ 135 ريال سعودي

والعارتي قناة وحدة فقط وسعرها 150 ؟؟؟ كلاب مسعوره تنهش

في جسد الشعب المسكين كل ذنبه انه يحب الرياضة ويحب بلده

ونادية المفضل فقط .
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/06/2008, 06:11 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/03/2005
المكان: منتهية
مشاركات: 820
Icon17

حرااااااااااااااااااااااااااااااااام

بعد هذه الحملة منقطعة النظير من جمهور الهلال

تروح الإدارة تتعاقد مع العدو الأول للهلال

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والله عجيب أنا منصدم صدمة قووووووووووووووية


بعد كل اللي سووه فينا !!!!

ياخي جمهور الزعيم لم يقاطع هذه القناة لأسباب مادية فقط

جمهور الزعيم قاطعها لظلمها الفاضح للهلال وللعداوة الكبيرة التي أصبحنا لا نتفاجأ بها في كثير من الأحيان

وبهذه الشروط الذي انت وضعتها يستحيل أن توافق هذه الشبكة

كان الأحرى بنا كهلاليين أن نقوم بإنشاء قناتنا بانفسنا أو بالشراكة مع الشريك الرسمي موبايلي

عزيزي

جمهور الهلال جمهور مبادىء

ومصلحة الهلال هي الأهم

لن تكون مصلحة الهلال مع هذه القناة وهي تدعم الأصفرين مقابل الإستنقاص

من الهلال وجمهوره ولاعبيه

لا للإشتراك في العارتي


رجاء نقوشي..وصل العلم للإدارة الزرقاء


كيف انت كإدارة للهلال تقبل بهذا التعاقد وانت تعلم مسبقاً بحجم العداء الذي يكنه

بل ويظهره جمهور ناديك لهذه القناة ؟؟؟؟؟


واحد طعنك من الخلف..كيف تنظر اليه ثم تكافئه بالملايين؟

:

اخر تعديل كان بواسطة » ابو نادر الهلالي في يوم » 17/06/2008 عند الساعة » 07:36 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/06/2008, 06:14 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/02/2008
المكان: حَـــــــــائِـــــــًــــــّّـل
مشاركات: 1,128
ممكن ليش لا


على الله ان اي ار تي تعدل اموره وتنضبط والا لجنة الانضباط امامها







*لجنة الانضباط.. جمهور الزعيم طبعا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/06/2008, 06:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: Dammam
مشاركات: 297
أحسنت أخي / نقوشي

وأوافقك بشدة في نقطة "إستقلالية إشتراكها" في باقة منفردة دون شرط الإشتراك في باقات أخرى كما هو عليه الآن مع باقات الرياضة
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/06/2008, 06:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق 10 ادريانو
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/11/2006
المكان: نقلت الى باريس
مشاركات: 2,666
ياناس خلونا نتكلم جد

اي ار تي نتقل كل مباريات الهلال

ليه ماتشترك فيها عشان الهلال مو عشان شيء ثاني

بالله كيف اسوي اقعد من مقهى لمقهى اتنقل بس ؟؟؟

وهذا المقهى زحمة ( فل ) وهذا تلفزيونه مو صافي وهذا ازعاج

مباريات الهلال اللي بالرياض حاضرها حاضرها الله لايعوق بشر

لكن خارج الرياض كيف ؟؟؟

انا اقول

لجل عين تكرم مدينه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/06/2008, 06:19 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/02/2008
المكان: حَـــــــــائِـــــــًــــــّّـل
مشاركات: 1,128
ايه صح ... غيه نقطه مهمة :::::


ليش الادارة ماتعلن عن مناقصة(قناة الزعيم) وتكون مفتوحه لكل القنوات الرياضيه

والي يدفع اكثر ويكون عرضه هو الافضل يكون هو من يقوم بتشغيل قناة الزعيم


مجرد رأي



... طبعا الجزيرة ماراح تفوت الفرص
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/06/2008, 06:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 2,383
اتمنى الاداره ان لاتتعجل بخصوص القناة
artتواصل حملاتها القذره على نادينا
هل نكافئها بالتوقيع
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/06/2008, 06:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
بصراحة أحييك على ملاحظاتك على القناة
في الصميم ما شاء الله عليك

وخصوصا أهمية أن يكون العقد موسم واحد فقط وكذلك حرية الإشتراك في قناة الزعيم وحدها

على إدارة الهلال أن تفرض على القناة شروطها ،، وألا تضع المادة في الدرجة الثانية من الأهمية
وأن يكون الإهتمام الأول هو أن تخرج القناة بشكل مميز حتى تكون إنطلاقة جديدة لقناة رياضية مميزة ومتكاملة

وإذا لم توافق القناة فلا داعي للجلوس معهم أو طلب تقريب وجهات النظر على أن نغلق فكرة القناة مع قناة صالح كامل حتى يأتي الوقت الذي تعطى فيها الأندية كامل الحقوق في ايرادات مبارياتها

إذا بدأت بداية قوية فأنا متأكد أن القناة ستكون قادرة على منافسة العديد من القنوات الرياضية
فالمثل يقول : إذا ضربت فأوجع
والحمد لله ،، جمهور الهلال سيضمن لها النجاح

ولا داعي للتفكير في الريالات في الوقت الراهن ولتكون لدى إدارة الهلال بعد نظر
والعشم في عيال مساعد كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/06/2008, 06:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اتمنى التركيز على شرط هو : ( جعل قناة الزعيم بأشتراك مستقل عن باقي قنوات art)

وايضا ان يكون شعار القناة رسمي اما بوضع شعار نادي الهلال او تصميم خاص بدون وضع كلمة art

مثل ماعملت art بقناة الاهلي المصري , وضعت شعار نادي الاهلي المصري بدون كلمة art

وايضا ان يكون هناك شروط اخرىيجب ان تفرض وهو ان جميع الامور الادارية والفنية واختيار العاملين لاتتم الا بموافقة الهلال
حتى تكون جميع الامور داخل القناة بيد ادارة الهلال , واي اخلال بذلك نستطيع التحكم بالقناة من ناحية اغلاقها


واهم نقطه قيمة شراء هذه البطاقه يجب ان تكون بمتناول الجميع وان تكون بين 150 - 250 ريال بالسنه

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي توب في يوم » 17/06/2008 عند الساعة » 07:16 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 17/06/2008, 07:01 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
مشاركات: 153
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي توب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اتمنى التركيز على شرط هو : ( جعل قناة الزعيم بأشتراك مستقل عن باقي قنوات art)


لا 00 نبيها ضمن باقة ( سبورت ) حتى يشاهدها الجميع !!
فمن المصلحة انتشار القناة !! لا أن تقتصر على جماهير الزعيم !!
وإلآ وش ورايك ؟!!
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 17/06/2008, 07:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
8
8
8

اخوي الافضل ان تكون القناة بكرت خاص وذلك بسبب ان القناة تهم المشجع الهلالي فقط

وايضا المشجع الهلالي لايريد دعم الا الهلال فقط ..... وانت تعلم ان باقات art تحتوي على امور غير جيده من قنوات مسلسلات واغاني والخ

لذلك نحن نريد شي مخصص للهلال ويستطيع الكبير والصغير شراء الكرت دون خوف على ابنائه وايضا يضمن دعمه للنادي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 17/06/2008, 07:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شاني على شاني
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/10/2007
مشاركات: 246
اهم يتغير الاخراج الي عندهم

يجيبون مخرجين على كيفنا

هلاليه يكوون افضل خخخخ

تحياتي بس والله اتكلم جد الاخراج يتغير
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 17/06/2008, 07:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/02/2007
مشاركات: 607
اذا الكلام سوف يطبق انا ابشترك للجيران وعددها 7 بطاقات
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 17/06/2008, 07:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/10/2005
مشاركات: 7,668
ملاحظاااتك نقـــووشي في محلـــها ’ والعشـــم فـ الامير عبدالله بن مساعد كبير ’ بموضـــوع القناه .,

لي مـــلاحظااات :

العقـــد كما تحدثتــم يجب ان لا يزيد عن السنــه لااسباب كثيره منها احتمال ان الارتي ماتـــفوز بحقوق الدوري السعودي الســنه الجايه ومنهـــا احتمال ان القناه تسى للهلال وفي هالاحتمال على طول تتقفل مو ننتــظر اربع الى خمس سنوات كماهي القناه الحاليه ...!!

أنـــا معكم في مسئله استقلاليـــه القناه بشعارها وبكرتها الخاص ,,

فيــه رأي أعجبني والله رد الاسطوره سامي الرد ( 7 ) ليـــه مايكـــون عقد قناه الزعيـــم يطرح كمـــناقصه بين القنوات الرياضيـــه , وبكذا نضمن خدمـــه افضل وسعر جيد للمشترك ودخل للنادي ممتــاز ..!؟؟

ختــاما اتمنـــى ممــن يعرف الامير عبدالله بن مساعد ان يوصل له اننـــا جماهير الهلال نعول علي سموه الكثير والكثير في احداث نقله كبيره في النادي سواء من الناحيـــه الاستثماريه والتطويريه , والله يقويـــه ويقدره على هالـ شيْ ,


ورده

,,

اخر تعديل كان بواسطة » جالس لحالي في يوم » 17/06/2008 عند الساعة » 07:41 PM
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube