#1  
قديم 17/06/2008, 04:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/04/2008
المكان: الشرقيه
مشاركات: 358
Thumbs down ياخوفي يصير الخبر صحيح ونفقد مصداقيتنا

واصلت الإدارة الهلالية مفاوضاتها المتواصلة بشكل ودي مع شركة موبايلي الشريك الرسمي لنادي الهلال من أجل رفع العقد المبرم بين الطرفين مطلع الموسم الماضي والذي أحدث ردة فعل كبيرة لدى بعض الشركات التي كانت متعاقدة مع النادي الأزرق ذلك الوقت.
ويأتي التحرك الهلالي بعد العقود المبرمة مع نادي الاتحاد والنصر والأهلي والتي كانت مقاربة لعقد الهلال وهو الأمر الذي يزعج الهلاليين، لأنهم يرون بأنهم النادي التسويقي الأول في المملكة باستنادهم على احصائيات شركة زغبي التي نصبتهم النادي الجماهيري الأول بفارق كبير عن الأندية المتعاقدة لاحقاً مع الاتصالات السعودية يوم السبت الماضي.
ويأمل الهلاليون في زيادة العقد وإلا البحث عن عقد جديد مع إحدى الشركات الكبرى والتي وعدت الهلال ببناء استاد رياضي في منطقة حيوية في مدينة الرياض وتحديداً على امتداد طريق القصيم.. ولا تزال المفاوضات جارية على قدم وساق مع الشركة الراعية من جهة ومع بعض ملاك العقار من جهة أخرى للتوصل إلى حل مرضٍ لجميع الأطراف.
وعلمت مصادر (الرياضي) بأن الهلاليين عرضوا على الشركة الراعية حالياً مطالبتهم بضعف مبلغ السنة الواحدة للتجديد معهم لسنوات مقبلة لبناء الاستاد الرياضي والذي يجد تأييداً هلالياً وجماهيرياً كبيراً.
وعلى صعيد مختلف واصل صناع القرار في البيت الأزرق البحث عن اسم كبير يكون بجوار ياسر القحطاني في خط الهجوم ليكون دعامة قوية في المنافسات المقبلة والتي يؤمل فيها الهلاليون كثيراً على البطولة الآسيوية التي طالما حلموا بالحصول عليها لأول مرة في تاريخهم للمشاركة في كأس العالم للأندية لأول مرة.
  #2  
قديم 17/06/2008, 04:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
نبهتك في موضوعك السابق ..
http://vb.alhilal.com/showthread.php?t=596372
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:35 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube