#1  
قديم 17/06/2008, 04:33 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/12/2006
مشاركات: 8
اسمع الكلام اللي يوصلك ويتعدّاك... يا (دويش الاتصالات)!!

من زمان وانا أفكر أغير رقم الجوال من الاتصالات إلى موبايلي...

بس بصراحة ماكنت متحمس مررررة..

كنت أسوي مقارنة ومفاضلة بين الشركتين من ناحية الخدمات والتكلفة... وغيرها

لكن بعد ماسمعت انه الدويش وشركته يسوون زحمة ويهددون بمقاضاة الهلال...!!

قلت خلاص مابدهاش ،، "جنت على نفسها براقش"...

أجل بس هو اللي يعرف يهدد....

تراي أهددكم يالإتصالات ... وغيري كثييييييييييييير من اللي لسه باقين على الاتصالات من الجمهور الهلالي....

والله ثم والله إذا ماسحبت الاتصالات قضية الهلال من المحاكم...

سوف أحول على موبايلي بدون أي مناقشة أو تفكير....

بصراحة شركة الاتصالات ينطبق عليها المثل اللي يقول...

((شـيـن وقـوي عـيـن))!!

يعني هالحين بدل ماتهتم هالشركة بتطوير خدماتها إلى الأفضل...

تحط دوبها دوب الهلال... وبالتالي تخسر جماهيره الغفيرة..!!!! وهي ناقصة أصلاً..!!

والله اللي ماعندهم تخطيط تسويقي ولا هم يحزنون...

شكلهم شبعانين من أيام أرقام ابو 10000 و 3500 و 1500 .. وباقي مسلسل الغبن...

ويا جمهور الهلال .... يا الإتصالات...!

فقد أعذر من أنذر


>> وش رايكم فيني شديد ههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/06/2008, 04:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 507
يا رجال سحبو القضيه ولا ما سحبوووووها والله اني محول لموبايلي محول الله لا يعووق بشر..

اول شي موبايلي تدعم الهلال..وبمشاركتنا في موبايلي راح ندعم الهلال ايضآ..عشان كذا انا محول محول..

ثاني شي الاتصالات..ترعى النصر والاتحاد..وافلوسك الي تعطيها الاتصالات ترى تدعم فيها الاتحاد والنصر..وعشان كذا والله لا اكسر شريحه الاختلاسات السعوديه..لو اقعد طول حياتي من دون جوال..

ثاني شي..والله والله نصااابين االاتصالات السعوديه..اجل يقولون..ركب ثابت جديد ويركب معه الدي اس ال مجانن ويوم سويتها جتني فاتوره الف وثلاث ميه..اقولهم ليش يقولون رسوم تأسيس دي اس ال..!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/06/2008, 04:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أنا الهلالي والنعم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: فـي الـطائرة .
مشاركات: 16,010
شكرا لك ، أخوي أشكرك على غيرتك على الهلال ، وأنصحك بأن تحول لموبايلي وأنت مغمض .
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/06/2008, 04:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
مشاركات: 329
قل لدويش الانفصالات يمش خشتة بزيت محروووووووق ان قدر ياخذ شي من الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/06/2008, 04:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
مشاركات: 329
وش هو على شان يشكي الهلال من زينة من زين هالشركة اللي كلن تخلى عنه وراح لموبايلي وبعد سواته ذي يبي يروون اكثر
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/06/2008, 04:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/05/2008
المكان: جدة
مشاركات: 966
والله يا خوي ما عليك في الدويش
مهايطي كبير ، جماعة يقولون مالا يفعلون
مين هو اصلا علشان يهدد الزعيم؟!!
نصيحة حول لموبايلي بتشوف فرق كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/06/2008, 04:51 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/01/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 965
أجل الوعد في الطليعة
الدويش ماعنده شي اهو متوهق موقع عقد مع النصر وحس انه توهق بيخسر 100 في 100 الله يكون في عونهم بكرة بنشوف مكتوب على شركة الاتصالات للتقبيل والسبة النصر اسف الفقر
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/06/2008, 10:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/11/2007
المكان: قلب الدلم
مشاركات: 378
إقتباس
والله ثم والله إذا ماسحبت الاتصالات قضية الهلال من المحاكم...


سوف أحول على موبايلي بدون أي مناقشة أو تفكير....

حول موبايلي والله إنها أفضل من شركته العجوز

وش تنتظر يالغالي

والله لن تندم إلا على ضياع فلوسك على الإتصالات

وتفريطك لموبايلي ولخدماتها

انا حولت لموبايلي وكل الأهل ولله الحمد عدا أخ واحد يقول بنتظر زين

ومن واقع تجربة أقول لمن لم يحول لموبايلي

خدمات ممتازة ومميزات رائعة و وشبكة قوية ودعم للهلال



اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/06/2008, 01:15 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/06/2008
مشاركات: 14
ادعمو الهلال وقاطعو الاتصالات
شركة السلب والنهب ودعم النصر والاتحاد بعد
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18/06/2008, 07:53 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/12/2006
مشاركات: 8
بيني وبينكم... انا قاعد اسحّب فيهم ولاّ انا محول محول من غير شر لموبايلي...
خلهم يصدقون ويسحبون قضيتهم ... ويصير خير << مصدق عمره الولد
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 18/06/2008, 08:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S K Y
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 10,808
افا بس افا انت للحين ماحولت ؟؟ .. لا تخاف من الأتصالات ماتقدر تسوي شي أصلاا

ولازم جميعنا الهلاليين نحول أرقامنا سواء هددت الهلال أو لم تهدد

شدو الهمه ولا تدعمون الأنديه المنافسه

هذا وقت وقفه الجمهور الهلالي الحقيقيه مع ناديهاااا
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18/06/2008, 08:27 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/10/2007
المكان: AL HILAL
مشاركات: 1,298
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نسيت انساكـ
ثاني شي..والله والله نصااابين االاتصالات السعوديه..اجل يقولون..ركب ثابت جديد ويركب معه الدي اس ال مجانن ويوم سويتها جتني فاتوره الف وثلاث ميه..اقولهم ليش يقولون رسوم تأسيس دي اس ال..!!!!!!!!!!!!!!!!

والله سووها لي ولغيري ومنغبن لها الحين

اقول ياليت موبايلي يحطون ثابت والله لفلب ثابتي موبايلي اه بس لزخ فواتير بالظهر وبس

بعدين اللي يقاطعون الجوال حق الدويش شكلهم ناسين الدي اس ال اللي معيش الاتصالات في نعمة

ولو تقاطعون للابد الاتصالات رابحة رابحة من الدي اس ال والشكوى على الله
لين نحتري موبايلي تفتح خطوط لثابت
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18/06/2008, 09:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: قلب جده غير
مشاركات: 5,355
انا محول موبايلي من سنه ومستفيد من العروض والخدمه المميزه والفاتوره والله فرق عن شركه الانفصالات العجوز


.................................................................................................... .....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:14 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube