#106  
قديم 18/06/2008, 12:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عازف بطولات الهلال
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/04/2008
المكان: في البيت
مشاركات: 552
سامي اسطورة من اساطير الكرة السعودية
ومكانه بين الاساطير
اضافة رد مع اقتباس
  #107  
قديم 18/06/2008, 12:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي,,أرسنالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
مشاركات: 667
يكفيني الكلام إلي قاله فينغر عن سامي

لما قال لو لم تعزل لاجلبتك الى الارسنــال
اضافة رد مع اقتباس
  #108  
قديم 18/06/2008, 01:52 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/04/2006
مشاركات: 194
يستااااااااااهل الذيب كل خيييييييييييييييييييييير
اضافة رد مع اقتباس
  #109  
قديم 18/06/2008, 02:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق ليو ميسي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/05/2008
المكان: مــكــة
مشاركات: 1,212
اخوي سامي يستاهل كل خير لكن لقب الاسطورة فأرجوك سامحني
الاسطورة هو يوسف اثنيان
اضافة رد مع اقتباس
  #110  
قديم 18/06/2008, 02:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابــو ســعــود
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/10/2007
المكان: الريـاض
مشاركات: 380
سااامي داما كبير ولو نتكلم مليوون سنه ما نوفي لــ ابو عبد الله

تقبل مروري

اخوك : ابــو ســعــود
اضافة رد مع اقتباس
  #111  
قديم 18/06/2008, 11:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alsul6ani
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/11/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,297
يعطيك العاافية ..

خييوووو ,,

وماا قصرت ....
اضافة رد مع اقتباس
  #112  
قديم 18/06/2008, 11:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/11/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 243
سامي الجابر اسطوره في كل شي
ومذيع الجزيره الرياضيه ماجاب جديد
يستاهل الاسطوره سامي
هذا اول مشاركه ومن حسن حظي انها في موضوع اسطورة العرب سامي الجابر
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #113  
قديم 18/06/2008, 11:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
كبييييييييييييير ياسااااامي

ياحبي لك الله يوفقك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #114  
قديم 19/06/2008, 12:27 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/01/2008
المكان: الهلال في قلبي
مشاركات: 1,280
خــلآص يالكــوره سـامـي أعـــتــزل
24 \ 8 \ 2007 م
12\ 8 \ 1428هـ
اضافة رد مع اقتباس
  #115  
قديم 19/06/2008, 01:28 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/12/2007
المكان: ريــ الزعيم ـــــاض
مشاركات: 163
والله كبير يابوعبدالله
لا
في
استوديو
ولا
في
مباراه
اضافة رد مع اقتباس
  #116  
قديم 19/06/2008, 01:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يا(20)سر
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: H A I L
مشاركات: 8,790
سامي سامي ما يختلف عليه اثنين وانا اخووووووك


ومشكووور على التغطية الرائعة

تقبل مرووووري ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #117  
قديم 19/06/2008, 02:29 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 31/05/2008
المكان: منزل ملك للوالد طبعا
مشاركات: 14
هذا موب شي بالنسبه للاعب حمل لقب
الذئب البشري
وصدق المثل الي يقول
الذيب مايهرول عبث واذا هرول عبث لازم يجيب هدف
اضافة رد مع اقتباس
  #118  
قديم 19/06/2008, 03:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/03/2007
مشاركات: 766
وكل يوم

يظهر الحق ويزهق الباطل

وما يصح الا الصحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #119  
قديم 19/06/2008, 03:26 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/02/2008
مشاركات: 38
سامي وعاشت كل الاسامي

ما لقيناا غيرك يا سامي

الذيب سامي

واسم لا ينقطع بأذن الله عن الكره السعوديه والعربيه والعالميه
اضافة رد مع اقتباس
  #120  
قديم 19/06/2008, 03:30 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/05/2008
مشاركات: 80
يستاهل ابو عبدالله كل خير

..............................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:19 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube