#1  
قديم 16/06/2008, 03:10 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/06/2008
مشاركات: 47
مستقبل الزعيم !!!

مساء الخير للجميع


*** أولاّ ***

ـ أحب أن أرحب بكل الهلاليين الغيوريين على زعيمهم وان أحيي جميع من يعملون من أجل إسعاد هذه الجماهير الوفيه سواء الإداره الحاليه أو الإدارات السابقه أو كل من يسعى لمصلحة الكيان كان من كان .


*** ثانياّ وأخيراّ ***


ـ لا ىيخفى عليكم أخواني ما يمثله لنا زعيمنا نادي القرن الأسيوي( وإلا لما تواجدنا هنا أصلاّ) من أهميه كبيره لنا نحن شعب الهلال الكبير ومن واقع ما يحصل الأن من طلبات من الأوفياء امثالكم أو إقتراحات وخلافه إلا دليل على ما يجده هذا الكيان الشامخ من حب وغيره من الشرفاء أمثالكم ، ولكن يجب علينا أن نكون أكثر هدوء ورؤيه لستقبل الزعيم القادم .
فمن هنا أود أن أطلب من القائمين على إدارة الكيان كل في تخصصه أن يشاهد ما يحتاج إليه الكيان سواء من( لاعبين ـ إداريين ـ إستثمار ـ خطط مستقبليه ـ إستراتيجيه واضحه ـ ..... وغيرها.
فالزعيم على مدى تاريخه الشامخ والبطولي ظل وسيظل بعون الله جل جلاله مصنعاّ للأبطال ومدرسة للأجيال وعنواناّ للإبداع والإمتاع فمن هنا أود أن قول لابد من الإعتماد عاى الله أولاّ ثم على مستقبل الزعيم من لاعبين شباب وأعطائهم الفرصه وإثبات الذات وعدم البحث عن أنصاف اللاعبين الغير مفيدين والأمثله كثيره من دون ذكرها وأسغلال المبالغ الهلاليه في تطوير الكيان سواء لاعبين أو إداريين وخلافه والإعتماد على الداخل بدل الخارج وجعل النادي هو من يصدر اللاعبين والإكتفاء بجلب النجوم الحقيقيه التي محالها الزعيم مثل ( الدعيع العملاق ـ وياسر القناص ـ والتائب الفنان ) فهم الإضافه الحقيقه للكيان وليس الترقيع على حساب شباب الكيان فالمستقبل هو الإستمراريه والوجود والمنافسه دائماّ وغيرها يعني الأن فقط وغدا مجهول والأمثله كثيره فأنديه كثيره أهتمت بالوقت الحاضر وأهملت المستقبل والنهايه مؤسفه بدون تحديد أسماء تلك الأنديه في معروفه أصلاّ .
فمن هنا أرجوا من الله أولاّ ثم من القائمين على الكيان التروي والنظر إلى الأمام وبعدها بأذن الله سنكون أصحاب رياده مثل مانحن فيه الأن من رياده للفرق بتكاتف أعضاء الشرف المخلصين وبالبطولات والنجوم . والله ون وراء القصد



أسف على الإطاله وعلى دروب الخير نلتقي .....................ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/06/2008, 04:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ (ابن الوطن)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2008
المكان: وطن الزعيم
مشاركات: 1,596
الله يعطيك العافيه ويكتب مافيه الخير للجميع ،،،،،،،،،،،،
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube