المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/06/2008, 04:21 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/04/2008
المكان: عيونها
مشاركات: 82
موعد انطلاق قناه اي ار تي الزعيم..وعوده جوال الهلال من شركه الاتصالات السعوديه

السلام عليكم

اسعدتم صباحا ايها الزعماء


لا يخفي على جميع الهلالين من هجوم شرس من قبل كل الاطراف بما فيهم الاتحاد السعودي

ومحاوله الشوشره على الهلال تبعا للمثل القائل الخرطوش اللي ما يصيب يدوش

واللجنه الاعلاميه بالهلال نايمين بالعسل

لا نري اي رد مباشر
لان مثل هذ الاخبار يجب الا يتم السكوت لها من مبدا واذا خاطبهم الجاهلون قالو سلاما

اي سلام يتم مع ناس يعادونك ويظهرون العداء لك بالعلن

ومع الاخبار السريعه والمتواتره بان قناه الايه ار تي سوف تفتح قناه للزعيم

مع علم الكل ما تكنه الايه ار تي من كره لكل ما هو ازرق

وغضب جماهيري هلالي كبير لهذه الفئه اللتي تدير القناه

ومع هذ كله تدير الاداره الهلاليه ظهرها للجمهور الهلالي وتوقع عقد لبث قناه هلاليه تكون تبعا لقنوات الايه ار تي
(المصدر)<ما تم بثه بمنتدي الزعيم

ولا تستغربون ان يتم اعاده جوال الهلال ولو بطريقه ملتويه تبعا للمصالح الشخصيه ضع تحت المصالح الشخصيه الف خط

نحن كجمهور هلالي لا نريد شيئا من الاداره الهلاليه لاننا نقف خلف رجال هم ابطال الزعيم
واقصد بذلك اللاعبين
فقط على الاداره الهلاليه ان تقف في وجه كل من يريد او يفكر بالمس بالزعيم

يجب ان تضرب بيد من حديد

وان تضع الاداره الهلاليه الجديده يدها بيد الجمهور الهلالي المتحمس

نقاط:
[*]*الاتحاد السعودي ارجو الكف عن الضغط عن الهلال لان كثر الضغط يولد الانفجار[*]*الجمهور الهلالي قف خلف ناديك ولا تلتفت الى الاخرين وكف عن الانتقادات اللاذعه[*]*الاداره الهلاليه اعملي بصمت وتكلمي بحكمه لكل من يريد ان يمس بالهلال[*]*مثقفي الزعيم حان دوركم لتلجمو كل من يريد التشكيك بالهلال وبرجالاته وكل ما يخص الهلال[*]*انا سوف احبك ايها الزعيم واضل احبك ما حييت[*]*انتم لا تحرمو منتدي الزعيم من ارائكم ولا تنتظرو الرد من احد فقط ترجمو بنات افكاركم بهذ المنتدي الشامخ بوجودكم[*]*اداره المنتدي لكم كل الشكر والمحبه على ما تبذلونه من جهد وعطاء

والسلام عليكم

وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد عليه افضل الصلاه واتم التسليم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/06/2008, 04:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ التروبيكالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2008
المكان: الرياض-عاصمه المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 4,927
اشكرك عزيزي ولكن حتى لو كانت قناه الـ ART ستطرح قناه للهلال فلن نشترك
وسنشاهدها عن طريق التشفير
ولوعملت هذه القناه الأستغلاليه اي شي لنا لن نشترك نهائيــا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/06/2008, 04:27 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/08/2003
المكان: المملكة العربية الهلالية
مشاركات: 1,261
يعطيك العافيه

والله يكتب مافيه الخير للزعيم وجماهيره

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/06/2008, 04:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/03/2007
المكان: في قلب الرياض !!
مشاركات: 417
ان ماعندي مشكلة مع الارتي بشرط تغيير سياستها تجاه الهلال ............
اما الاتصالات لاتنسى ان الهلال فسخ عقد الشركة بدون اسباب ولاتنسى المشاكل اللي ترتبت على الموضوع ..... الخ ,,,,
والغريب لايوجد اي تعقيب على الموضوع من قبل الادارة او اعضاء الشرف ....
مدري بس يمكن عندهم اسهم صح ... اقول يمكن ليش لالالالا .... والضحية انا وانت والجمهور











.....
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/06/2008, 04:45 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/04/2008
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 129
أنا الي يجنني ان الادارهـ ساكته عنهم

المفروض نرد على الاشكال الوسخه ذي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/06/2008, 05:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/10/2007
المكان: الطائف أحلى
مشاركات: 1,803
اصلا مين اللي قال ان راح نشترك في الاي ار تي
الجزيرة وبس
واما عن الجوال انا اقول صحيح ان شريحتي على الجوال
لكن والله انهم يبطون اني اشترك في الخدمه
عشان على طول تروح لعباد الشمس والخدم الاتشاد
موبايلي عاااالم من اختياااري
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/06/2008, 05:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/09/2007
مشاركات: 587
[*]*الاتحاد السعودي ارجو الكف عن الضغط عن الهلال لان كثر الضغط يولد الانفجار[*]*الجمهور الهلالي قف خلف ناديك ولا تلتفت الى الاخرين وكف عن الانتقادات اللاذعه[*]*الاداره الهلاليه اعملي بصمت وتكلمي بحكمه لكل من يريد ان يمس بالهلال[*]*مثقفي الزعيم حان دوركم لتلجمو كل من يريد التشكيك بالهلال وبرجالاته وكل ما يخص الهلال[*]*انا سوف احبك ايها الزعيم واضل احبك ما حييت[*]*انتم لا تحرمو منتدي الزعيم من ارائكم ولا تنتظرو الرد من احد فقط ترجمو بنات افكاركم بهذ المنتدي الشامخ بوجودكم[*]*اداره المنتدي لكم كل الشكر والمحبه على ما تبذلونه من جهد وعطاء
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16/06/2008, 05:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
المكان: زهرة المدائن ورياض الأرض الرياض
مشاركات: 1,780
اشكرك عزيزي ولكن حتى لو كانت قناه الـ ART ستطرح قناه للهلال فلن نشترك
وسنشاهدها عن طريق التشفير
ولوعملت هذه القناه الأستغلاليه اي شي لنا لن نشترك نهائيــا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16/06/2008, 05:40 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/04/2008
المكان: عيونها
مشاركات: 82
التروبيكالي"alghamdi5" الزعيم الدائم"حبك جنني"الملرد الازرق"هلاليه فوشيه" عياف


شررفني مروركم العطر
دمتم بود
وشرفني كل من مر ولم يرد
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 16/06/2008, 05:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/06/2004
المكان: مدري
مشاركات: 782
الله يعطيك العافيه

التروبيكالي غريب أمرك بس زين رجعت لعقلك

وعرفت الــart
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 16/06/2008, 06:14 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/05/2008
مشاركات: 18
آمــــــــــس Art ...

واليوم الاتصالات ...

وبعدهـ الكـــــــــــــل يبي ينشب لنآ ...

لاتخآفوون يآ جمآهيـــر الزعيـــم الكبيـــــــر دآيم مستهدف من جميع النوآحي ...


دآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم عزك يآهـــلال ...
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 16/06/2008, 06:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/03/2007
المكان: USA- NJ ,
مشاركات: 101
اسمع العلم
اي ار تي وقعة اتفاقية من الزعيم تشغيل قناة الزعيم مقابل مبلغ و قدرة؟؟؟؟
تنت طنش ولا تجدد معهم وخلهم يخسرون احسن ومنها ربح الهلال و خسر الباكستاني
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 16/06/2008, 11:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أســطورة الأســاطير9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2007
المكان: خوان رومان ريكيلمي
مشاركات: 10,965
لابــــــــــــــــــــــد من الوقوف ضد كل من يحاول النيل من الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 16/06/2008, 11:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هــــ موت ــــــلالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 243
اشكرك عزيزي ولكن حتى لو كانت قناه الـ ART ستطرح قناه للهلال فلن نشترك
وسنشاهدها عن طريق التشفير
ولوعملت هذه القناه الأستغلاليه اي شي لنا لن نشترك نهائيــا
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 16/06/2008, 11:51 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/12/2006
مشاركات: 999
اتمنى انها تكون قناة تابعة للنادي وتكون بإشتراك يعني لو الإشتراك بي 350 ريال
وعدد المشتركين قل 50الف=17.5مليون
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube