#61  
قديم 16/06/2008, 04:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/05/2008
مشاركات: 209
مشكور يالغالي وأقول هذه شهادة أخرى لسامي من خبير عالمي لنجم تعدى الحدود المحلية ليصل بكل جدارة للعالمية ولاعزاء للحاقدين سوى أنها شهادة حق من مدرب كبير وخبير عالمي لأسطورة خالدة مهما حاول الحاقدون تهميشه أوالإنتقاص منه لأنهم كلما حاولوا ذلك إزدادسامي إصراراً وعزيمة تحقيقاً للألقاب الشخصية له ولفريقه" قل موتوا بغيضكم " (سامي والبقية أسامي)
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 16/06/2008, 04:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S K Y
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 10,808
ههههههههههههههههههههههه

يالله لا أشوف ولا نصراوي هنا وش تبون بعد ؟؟ كل هذا ومنتم مقتنعين بالأسطوره سامي

والله كبير ياسامي ويوم بعد يوم تثبت أنك كبير حتى بعد أعتزالك

ياحبي لك مستر قول والله ماقصررت وتعجبني
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 16/06/2008, 04:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خالد القريني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/12/2007
المكان: ألـKـزعـMـيـم
مشاركات: 2,335
والله يالربع انه صدق المثل اللي يقول الحي يحيك والميت يزيدك غبن وعزل الله ان سامي واجهه للقلم السعودي العربي للعالم يا ناس يعرف يحلل ويتكلم والله يرجع لنا سامي جابر عثرات الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 16/06/2008, 04:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/03/2007
مشاركات: 557
آه يابوعبدالله الاشاده دائما ما تأتيك من العضماء في كره القدم

انت اسطوره الكره السعوديه
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 16/06/2008, 04:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ التروبيكالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2008
المكان: الرياض-عاصمه المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 4,927
كل الشكر والتقدير لهذه الشبكه المتميزه
وفعلا سامي مصدر شرف لنا محليا ودوليــا
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 16/06/2008, 04:23 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/05/2007
مشاركات: 98
يستحقها بوعبدالله ....



................................................
................................................



اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 16/06/2008, 04:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,788
ابو عبدالله كبير .. قبل فينقــر مع احترامي لك يافينقر مع انك مدرب فريقي العالمي
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 16/06/2008, 04:36 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/08/2003
المكان: المملكة العربية الهلالية
مشاركات: 1,261
الله عليك ياسامي

أسطوره بمعنى الكلمه

ابداع في كل شيء حتى بالتحليل
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 16/06/2008, 05:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/02/2008
المكان: منتهية بجددها بكرة
مشاركات: 2,952
الله عليك ياسامي

أسطوره بمعنى الكلمه

ابداع في كل شيء حتى بالتحليل

اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 16/06/2008, 05:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفراشه الزرقاء
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/01/2008
المكان: K.S.A
مشاركات: 1,341
Lightbulb


داماً المميزون يحتاجون الاإشادات مميزه
والاسطوره ماشاءالله داماً تاتيه الاشادات من المميزين فقط
والذم من ال......

الله يخليلنا أبوعبدالله عمهم وحارق دمهم


يعطيك العافيه على مجهودك والله أول ماسمعته على الجزيره تمنية أشوف عذال الاسطوره


تقبل مروري



اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 16/06/2008, 05:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الريـآض
مشاركات: 12,465
يالبى قلبك يافقنر ،،!! ورده

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 16/06/2008, 05:22 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/04/2008
مشاركات: 736
سااااااااااااااااااامي احبك والله والله والله
ربي يطوول بعمرك يا اسطووووووره العرب واسيـــــــــآ
لاعب القررن سامي
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 16/06/2008, 05:23 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/02/2008
مشاركات: 20
والله هذا اسطورة الملاعب السعوديه والآسيويه وهو يستحق كل خير
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 16/06/2008, 05:40 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 03/08/2007
المكان: بـــ الـمـلـحـق
مشاركات: 427
الله عليك يـــا ^ أبــــوعــــبــــدالــلــــه ^






وين اللي كانوا يشككون في قدراتك داخل الملعب .... خلهم يسمعون




وكمان اللي شككوا في قدراتك التحليليه ....... خلهم يستفيدون منك
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 16/06/2008, 05:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ! دحـوم الهـلالـي !
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
المكان: FC ALHiLAL
مشاركات: 3,555
الله يعطيـك الـف عافيـه اخوووي....

مشششششششكورين...


وجـــــآري آلتحمـــــــيل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube