#1  
قديم 12/04/2002, 11:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد التميمي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/04/2002
المكان: ملبورن - استراليا
مشاركات: 648
Exclamation الهلال والأقصى

زوار وكتاب وإدارة موقع الزعيــم..
السلام عليــكم ورحمة اللـه وبركاته..
اولا اعرف بنفسي ..انا واحد من الملايين اللتي تحب نادي الهلال..هذه اول مشاركة لي في المنتدى الهلالي...اتمنى ان تصل الى طموحات قراء ومرتادي هذا المنتدى..
في قلبي الكثير لاقوله..ولكن اختصر قولي
نحن في هذه الأيام نشاهد جنود الاحتلال الصهيوني..وقد كشروا عن ان اسلحتهم ضد المسلمين في فلسطين..الجميع يعرف ماذا تعني فلسطين بالنسبة لنا كمسلمين..وادخلت هذه القضيه في كرة قدم لشدة حبي للفريق الأزرق وحبي لبيت المقدس..
الا يريد نادي الهلال ادارة وجمهور ولاعبين وشعارا..ان يقف ويساند القضية الاولى والاهم لدينا..
الهلال سيقيم حفل احتفالا بالبطولة الاسيويه....الا يمكن الغاء هذا الحفل تضامنا مع اخواننا الذين ترتكب فيهم المجازر في فلسطين؟؟..ما الذي سيخسره نادي الهلال؟ بالعكس سيجني اكثر واكثر..
لو افترضنا انها كانت صعبه على الهلاليين..واعتقد انه لا يصعب شيء على الهلال فهو الموج الازرق..ولكن على الاقل يذكر اسم فلسطين ويدعي لهم في الحفل...اهو عيبا؟..او على الأقل يكون ريع هذا الحفل لفلسطين..صدقوني كل الجماهير ستأتي..وسندفع اكثر واكثر للحضور!
لماذا لا يلعب الهلال في المباريات ولاعبوه يلبسون شعار الافصى؟...تضامنا مع الشعب الفلسطيني..السنا مسلمون؟ اذا اشتكى عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى...ايننا نحن من السهر والحمى؟
اخيرا واسف على الاطاله...رسالتي موجهه لادارة الهلال..ولاعبي الهلال وعلى رأسهم سامي الجابر ونواف التمياط..لان كلمتهم مسموعه لدى المجتمع..يجب ان يكون لهم كلمه ..مو كله كوووره..استغلو حب الجماهير لكم في توصيل الخير...وشكرا لكم على هذا الموقع الرائع..والكـبـير كبــير...والزعيـم زعيـــــــــــــم..والبــــاقي good animals
اخوكم محمد أحمد التميمي
طالب الحاسب الالي في كندا
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube