#16  
قديم 15/06/2008, 05:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلب الزعيم10
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/03/2008
المكان: ينبع الصناعية
مشاركات: 325
ماراح ياخذونه لويموتون ... لاتصدقون كل مايقال .. سلطان بن فهد وفصولي .. خلهم يهبدون لين يلقون مدرب للمنتخب
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 15/06/2008, 05:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
يا رجال من يوم اقالو كالديرون وانا غاسل يدي من المنتخب كان مقدم مستويات ونتائج اكثر من رائعة
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 15/06/2008, 05:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Mr:Aiman
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2006
المكان: في مدرجات الزعيم
مشاركات: 1,780
ان شاء الله مايروح ويبي يبقى مع الهلال
___________________________
المشكلة حاطين ناصر الجوهر منظر اذا طرد مدرب يسد فراغ

وكلامهم نبي مدربين وطنين و نفس المنتخب مايعطي فرصه لهم
صراحة لو يستمر ناصر الجوهر مدرب حاليا راح يبدع ويقدم مستويات حلوة
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 15/06/2008, 06:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2008
مشاركات: 462
[CENTER]ليش المنتخب ما يستفيد من خدمات المدرب مورينهو
مدرب عالمي و يصلح للمنتخب

بالاضافة انه فاضي الحين ما عنده شغل

تقبلوا تحياتي,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 15/06/2008, 06:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/03/2008
المكان: USA
مشاركات: 2,311
لا والله الهلال اول ثم المنتخب ثانيا
انا ما اعرف شي غير الهلال اي مباراة ثانيه مب فيها الهلال ما اشوفها لو منتخبنا ضد البرازيل
ما علي منهم مدام الاخوان شوقي يخبطون فيه (سلطان ونواف)




معك والله ......معكــ
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 15/06/2008, 06:28 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/01/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,122
انشاء الله ان كوزمين لن يقبل وللمنتخب الفرص العديدة للتعاقد مع مدرب افضل.............................
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 15/06/2008, 06:31 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/11/2007
المكان: داخل بيتناا
مشاركات: 1,459
.................................................................................................... ...........
س
ي
ا
س
ه
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 15/06/2008, 06:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: جــــــــــــــد هـ
مشاركات: 4,577
يا رجال خل عنك

ماهم ماخذين كوزمين ولا يبونه هذي اشاعات تبي تبعد الجمهور الهلالي وتوتره ضد المنتخب

خذ كلمة .. واتحدى اذا في نية بس انهم ياخذون كوزمين

وبعدين اتوقع حتى كوزمين بيرفض يدرب المنتخب

بس منتخبنا مهما كان اهم من الهلال ولازم نوقف معه عالحلوة والمرة ..

لانه منتخب السعودية .. ماهو منتخب سلطان والا نواف


يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 15/06/2008, 06:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2008
المكان: عروس البحر الاحمر جده
مشاركات: 3,412
ياحليه سلطان بن فهد
يبي يشتغل صح بس اللي حولينه مو مخلينه
وفبل لا يجيب كوزمين
يجيب رجال تخاف الله تقوم بالمهام في الاتحاد السعودي
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 15/06/2008, 07:11 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/04/2002
المكان: كوكب الزعيم
مشاركات: 63
ياخي انت زي الي يقول الي على راسه بطحا يتحسس عليها
ترى دايم احنا الي نسبب المشاكل لأنفسنا
الاعلام قوي ومنتديات الهلال جزء من الاعلام الهلالي
اي شي يكتب هنا بيوصل لكل الناس
ياليت نكتب مواضيع تفيد الاعضاء والزوار بدل نشر اشاعات
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 15/06/2008, 07:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/01/2007
مشاركات: 2,256
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الملك"توتي"
يا رجال خل عنك

ماهم ماخذين كوزمين ولا يبونه هذي اشاعات تبي تبعد الجمهور الهلالي وتوتره ضد المنتخب

خذ كلمة .. واتحدى اذا في نية بس انهم ياخذون كوزمين

وبعدين اتوقع حتى كوزمين بيرفض يدرب المنتخب

بس منتخبنا مهما كان اهم من الهلال ولازم نوقف معه عالحلوة والمرة ..

لانه منتخب السعودية .. ماهو منتخب سلطان والا نواف


يعطيك العافية

أكيد ياخوي المنتخب أهم من الهلال بس يدورون لهم مدرب !

كل مافشلوا هم وخططهم المحيوسة خذوا مدربين الهلال

كأن مافيه مدربين ممتازين في العالم كله الا مدربين الزعيم !

والله قهر الاتحاد السعودي لكرة القدم من أغنى الاتحادات

وعلى الأقل أغنى من الهلال النادي ويقدرون يجيبون مدربين عالميين

فليش مايجتهدون هالفاشلين ويستفيدون من علاقاتهم ببلاتر رئيس الفيفا ؟

يخلون بلاتر يرشح لهم أحسن المدربين العالميين ويفكونا !

مع ان اكيد مافيه ولامدرب عالمي بيقبل لأنهم عارفين بيكون فيه تدخلات في عملهم

شيء غريب اتحاد كرة قدم يعتمد على نادي واحد مع انه يحاربه سرا وعلنا !

بصراحة هالاتحاد الفاشل بمسؤوليه الفقراويين مايستحون أبدا !

ينطبق عليهم المثل : شين وقوي عين .. يحاربونا وياخذون مدربينا !
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 15/06/2008, 07:46 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/03/2008
المكان: كوكب الزعيم
مشاركات: 277
صدقوني كله يهون لأجل الأخضر بس والله التصفيات ما يبي لها غير ناصر الجوهر خبير فيها....................................
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 15/06/2008, 07:50 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/06/2008
مشاركات: 5
إقتباس
أكيد ياخوي المنتخب أهم من الهلال بس يدورون لهم مدرب !

كل مافشلوا هم وخططهم المحيوسة خذوا مدربين الهلال

كأن مافيه مدربين ممتازين في العالم كله الا مدربين الزعيم !

والله قهر الاتحاد السعودي لكرة القدم من أغنى الاتحادات

وعلى الأقل أغنى من الهلال النادي ويقدرون يجيبون مدربين عالميين

فليش مايجتهدون هالفاشلين ويستفيدون من علاقاتهم ببلاتر رئيس الفيفا ؟

يخلون بلاتر يرشح لهم أحسن المدربين العالميين ويفكونا !

مع ان اكيد مافيه ولامدرب عالمي بيقبل لأنهم عارفين بيكون فيه تدخلات في عملهم

شيء غريب اتحاد كرة قدم يعتمد على نادي واحد مع انه يحاربه سرا وعلنا !

بصراحة هالاتحاد الفاشل بمسؤوليه الفقراويين مايستحون أبدا !

ينطبق عليهم المثل : شين وقوي عين .. يحاربونا وياخذون مدربينا !



هذا الكلام ...........................................
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 15/06/2008, 07:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2008
مشاركات: 378
انشاء الله يبقى ناصر الجوهر مدرب للاخضر هذا وطني وبيضحي من اجل بلاده اما كوزمين اتمنى انه مايغادر الهلال الا بعد مايصل الى سن التخريف يعني 90سنه واحسبوا ياحسابه
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 15/06/2008, 08:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 286
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dr-sazu
ياحليه سلطان بن فهد
يبي يشتغل صح بس اللي حولينه مو مخلينه
وفبل لا يجيب كوزمين
يجيب رجال تخاف الله تقوم بالمهام في الاتحاد السعودي

اول شئ خله يخاف من الله هو وولد اخوه

ضياع المنتخب وفشله رغم امكانات اللاعبين الكبيرة

سببها ابوخطط مخرومة واسير الاصفرين

علة المنتخب ليست بالمدربين بل من يدير هالمنتخب

فحان الوقت لرحيلهم لان ريحتهم فاحت!!!

الدوري السعودي كان الأفضل، على وقتهم اصبح

الأسوء دوري بدون برمحة وتخبطات الى مالانهاية

برمجة توضع فقط لايقاف الهلال

عقول صغيرة تقود الرياضة

الى متى ؟

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube