#301  
قديم 16/06/2008, 12:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2005
المكان: سعودي وكلي فخر
مشاركات: 1,762
عووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووافي
اضافة رد مع اقتباس
  #302  
قديم 16/06/2008, 12:42 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
مشاركات: 1,137
بالتوفيق للزعيم ان شاء الله
==============
اضافة رد مع اقتباس
  #303  
قديم 16/06/2008, 09:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ " Sul6aN
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/05/2008
المكان: Canada - The Maritime
مشاركات: 867
انشآء الله يوقع للهلال ولو إعآرره ..


الرهيب رهيب وربيَ ..


وبآلنسبه للعنزي فهو لآعب موهوب وانشآء الله يفيد الفريق في السنوات القادمه ..


وشكرا لك إخوي على الاخبآر ..
اضافة رد مع اقتباس
  #304  
قديم 16/06/2008, 09:59 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/02/2005
المكان: في قلب الزعيـمــ
مشاركات: 1,264
الله يسمع منك ان شاء الله تتم صفقة الرهيب


واما الدوخي مايصلح كبير في السن ومستواه متدني
اضافة رد مع اقتباس
  #305  
قديم 16/06/2008, 11:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
مشاركات: 2,232
لا نتعلم من أخطاءنا السابقة.......!!

تفاريس أخذناه إعارة وكل عام نرفع قيمة عقده أضعاف مضاعفة..!!
والآن الرهيب كان بمتناول اليد وتأخر حسم أمره مع الاتفاق طويلاً
ورغم ذلك إذا نجح مع الهلال وهو المتوقع سيتم تجديد إعارته بما
يوازي أو أكثر من قيمة التعاقد الكامل!!
اضافة رد مع اقتباس
  #306  
قديم 16/06/2008, 11:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/11/2007
مشاركات: 62
مشكووووووووووووور على الخبر
وبتوفييييييييق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #307  
قديم 17/06/2008, 01:36 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/03/2008
مشاركات: 13
والله يا جماعه ما اظن الاتفاق يعيره للهلال لانه محتاجه في الاسيويه .... وله ياليت يكون في الهلال الموسم القادم
اضافة رد مع اقتباس
  #308  
قديم 17/06/2008, 01:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
مشاركات: 280
الدوخي افضل بكثير من الرهيب

وعلى قولة المثل اللي تعرفه احسن من اللي تتعرف عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #309  
قديم 17/06/2008, 02:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/03/2006
المكان: مدرجات الهلال
مشاركات: 2,054
راشد الرهيب مقابل حسن العتيبي ومليونين لمدة سنه
اضافة رد مع اقتباس
  #310  
قديم 17/06/2008, 03:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/05/2008
مشاركات: 209
يعطيك العافية وإن شاء الله تتم الصفقة في هدوء تام ويكون هذا اللاعب دعامة قوية للفريق في الموسم المقبل
وتقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #311  
قديم 17/06/2008, 04:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/01/2008
المكان: في قلب امي وابوي
مشاركات: 310
مشكووووور اخووووي بس انا امنيتي يرجع لنا الدوخي
اضافة رد مع اقتباس
  #312  
قديم 17/06/2008, 06:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 20 الكاسر ياسر 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/11/2007
المكان: Here And There !!
مشاركات: 14,064
إقتباس
حبيب قلبي راشد وقع مع الاتفاق وخلص له يومين الظاهر او اكثر

قصدك يمكن يجبووونه اعاااااره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ايه اخــوي اعاره لانه موقع مع الاتفاق ..

وبالتوفيق للزعيم المـوسم المقــبل ونتمنى التوفيق للاداره الهلاليه باختيار المحترفين الجيدين //
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube