المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف المنتديات الخاصه بالمناسبات > أرشيف بطولة امم اوروبا Euro2008
   

أرشيف بطولة امم اوروبا Euro2008 أرشيف مخصص لمواضيع الفيديو والصور والتغطيات والمواضيع التوثيقيه الخاصه ببطولة امم اوروبا Euro2008

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/06/2008, 01:39 AM
شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 12/06/2004
مشاركات: 933
هولندا تتأهل برباعية في المرمى الفرنسي, وايطاليا تتعادل مع رومانيا (تحليل - صور من أرض الحدث)





إعداد : بو وليد



ايطاليا Vs رومانيا



قلل تعادل ايطاليا مع رومانيا 1-1 اليوم الجمعة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن نهائيات كأس اوروبا 2008 لكرة القدم المقامة في النمسا وسويسرا حتى 29 حزيران/يونيو الحالي، من فرص الطرفين في التأهل الى ربع النهائي. وسجل كريستيان بانوتشي (56) هدف ايطاليا، وادريان موتو (55) هدف رومانيا.

وكانت ايطاليا خسرت امام هولندا صفر-3، فيما تعادلت رومانيا سلبا مع فرنسا في الجولة الاولى. والتعادل هو الثاني في تاريخ لقاءات المنتخبين مقابل 5 انتصارات لايطاليا وفوز واحد لرومانيا.وكان المدرب الروماني فيكتور بيتوركا يريد الثأر لخسارته عندما كان لاعبا امام روبرتو دونادوني في نهائي دوري ابطال اوروبا (كأس الاندية الاوروبة ابطال الدوري سابقا) حين هزم ستيوا بوخارست امام ميلان صفر-4 عام 1989، فلم ينجح كما لم ينجح الاخير في تكرار الفوز على غريمه مدربا.

واجرى دونادوني 5 تعديلات على التشكيلة التي خسرت امام هولندا وهي الاقسى منذ 25 عاما، اثنان منها في خط الدفاع ومثلهما في الوسط وتعديل واحد في الهجوم، فيما لجأ بيتوركا الى تعديلين فقط في خط الوسط، واعتمد الاول على لوكا طوني كرأس حربة وحيد، والثاني على ادريان موتو وحيدا ايضا في المقدمة.

في الشوط الاول، كان المنتخب الايطالي الافضل هجوما وفرصا واداء دون ان يوفق مهاجموه في ترجمة اي من الفرص العديدة التي سنحت لهم الا في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع فلم يحتسب الهدف بداعي التسلل، بينما كانت فرص رومانيا اقل لكنها اوضح.

وانطلق المنتخب الروماني الى الهجوم خلافا للمباراة الاولى حيث آثر الدفاع امام فرنسا ونجح، وكانت اول تسديدة من رأس ادريان موتو ذهبت بعيدا بسبب المضايقة الدفاعية في الدقيقة الاولى، وحول الدفاع الروماني اول تسديدة ايطالية من قدم اليساندرو دل بييرو الى ركنية لم تسفر عن شيء (4)، وارسل غابرييل تاماس كرة من منطقة رومانيا الدفاعية الى منطقة ايطاليا لم يحسن موتو استقبالها وهو منفرد فوصلت الى الحارس جانلويجي بوفون (7).

ولم تشهد الدقائق العشر الاولى سوى هجمة منظمة واحدة من قبل الايطاليين وبالتالي فرصة مباشرة واحدة حين رفع سيموني بيروتا كرة بعيدة الى امام المرمى الروماني لم يحسن دل بييرو التعامل معها (9)، بدأ بعدها الضغط الايطالي وكاد طوني يفتتح التسجيل مبكرا اثر كرة رفعها ماورو كامورانيزي من الجهة اليسرى لكن الاول لم يصلها برأسه فتدخل الدفاع (13).

ورد الرومان بهجمة سريعة قادها موتو بنفسه وانفرد بالحارس بوفون وسدد في جسم الاخير مفوتا فرصة غنية (16)، ورفع طوني كرة موزونة على رأس كامورانيزي ذهبت فوق العارضة (17)، وسدد تاماس كرة من 35 مترا عذبت بوفون الذي ارتمى لابعادها (18)، ونفذ كريستيان تشيفو ركلة حرة من مسافة بعيدة فاصطدمت الكرة بكريستيان بانوتشي وارتدت من اسفل القائم الايمن (19).

وعكس فلورنتين بيتري كرة خطرة ابعدها جانلوكا زامبروتا الى ركنية تلتها ركنية ثانية (24)، واجرى بيتوركا تغييرا اضطراريا بعد اصابة ميريل رادوي وادخل نيكولاي ديكا مكانه (25)، واهدر دل بييرو برأسه اثر عرضية من فابيو غروسو (26)، وطوني برأسه ايضا بعد عرضية من كامورانيزي (27)، رد رازفان رات بتسديدة بعيدة انحرفت قليلا عن القائم الايسر (29).

وحصل دل بييرو على ركلة حرة قريبة من خط المنطقة نفذها بنفسه فذهبت الكرة عالية (33)، واهدر بيروتا وجورجيو كيلليني وطوني 4 فرص متتالية خلال دقيقتين نفذت خلالها 3 ركنيات ونجح الحارس الروماني بوغدان لوبونت 3 مرات في ابعاد الخطر ولاعب الوسط بول كودريا مرة واحدة (41)، وسجل طوني هدفأ برأس الغي بداعي التسلل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وفي الشوط الثاني، استمر الضغط الهجومي الايطالي، وابعد لوبونت كرة عرضية عالية من فوق الرؤوس الى ركنية (47)، ورفع ديكا كرة الى امام المرمى استقرت في احضان بوفون (49)، وسدد موتو كرة مباغتة من بعيد فطن لها بوفون (54)، وارتكب زامبروتا خطا قاتلا عندما اعاد برأسه الى بوفون كرة رفعت من الخلف طويلة فخطفها القناص موتو ووضعها في الشباك (55).

وجاء الرد الايطالي سريعا اثر ركنية من الجهة اليسرى استقبلها كيليني برأسه وفشل تاماس في ابعادها فتقدم لها بانوتشي ودفعها بقدمه في المرمى دون مضايقة (56).

وكان الايطاليون على وشك ان يتقدموا بعدما ارسل البديل انطونيو كاسانو كرة خلف الدفاع تباطأ طوني في اللحاق بها (63)، وحرم لوبونت الايطاليين من هدف ثان بعد كرة عالية من بعيد تابعها طوني برأسه وحاول دانييلي دي روسي اكمالها برأسه سابحا لكن الحارس لوبونت ابعدها بيده اليمنى في اللحظة الاخيرة (75).

ووقف الحظ الى جانب لوبونت اكثر من مرة وتصدى لاكثر من كرة خطرة، وابعد دي روسي كؤة خطرة من امام بانيل نيكوليتا (80)، واحتسب الحكم النروجي طوم هنينغ اوفريبو ركلة جزاء مثيرة للجدل اثر خطأ غير واضح ارتكبه بانوتشي نفذها موتو وتصدى لها بوفون ببراعة (81).

وضغط الايطاليون في الدقائق الخمس الاخيرة من الوقت الاصلي والثلاث من الوقت بدل الضائع لعل وعسى تتحسن حظوظهم بالمنافسة من خلال تسجيل هدف الفوز فلم تتحقق امنيتهم وبات عليهم انتظار نتيجة المباراة الثانية ونتائج الجولة الاخيرة الثلاثاء المقبل.

























هولندا Vs فرنسا



بيرن - ا ف ب
حجز المنتخب الهولندي مقعده في الدور ربع النهائي للمرة السادسة في 6 مشاركات واعلن نفسه المرشح الاقوى للفوز باللقب بعدما تغلب على نظيره الفرنسي وصيف بطل المونديال 4-1 اليوم الجمعة على "ستاد دو سويس" في برن في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من الدور الاول لكأس اوروبا لكرة القدم المقامة في النمسا وسويسرا حتى 29 الشهر الحالي.

وسجل ديرك كويت (9) والبديلان روبن فان بيرسي (59) واريين روبن (71) وويسلي شنايدر (92) اهداف هولندا، وتييري هنري (71) هدف فرنسا. ولحقت هولندا بالبرتغال (المجموعة الاولى) وكرواتيا (المجموعة الثانية) الى الدور ربع النهائي وضمنت صدارتها للمجموعة بعدما حققت فوزه الثاني على التوالي.وكان المنتخب الهولندي سجل بداية "نارية" تذكر بمنتخبات 1974 و1978 و1988 وذلك بعدما سحق نظيره الايطالي بطل العالم بثلاثية نظيفة سجلها عبر هجمات سريعة مباغتة جعلت دفاع "الازوري" مشلولا، ثم اكد انه المرشح الاوفر حظا للظفر باللقب للمرة الثانية في تاريخه بعد عام 1988 بعد فوزه على فرنسا التي تجمد رصيدها عند نقطة وحيدة (من تعادلها مع رومانيا في الجولة الاولى) واصبحت في ذيل الترتيب بفارق الاهداف عن ايطاليا التي تعادلت في وقت سابق مع رومانيا 1-1.

وستحسم البطاقة الثانية عن هذه المجموعة في الجولة الثالثة الاخيرة التي تقام الثلاثاء المقبل حيث تلعب فرنسا مع ايطاليا في اعادة لنهائي المونديال وللتصفيات المؤهلة الى هذه البطولة لان المنتخبين كانا في المجموعة ذاتها، وهولندا مع رومانيا في اعادة للتصفيات ايضا لان المنتخبين كانا ايضا في المجموعة ذاتها وتصدرة رومانيا كما كانت حال ايطاليا ايضا.

وابقى مدرب المنتخب الهولندي ماركو فان باستن على التشكيلة ذاتها التي فازت على ايطاليا، فيما ادخل مدرب فرنسا ريمون دومينيك ثلاثة تعديلات على تشكيلته باشراك تييري هنري في المقدمة وحيدا على حساب نيكولا انيلكا وذلك بعدما غاب مهاجم برشلونة عن المباراة الاولى بسبب الاصابة، ومدافع مانشستر يونايتد باتريس ايفرا بدلا من ايريك ابيدال، وسيدني غوفو في خط الوسط على حساب المهاجم كريم بنزيمة الذي شارك اساسيا امام رومانيا.

وكانت مواجهة اليوم بين فرنسا وهولندا الثالثة في نهائيات المسابقة القارية بعد ربع نهائي نسخة 1996 في انكلترا عندما فازت فرنسا بركلات الترجيح 5-4 (الوقتان الاصلي والاضافي صفر-صفر)، قبل ان تثأر هولندا في 2000 خلال النسخة التي استضافتها مع بلجيكا، وذلك بفوزها 3-2 خلال الدور الاول دون ان تمنع "الديوك" من مواصلة المشوار حتى النهائي والفوز على ايطاليا التي كانت اطاحت بدورها بهولندا بالذات في الدور نصف النهائي وعبر ركلات ترجيخ بفضل تألق الحارس فرانشيسكو تولدو.

والتقى الطرفان في 21 مناسبة في السابق، 17 منها ودية، واثنتان منها في تصفيات مونديال 1982 عندما فازت هولندا 1-صفر في روتردام ثم خسرت صفر-2 في باريس.

ويتفوق الهولنديون في مجمل اللقاءات بين الطرفين بعدما حققوا اليوم فوزهم العاشر،، مقابل 8 هزائم و4 تعادلات، علما بان اخر لقاء بينهما يعود الى 31 اذار/مارس 2004 عندما تعادلا وديا صفر-صفر في روتردام.

وجاءت بداية المباراة سريعة من قبل الطرفين اللذين تصارعا لفرض افضليتهما في وسط الملعب، خصوصا المنتخب الفرنسي الذي يبدو انه درس مباراة هولندا وايطاليا جيدا وحاول ان يعطل الهجمات المرتدة السريعة للمنتخب "البرتقالي" عبر ارتكاب الاخطاء في كل مناسبة يفقد فيها الكرة في ملعب خصمه.

ونجح الهولنديون ومن اول محاولة هجومية في افتتاح التسجيل في الدقيقة 9 عبر كرة رأسية من ديرك كويت الذي وضع الكرة في شباك الحارس غريغوري كوبيه رغم مضايقة فلوران مالودا، وذلك اثر ركلة ركنية نفذها رافايل فان در فارت من الجهة اليمنى.

وهذا الهدف الاول الذي يدخل شباك فرنسا منذ 6 شباط/فبراير الماضي عندما خسرت وديا امام اسبانيا بهدف سجله خوان كابديفيلا، ثم حافظت على شباكها نظيفة لمدة 459 دقيقة (5 مباريات ودية و10 دقائق في مباراة اليوم) قبل ان يسجل كويت في شباك كوبيه.

واعطى هذا الهدف دفعا معنويا كبيرا للهولنديين الذين حاصروا منافسيهم في منطقتهم بفضل الضغط العالي على الفرنسيين الذي وجدوا صعوبة في الخروج من منطقتهم وكادوا ان يجدوا نفسهم متأخرين بهدفين عندما اطلق ويلسي شنايدر كرة صاروخية من خارج المنطقة لكنها علت عارضة مرمى كوبيه بقليل (16).

وانتظر الفرنسيون حتى الدقيقة 23 ليهددوا مرمى الحارس ادوين فان در سار بتسديدة من غوفو لكن حارس مانشستر يونايتد الانكليزي تدخل ببراعة ليحرم "الديوك" من التعادل.

وعاد المنتخب الهولندي وفرض ايقاعه الضاغط على كل لاعب فرنسي معه الكرة ومنع بالتالي وصيف بطل المونديال من بناء هجماته بالشكل المطلوب ما جعل هنري غائبا عن الشوط الاول، فيما كان زميله مالودا الاكثر ازعاجا للدفاع الهولندي وهو كاد ان يدرك التعادل بتسديدة بعيدة المدى صدها فان در سار (34) الذي تدخل في دقيقة واحدة لانقاذ مرماه من تسديدة لغوفو واخرى لفرانك ريبيري (35).

وواصل المنتخب الفرنسي استفاقته في الدقائق العشر الاخيرة وحصل على فرصة اخرى عندما توغل ريبيري في الجهة اليمنى ثم لعب كرة عرضية مرت من امام باب مرمى فان در سار دون ان تجد من يتابعها داخل الشباك (37).

وفي اول ظهور هجومي لهنري في النصف الاول من اللقاء كان قريبا من ادراك التعادل عندما استلم الكرة على حدود المنطقة ثم التف على نفسه قبل ان يسدد لكن محاولته مرت قريبة من المرمى الهولندي (43).

وفي الشوط الثاني، زج فان باستن بجناح ريال مدريد الاسباني اريين روبن بدلا من لاعب الوسط المدافع اورلاندو انغيلار، وذلك بعد شفاء لاعب تشلسي الانكليزي السابق من الاصابة التي ابعدته عن مباراة الجولة الاولى.

وكان الفرنسيون قريبين جدا من اعادة اللقاء لنقطة الصفر لكن تسديدة هنري وجدت في طريقها اندري اويير الذي لمس الكرة بيده لكن الحكم الالماني هيربرت فاندل لم يحتسب ركلة جزاء ما اثار حفيظة رجال دومينيك (50).

وفرط هنري بفرصة ذهبية لادراك التعادل عندما كسر مصيدة التسلل اثر تمريرة خلفية من مالودا وانفرد بفان در سار الا انه حاول ان يلعب الكرة فوق الاخير فعلت محاولته العارض الهولندية (54).

واجرى فان باستن تبديلا ثانيا في الدقيقة 55 باشراك لاعب ارسنال الانكليزي روبن فان بيرسي بدلا من كويت صاحب الهدف في محاولة لفك الحصار الفرنسي منذ مستهل الشوط الثاني ونجح في رهانه على فان بيرسي لان الاخير عزز تقدم بلاده بهدف ثان اثر تمريرة من البديل الاخر روبن الذي توغل في الجهة اليسرى قبل ان يلعب كرة عرضية ارضية تلقفها فان بيرسي وسددها بيمناه داخل شباك كوبيه الذي يتحمل جزءا كبيرا من مسؤولية الهدف لان كان بامكانه ان يصد المحاولة لكنه اكتفى بلمس الكرة لتعود وتتهادى داخل الشباك (59).

وحاول دومينيك ان يتدارك الموقف باشراك باتيفيمبي غوميس بدلا من مالودا (60) وكاد ان يقلص منتخبه النتيجة عندما سدد ريبيري كرة قوية تحولت من احد المدافعين الهولنديين وكادت ان تخدع فان در سار لكن الاخير تألق في صد المحاولة (61).

وعادت فرنسا الى اجواء المباراة عندما نجح هنري في تقليص الفارق في الدقيقة 71 اثر تمريرة من الظهير ويلي سانيول، معززا الرقم القياسي من حيث الاهداف المسجلة مع المنتخب (45 هدفا)، لكن فرحة نجم برشلونة وزملائه لم تدم اكثر من دقيقة لان روبن نجح في اعادة الفارق الى ما كان عليه عندما تلقى تمريرة من شنايدر ثم توغل في الجهة اليسرى للمنطقة الفرنسية قبل ان يسدد كرة صاروخية من زاوية "مستحيلة" سكنت سقف شباك مرمى كوبيه (72).

وكاد رود فا نيستلروي ان يطلق رصاصة الرحمة على فرنسا عندما لعب كرة رأسية كانت تتوجه للزاوية اليمنى قبل ان يتدخل كوبيه وينقذ هذه المحاولة ببراعة (83).

وعندما كان الحكم يهم باطلاق صافرته النهائية اختتم ويسلي سنايدر اجمل اهداف المباراة.

























اخر تعديل كان بواسطة » بو وليد في يوم » 14/06/2008 عند الساعة » 01:56 AM
  #2  
قديم 14/06/2008, 01:43 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/04/2008
مشاركات: 544
والله اليوم المباريات مشعلله ومن احسن المباريات الصراحه<<<<<<<<<<فرنسا وهولندا

مشكووور على الصور
  #3  
قديم 14/06/2008, 01:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ .DEADMAN.
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/04/2006
المكان: Sydney, AU
مشاركات: 673
الف مبروووك لكل نحب للطواحين

يستااااهلووون الابطال

والله يستااهلوون

مستوى تفجير يالبرتقااالي

الف شكر على موضووووعك والصووور الرااائعه

^_^
  #4  
قديم 14/06/2008, 01:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/09/2007
المكان: أنا من مكة وأتغنى
مشاركات: 221
روعة مباراة فرنسا وهولندا واتمنى الكأس هولندية
اشكركم على التغطية الاكثر من روعة
  #5  
قديم 14/06/2008, 02:02 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/07/2006
المكان: في زمان الثنيان
مشاركات: 1,138
والله كانت مباريات ممتعة بس انشاء الله فرنساا تتأهل مع هولنداا المشلكة اللي يشجع فريقين يتوه وهم ضد بعض
  #6  
قديم 14/06/2008, 02:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ &هلالي حايلي&
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/11/2006
المكان: " مملكة قـحـطـان "
مشاركات: 4,166
مبرووووووووووووووك لهولندا .


وعقبال الكأس ,



وعوافي على الصور ,
  #7  
قديم 14/06/2008, 02:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/06/2008
مشاركات: 2,787
هولندا اداء ونتيجه
الطليان انضلمو اليوم للمره الثانيه بعد الضلم في مباراه هولندا تضلم اليوم من امام رومانيا
  #8  
قديم 14/06/2008, 03:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/05/2007
المكان: انا سعودي!!
مشاركات: 474
رغم تشجيعي لإيطاليا فهولندا سحرتني وجننتني بفنها وكرتها الجميلة
؛؛
هولندا بإختصار معزوفة رائعة جدا وممتعه تسر المشاهدين بفن جميل وتكتيك عالي جدا ونجوم تقف لهم احتراما وحتى الاحتياط يخوووف
؛؛
سمعنا المعلق يوسف سيف يصرخ ويقول (من فاندرسار إلى فان نستروي حدث ولاحرج)
صدق والله يابو سيف فالفريق الهولندي يخوف بنجومة الاساسيين والاحتياطيين من الحارس العملاق ومرورا بالدفاع الصلب وطبعا ماننسى( خلودي )<<<خالد بالحروز اللي انا مستغرب كيف فرط فيه تشيلسي على حساب بيليتي !!!!
مرورا بوسط الفريق المرعب اللي يتواجد به ساحران هولنديان هما فان در فار وشنايدر وهجوم بقيادة الروود
؛؛
اما المدرب فهو حكاية آخرى فجعل من الفريق الهولندي الذي نعرفه بهجومه القوي ولكن بدفاع ضعيف جعل منه فريقا متكاملا حارس ودفاع وهجوم وربط بين الخطوط بتكتيك عالي جدا وتغيرات قاتلة فأدخل بالشوط الثاني فان بيرسي وروبين وكأن بالمدرب سكب بالزيت على النار وأحرق فرنسا بهم

بإختصار اذا لم تذهب البطولة للطواحين الهولندية فهذا ظلم لكرة القدم
؛؛
؛؛
ودمتمــــــ بود
  #9  
قديم 14/06/2008, 03:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خوي القمر
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 738
صراحه اليوم يوم حافل بالنديه والاثاره ومن اجمل الايام بالبطوله


رومانياX ايطاليا


كانت مباراه جميله جدا رغم اني تمنيتها تنتهي بفوز روماني او اقل تقدير تعادل حكم ميولي فرنسيه


والحق ينقال انظلمة ايطاليا اليوم هدف صريح ملغي؟؟؟

عموما المباراه كانت حالفه بالاثاره والتشويق وامتاع لاخر دقيقه..




فرنسا X هولندا

المباراه كانت قمه بكل شي منذو صافرة البدايه ورغم ميولي الفرنسيه الا ان اعجبني تكتيك الفريق الهولندي صارحه هولندا فريق ناوي البطوله اكتساح رهيب بفضل تجانس خطوط الفريق وقوة الخطوط وتقاربها من بعض


فرنسا كان ينقصها الكوره الاخيره عملة كل شي ولكن نقصتها الكوره الاخيره وذالك يعود لقلة خبرة بعض اللاعبين الصغار بسن اضافه الى العملاق فاندر سار الذي اصبح سد مينع امام الهجوم الفرنسي

بالاخير لم تحسم امور المجموعه الى الان ولم يتحدد سوى الفريق الهولندي والامال باقيه لفرق الاخرى..

بأختصار هذه المجموعه بطوله مصغره دخل هذه البطوله


الف شكر على التغطيه الفريده كما عهدناكم..
  #10  
قديم 14/06/2008, 03:58 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/04/2008
مشاركات: 105
اتعوضها فرنسا في المباراه القادمه

معا ان فرنسا ضاغطه لاكن الله يفعل ما يشاء
  #11  
قديم 14/06/2008, 08:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,997
انا ميولي في اربا متشتته بس والله هولندا فتحت شوارع والله يلعبون ما شائ اله عليهم

وتوقع البطوله بين البرتغال و هولندا

والله ناس تلعب
  #12  
قديم 14/06/2008, 09:33 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/03/2007
مشاركات: 1,209
Thumbs up

مع اني اشجع فرنسا
لكن هولند يستاهلون الفوز
عندهم حارس بطل مب التنكة حارس فرنسا
وكل فريقهم بطل من اول لاعب لاخر لاعب خاصة فان دير فارت والمدرب ابطل منهم كلهم
  #13  
قديم 14/06/2008, 09:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Glory Madrid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
المكان: الرحال الهلالي .. سابقا ً
مشاركات: 10,743
الله يعافيكم على المتابعة المتميزة دوما ً وأبدا ً ورده
  #14  
قديم 14/06/2008, 10:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/04/2007
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 591
صراحه اليوم يوم حافل بالنديه والاثاره ومن اجمل الايام بالبطوله


رومانياX ايطاليا


كانت مباراه جميله جدا رغم اني تمنيتها تنتهي بفوز روماني او اقل تقدير تعادل حكم ميولي فرنسيه


والحق ينقال انظلمة ايطاليا اليوم هدف صريح ملغي؟؟؟

عموما المباراه كانت حالفه بالاثاره والتشويق وامتاع لاخر دقيقه..




فرنسا X هولندا

المباراه كانت قمه بكل شي منذو صافرة البدايه ورغم ميولي الفرنسيه الا ان اعجبني تكتيك الفريق الهولندي صارحه هولندا فريق ناوي البطوله اكتساح رهيب بفضل تجانس خطوط الفريق وقوة الخطوط وتقاربها من بعض


فرنسا كان ينقصها الكوره الاخيره عملة كل شي ولكن نقصتها الكوره الاخيره وذالك يعود لقلة خبرة بعض اللاعبين الصغار بسن اضافه الى العملاق فاندر سار الذي اصبح سد مينع امام الهجوم الفرنسي

بالاخير لم تحسم امور المجموعه الى الان ولم يتحدد سوى الفريق الهولندي والامال باقيه لفرق الاخرى..

بأختصار هذه المجموعه بطوله مصغره دخل هذه البطوله


الف شكر على التغطيه الفريده كما عهدناكم..
  #15  
قديم 14/06/2008, 10:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/05/2008
مشاركات: 418
آآآآخ بس يالطوآحين ..

.......................................
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube